• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
يعقوب حاج ادم

((وللارباب رسالة اخرى))

يعقوب حاج ادم

 2  0  2752
يعقوب حاج ادم


الاستاذ صلاح احمد ادريس رئيس الهلال الاسبق نحن لاننكر بانك قد تراست هذا النادي العريق يوما ولولايتين متتاليتين ولاننكر بان قد قدمت جهد المقل لهلال الملايين وتركت بصمتك على جدار البيت الكبير هذه حقيقة لاننكرها لانها ساطعة كالشمس في رابعة النهار وهي حقيقة ماثلة لايتناطح فيها كبشان ولكننا ياارباب واظنك توافقني القول فاننا لن ننسى ولاننسى كل المتاريس والعراقيل والاشواك المتناثرة التي زرعتها في طريق كل الرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة نادي التربية الوطنية باستثناء الرئيس الفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم الذي كنت عونا له ومددت له يد العون بينما ناصبت كل الرؤساء الاخرين العداء من شيخ العرب والبرير الذي كنت له كالشوكة في الحلقوم وكذلك الحاج عطا المنان وانتهاءا بحبيب الملايين الدكتور اشرف سيد احمد الكاردنالي الذي لقى منك صنوف متعددة من العداوات وعملت على محاربته من تحت الطاولة ومن فوق الطاولة وجندت له كل عسكرك لتكسير مقاديفه وعندما فشلت في كل مساعيك لجات لأساليب اخرى دخيلة على مجتمع اهل الهلال بمساعدة الوصيف وتقوية اوصاله المهتريئة اما بدعمهم السخي ماليا من خلف الكواليس او بتمرير اللاعبين المبرزين لصفوف الوصيف لضرب الفريق الهلالي الذي تراسته يوما وكل ذلك نكاية في الدكتور اشرف الكاردنال لكي لايحقق النجاحات المرجوءة علما بان نجاحات الكاردنال لاتحسب له وحده بل تحسب لهلال الملايين الذي يعمل الكاردنال موظفا فيه مثلما كنت انت في السابق موظفا مثله"

* وبما ان كل مساعيك وطرقك الملتوية قد ذهبت هباءا ادراج الرياح ولم تؤتي اوكلها ولم تحرك شعرة في راس الكاردنال فلماذا لاتتراجع عن تلك القناعات الخاطئة ولماذا لاتخت الكورة في الواطه ياارباب وتعود لهلالك بقلب رجل عاشق ومحب للكيان وتنسى كل ترهات الماضي بخيرها وشرها وترميها خلف ظهرك وتضع يدك في يد الكاردنال وفي يد كل هلالي غيور وتقدم لهلال العز البهز ويرز كل جهودك وتعمل بالمثل القائل بان جحا اولى بلحم ثوره وان الزاد ان ماكفى اهل البيت حرام على الجيران هذا مانرجوه ياارباب حتى تكبر في نظر الهلاليين ليغفروا لك كل مساويك واشهرها هروبك من ساحة الوغي وترك الهلال يعاني مغبة الفراغ الاداري!!

((تعظيم سلام لاهل التريعة))

* جدد نجوم التريعة الاوفياء فوزهم على رومان مدني واكدوا جدارتهم بالفوز المكرر وتاهلهم الى بطولة الدوري الممتاز ممثلين لمناطق العزوزاب والكلاكلات والدخينات والشقيلاب والعوضاب وناس طيبة الحسناب والى جبل الاولياء واضعين انفسهم وتلك المناطق العريقة في كبرى منافسات السودان ممثلة في الدوري الممتاز الذي يعتبر نهاية المطاف لطموحات اي نادي واي منطقة من مناطق القطر الشاسع المترامي الاطراف ونحن حقيقة فان سعادتنا بتاهل نادي تريعة البجة الى هذه المرحلة المتقدمه وتاكيد تفوقه في مرتين متتالتين على فريق عريق مثل رومان مدني والذي يعتبر من اقوي فرق السودان فهي سعادة لاتوصف وبلاشك فان انسحاب نيل شندي من المواجهة المرتقبة بينه وبين فريق تريعة البجه بسبب تسريحه للاعبيه وانعدام الجاهزية التي ستمكنهم من مواجهة فريق التريعة في المباراة الفاصلة فان هذه السانحة قد اتاحت لفريق التريعة التاهل المباشر بعد الفوز على فريق الرومان وهذه سانحة جيدة جعلت التريعة في مصاف اندية الممتاز كحدث غير مسبوق من قبل جعل تلك المنطقة الحالمة الهادئة الواقعة على ضفاف النيل الابيض تدخل التاريخ من اوسع ابوابها وتكتب اسمها واسم كل المناطق المجاورة باحرف من ذهب في سجلات التاريخ"

* ولابد لنا من القول بان التأهل القوي ومن الطريق الصعب قد القى بلاشك مسئوليات جسام على كل البجاويين داخل حدود المعمورة وخارجها والامر اختلف دون شك الان وبات الفريق يحتاج الى عمل دءوب وجاد سوى ان كان على حساب المنشاة التي يقطنها الفريق او على مستوى الفريق الاول واجهزته الفنية والادارية ويقيني بان كل اهالي تريعة البجة ورجال اعمالها وبيوتاتها التجارية والمناطق المتاخمة لها مطالبين بالوقفة الصلدة والمساندة القوية والدعم السخي لتغير اوجه الحياة في صفوف هذا النادي الوليد حتى يكون قادرا على مقارعة الكبار تحسبا لان يقدم نفسه بصورة اكثر اقناعا لكل اهل الوسط الرياضي وان لايكون ظهوره في الدوري الممتاز مجرد نزهة صغيرة لاتتعدي الشهور السبعة ومن ثم يعود بعدها لدائرة المظاليم بين الاندية الريفية"

* وبكل تاكيد فلااظنني في حاجة ماسة لتذكير ابناء تريعة البجة في بلاد المهجر وبخاصة في دول الخليج بدورهم المنوط بهم في دعم مجلس الادارة بالمعينيات العينية والمادية من اطقم الملابس بشتى انواعها ومسمياتها اضافة الى ضخ خزينة بالعملات الصعبة التي تعين المجلس على الاضطلاع بدوره كاملا غير منقوصا في قيادة الفريق في الدوري الاكبر علي مستوى القطر لكي لايكون الفريق مجرد محطة وقود تتزود منها فرق الممتاز بالوقود والنقاط والحديث برمته نسوقه لكل الترعاويون وهم كثر ولانشك لحظة واحدة في تفانيهم واخلاصهم لنصرة فريق المنطقة الذي شرف الناس ورفع الراس"

تلكس .. عاجل

* ايش بقى ماظهر ياكردنة؟؟

التمريرة .. الأخيرة

(( انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 11-05-2016 04:0
    أنا والغريب وكل هلالابي ومريخابي على مختصم وأمثالة ناس كابو وجابو والداقس العامل فيها شفت.
  • #2
    ابو محمد 11-05-2016 02:0
    شكرا اخي يعقوب على دعمك لفريق تريعة البجا بهذه الكلمات الطيبه ولكن جميع ساكني تريعة البجا هم كواهله مع احترامي لقبيلة البجا وترجع التسميه لنشأة المنطقه وهذا ما لزم التنويه له.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019