• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
غبوش

اب سته لبس الكسكته .. والمدفور قلبو أتقطع حته حته ..!

غبوش

 0  0  1282
غبوش

* أفلح سيد البلد وزعيمها الأوحد نهار الأمس في تدعيم كشوفات فريقه الأول بثلاثة أقمار كل المؤشرات تؤكد أنهم من العيار الثقيل .. وضم إلي قائمته كل من محور إرتكاز هلال الابيض المتميز يوسف أب سته ومدافع فريق الباطن السعودي واهلي شندي السابق محمد بخاري ولاعب الرواق الأيمن للخرطوم الوطني السموأل ميرغني حيث وقع الثنائي اب ستة والسموأل علي عقد إحتراف فيما وقع بخاري علي طلب إبداء رغبه تمهيداً لطلب بطاقته الدولية .
* الثلاثي أعلاه يعتبر إضافة نوعية وكبيرة جداً للكشف الأزرق .. خاصة وأنهم كلهم أتو من أندية كبيرة لها وزنها ومكانتها وبالتالي لابد وأن تخرج لاعبين خبرة وعلي مستوي عال للغاية يحتاجهم الأسياد كثيراً في الموسم الجديد خاصة وأن الفريق رفع شعار البطولة الإفريقية فيه .
* ودعونا ونبدأ بمحمد بخاري هذا المدافع صاحب الأسلوب المتميز للغاية .. والذي أهله لخوض تجربه إحترافيه في الدوري السعودي إجمع كل من تابعها علي أنها كانت ناجحه ومتميزه .. إضافه لكونه صاحب بنية جسمانية ممتازة ستساعده كثيراً في كسب كل الإلتحامات المشتركة مع الخصوم وهي ميزه إفتقدها الهلال كثيراً في السنوات الماضية وتحديداً بعد رحيل الابنوسي ريتشارد جاستن .
* أما لاعب الرواق الأيمن للخرطوم الوطني السموأل فهو لاعب سريع للغاية وصاحب مهارات ممتازه يحتاجها الهلال كثيراً في الموسم الجديد .. خاصة وأن الطرف الأيمن تحديداً في الأزرق شكل ثغرة كبيرة في الفريق لعدة سنوات ماضية رغم إحترامنا الكبير لكل من شارك فيه .. ولعل أبلغ دليل علي هذا الأمر أن من يشغله حالياً (أطهر الطاهر) هو لاعب مولف فقط في هذه الخانه الحساسة والمهمة للغاية .
* ثالث الإضافات وأبرزها هو اللاعب الضجة والقمر الذي وجد تسجيله تأمين كامل من كل الخبراء والفنيين الذين تحدثت معهم يوسف اب ستة محور إرتكاز هلال الابيض وهو أيضاً صاحب تكوين جسماني ممتاز وطول فارع ومهارة عالية تتطلبها مهام وظيفته .. وشاهده الجميع وهو يصول ويجول مع التبلدية خلال هذا الموسم وأمام القمة تحديداً ووقفوا بانفسهم علي مهاراته العالية .
* أب ستة كسبه الأسياد بعد صراع شرس مع المدفور .. فعل فيه الأحمر كل مايمكن من أجل كسب توقيعه .. والفوز بصفقته للدرجة التي شتلوا له فيها التصريحات والحوارات التي أكدت وهماً أنه مريخي الهوي ولن يقبل أبداً بالتوقيع للأزرق .. ليأتي توقيعه بالأمس في الكشف الأزرق موجهاً صفعة مؤلمة للغاية لهؤلاء في موسم كثرت فيه الصفعات علي الخد الأحمر المسكين .
* التجارب علمتني عدم الإكثار من كيل المدح والثناء علي لاعب جديد مهما كنت مقتنع بإمكانياته ومهاراته .. لسبب بسيط لكنه مهم للغاية وهو أن البيئة التي ياتي منها اللاعب الجديد بالطبع تختلف عن البيئة التي سيجدها في الهلال حيث الشهرة والمال وصعوبة الدخول للتشكيلة الزرقاء إلا للاعب واثق من إمكانياته ومقدراته .. وبعد الدخول سيكون مواجه بتحدي الفوز برضاء وقبول الجماهير الهلالية التي لا تجامل أبداً في فريقها .. ونجاح أي لاعب مهما كانت موهبته يرتبط بمدي قدرته علي التأقلم السريع مع هذه البيئة الجديدة والفوز في كل التحديات التي ذكرتها .
* لذلك سنكتفي بالقول للثلاثي بعد التبريكات طبعاً .. أن كل مامر بكم في الملاعب والأندية التي لعبتم فيها كوم .. وما ينتظركم في الهلال كوم آخر .
* الهلال ليس فيه مكان للاعب متقاعس .. والهلال جماهيره لن ترضي بأي تهاون مهما كانت الأسباب .. والهلال طموحاته لا سقف لها خاصة في هذا الموسم .. والهلال الإستقرار والمكانة الإجتماعية المتميزة .. والهلال العتبة التي يمكن أن تصعد بأي مجتهد إلي أي مرتبة يريدها ويمكن في نفس الوقت أن تنسفه متي ما تعالي عليه أو لم يقدم المرجو منه .
* وأتمني صادقاً من الجماهير الهلالية الواعية والمثقفة أن تساعد كل الإضافات الجديدة في تثبيت أقدامها وتوفر لها البيئة الصالحة حتي تتمكن من تقديم أنفسها بالصورة المطلوبة لها وللفريق .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* عندما كان الإعلام السالب الأحمر يتحدث عن صفقة اب ستة وعن نجاح ناديهم في حسمها لمصلحته .. للدرجة التي فبركوا وشتلو وفتلو فيها التصريحات للاعب وكتبوا علي لسانه (المريخ أو البقاء في هلال الابيض) .. وعندما كان كبيرهم يمارس كعادته عليهم التخدير وهو يتحدث عن بطل الكأسات المحمولة جواً وحكاوي حبوباتنا الزمان التي لا يمل من ترديدها دائما .
* عندما كان كل هذا يحدث كان الهلال يستلم خطاب شطب اللاعب .. وكان اب سته يتأهب لإرتداء الكسكته .. وكان بعدها أمس واللاعب يبصم في الكشف الأزرق أن قلوب المدافير تتقطع حتة .. حته .
* المشكلة الأخطر عند المدفوراب أنهم يعيشون علي وهم الماضي .. ماضي البطولات المحمولة جواً .. وماضي وصافتهم الدائمة للأسياد .. وماضي قدرتهم المالية التي لا تجاري في التسجيلات .
* صفعة اب ستة أمس جاءت لتقول لهم فوقوا أيها المدافير فالحاضر الحالي يختلف تماماً عن الماضي .. فالأسياد هم أبطال الدوري والكاس .. والأسياد هم القوة المالية الأكبر في السودان .. والأسياد هم المكان الذي يتمني كل لاعب موهوب أن يكون جزء منه وينضم إليه .
* والحاضر في المدفور يؤكد أنهم وصيف الممتاز .. ووصيف وصيف الكأس .. وتمهيدي تمهيدي العرب .. والنادي الذي لن يقبل أي لاعب بالإنضمام إليه إلا بعد أن يقنع من خيراً من الهلال .
* علق الكثيرون علي ما أثرناه خلال هذه الزاوية بالأمس عن قرعة كأس العالم العربي التي أتت بالمدفور في تمهيدي تمهيدي البطولة العربية .. وأكد أكثر من مدفور أن القرعة جاءت بناء علي تصنيف الدولة وليس النادي .
* تلك التأكيدات بينت لي أن المسطحين في المدفور كثر .. حيث أن القرعة جاءت حسب تصنيف الأندية وتلك معلومة مؤكدة بالنسبة لي .. لأنه ليس من المنطقي ابداً أن تصنف الأندية بتصنيف بلدانها في البطولات التي تخص الأندية .. ولو كان الأمر كذلك لأحتلت الأندية البرازيلية مقدمة التصنيف في البطولات التي تشارك فيها .
* مشاركة الهلال صاحب الحق الشرعي في تمثيل السودان في هذه البطولة كانت ستغير من تلك القرعة كثيراً .. بل وقتها لن يحتاج الأسياد أصلاً للمشاركة فيها لأنهم سيكونون ضمن الأندية التي ستعفي من التمهيدي .
* ناس التمهيدي يا مدافير معروفين .. والمعروف اكثر أن الأسياد لم ولن يكونوا منهم .
آخر مداد ..!
وتاني نكرر ماكتبناه بالأمس .. أطرد الأحلام (يا مدفور وأصحي) .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019