• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
غبوش

الهارب لا مكان له في الهلال ..!

غبوش

 2  0  1155
غبوش

* لا تسالوني عن الهلال .. هكذا تحدث صلاح أدريس رئيس الهلال الهارب في اللقاء الخاص الذي إذاعته له قناة النيل الأزرق الفضائية عصر الامس .. ايؤكد بعظمة لسانه ماكتبناه في هذه الزاوية تحديداً أكثر من مرة .. ونحن نقول أن الهلال بات لا يعني أي شئ في قاموس هذا الهارب إلا كرسي رئاسة فيه هرب منه في لحظة طمع لتولي منصب رئاسة الإتحاد العام وعندما فشل في ذلك حاول جاهداً دون فائدة العودة له .
* وذلك الفشل في العودة لرئاسة الهلال المتكرر جعل الرجل يتخبط في كل أحاديثه وكتاباته .. وجعله يناصب العداء السافر والفاجر لكل من قيض له المولي عز وجل أن يجلس فس هذا الكرسي .. فلم يسلم من لسانه أحد من رؤوساء الهلال الذين جاءوا بعده .. ولن يسلم أحد إلا أن يكون هو صلاح إدريس نفسه .
* الهارب صلاح ظل يردد باستمرار بأنه حاليا لا دخل له بالهلال .. ولن يخص جمهوره أو أي فئة فيه بالحديث وان محبته لكثير من الاندية على رأسها اهلي شندي واندية دارفور وبورتسودان وغيرها، كما تمنى للمريخ عودة قوية، وقال ان امنياته الطيبة للمدفور ربما تغضب الكثيرين ولكنه حريص على ان يقول ذلك دون التوقف عند أي موقف لأي شخص .
* حتي عندما بارك له مقدم الحوار حصول الهلال علي لقب الدوري والكأس من باب أنه رئيس هارب .. عفواً رئيس سابق للهلال .. رد الرجل بخبث غير مستغرب منه أن التبريكات لابد وأن تطاله هو وتطال الحكيم طه وغيرهما من رؤساء الهلال الأحياء والأموات .. ولم يفتح الله عليه بكلمة مباركة واحده لمجلس الهلال ولا لرئيسه الحالي الشئ الذي يؤكد كمية الحقد الذي يكنه الرجل للمجلس الحالي ولرئيسه بصوره خاصة .
* وناقض صلاح نفسه بقوة وهو يعدد إنجازات الأهلي شندي في الموسم الحالي وينسبها إلي رجال يستحقون الثناء والتقدير في مقدمتهم الأخ عبد المهيمن .. في تناقض واضح لحديثه السابق إعلاه عن الهلال .. لأنه لا يعقل أن يكون الأهلي شندي قد حقق إنجاز المركز الثالث بجهد رجال يستحقون التحية .. وعندما يأتي الحديث عن جهد الرجال الذي قادوا الهلال للجمع بين الكأسين يقول أن المباركة يستحقها رؤوساء النادي الهاربين عفوا مرة ثانية السابقين .
* حديث صلاح التلفزيوني .. خصم الكثير من مكانة هذا الرجل إن كانت إصلاً قد تبقت له مكانه في قلوب جماهير الهلال .. وأكد بما لا يدع مجالاً للشك أنه من أكبر أعداء الهلال وأشدهم خطراً علي النادي .. ويكفي مافعله مع أتباعه في جمعية الهلال العمومية الآخيرة التي حاولوا قدر جهدهم نسفها باي صورة من الصور ولم يتمكنوا من ذلك .
* لا دخل لنا في الهلال بعشق الرجل للأهلي شندي ولا برعايته له ليصبح نداً للهلال الذي يدعي حبه .. ولا دخل لنا بدعمه المتواصل مادياً ومعنوياً للمدفور من أجل تقويته أيضاً فليذهب هو وأهليه ومدفوره إلي المكان الذي يريدون .. ولكننا لن نقبل أبداً أن يواصل الرجل مسلسل الضحك علي عقول الجماهير الهلالية بإدعاء كذوب بأنه يسعي لمصلحة النادي وهو الأبعد عن ذلك .
* كونوا معي فللمداد بقايا ...
بقايا مداد ..!
*الهارب كان قد قال في مقال سابق له أنه سيقوم بدعم الهلال ورئيسه الكاردينال في حالة أن ثبت له أن الجوهرة الزرقاء هي هديه من الرجل للأزرق .. وعندما ثبت الأمر مارس الهروب كعادته ومخالفة وعوده المتكررة وعدم الإيفاء بها .
* نجاح الهلال في تجنيس المحترف النيجيري المتميز وصاحب المهارات العالية عزيز شيبولا سيمنح الفريق فرصة إضافة محترف أجنبي في خانته بدون التفريط في هذا اللاعب المهول .
* لم تخيب جماهير الهلال العاشقة لناديها الظن فيها وهي تتدافع بكثافة أمس للجوهرة الزرقاء من أجل المشاركة في تكريم الدكتور اشرف الكاردينال رئيس النادي .
* حضور الجماهير الكبير أكد أن شعب الهلال الحقيقي يقدر تماماً مايقدمه كردنة للفريق .. ويفرق مابين الرئيس المحب للهلال ومابين الرئيس المحب لكرسي رئاسة الهلال .
* والله ناس المدفور ديل بقولو كلام لذيذ للغاية .
* أمس نفي الفريق عبد الله حسن عيسى الأمين العام لمجلس ادارة المدفور أن يكون ناديه قد تلقى أي ضربة من (نده) الهلال في الانتقالات الشتوية .. وقب أن أواصل دعوني اؤكد أنني قصدت وضع كلمة نده أعلاه بين قوسين لسبب مهم وهو عدم وجود نديه حالياً بين الفريقين .. فالهلال بطلاً للدوري والكأس والمدفور وصيف في الاول ووصيف للوصيف لوصيف الثاني فأين الندية التي لابد وان تكون فيها بعض التوازن .
* نعود لحديث الرجل الذي قال ان جابسون صرف عنه المدفور النظر مع أن كل الدلائل وبإعترافات العاقلين في الإعلام الأحمر أكدوا أن سبب ضياع سلمون من المدفور المال فقط .
* أكبر نكته قالها الأمين العام للمدفور أن ناديه أن أب سته لم يكن في حساباتهم أصلاً .. طيب عزيزي الامين العام الخطابات التي ذهبت للأبيض ديك كلها كانت من أجل صفقة شراء تبلدي ولا شنو ؟؟ والمليارات التي قدمت كان للمشاركة في نفير نهضة شمال كردفان يعني ؟؟ .
* (جوهرتنا اليوم صبحت باينا .. ماوهم باعو لينا رئيسنا في ثانيه .. حقيقة الرجال بافعالا وليس اقوالا .. ده الكاردينال القلب علي الكل الطاولة .. وياهو الريس الاوفي بالعهود ) تلك بعض من كلمات صاغها أحد أبناء الهلال ويسمي ياسر إبراهيم العامري هي ليست شعرا مقفي وليست نظماً للحرف بل هي مشاعر حقيقية من مشجع بسيط أدرك العمل الكبير الذي يقوم به رئيس الهلال الكادرينال فأحب أن يكافئه علي طريقته أنشرها حسب وعدي له .
آخر مداد ..!
اعزرينى (الشرده) ديه حتبقى اخر شرده ليا .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019