• ×
الثلاثاء 2 مارس 2021 | 03-01-2021
شوربجي

هل ينسحب المريخ من بطولة العرب ؟

شوربجي

 17  0  1518
شوربجي
وفعلا هجوم المريخ جزء من ماضينا

((())) بعد الذله والمهانه هل ينسحب الوصيف من بطولة العرب :

بصراحة ما حدث في القرعه العربيه مهين للمريخ

ففي مثل هذه المواقف يكون الانسحاب طيب

كيف لا وقد وضع بطل السودان ٢٠١٥ مع اضعف الفرق العربيه وفي التمهيدي ( طبعا نقولها كده امام العرب من باب ما ننشر غسيلنا بره لان المريخ اصبح بطلا بالواسطه وقد اقتلع ٥ نقاط اونطه )

ولماذا قرر الاتحاد العربي ان يلعب المريخ في التمهيدي ويلعب الاهلي المصري او الزمالك والنصر والهلال والاردنيين والجزائريين كرؤوس مجموعات

هذا بطل يا جماعه ولا يجب ان يعامل بهذه الطريقه المهينه

وأنا مش عارفني أنا تهت مني أنا مش أنا
لا دي ملامحي ولا شكلي شكلي
ولا ده أنا ولا ده أنا

انا مين وانا فين

ما ترحموني انا

قلنا السبب ربما التصنيف الدولي اللعين والذي لا يريد المريخ الاقرار به

ففارق النقاط كبير جدا ما بين المريخ وهؤلاء الكبار الاهلي والزمالك والنصر والهلال السعودي والجزائري

ونقاط المريخ متدنيه افريقيا وعالميا وما بتأكل عيش

وهنا نقول ان السودان قد اخطأ حين قام باختيار المريخ بطلا وممثلا للسودان

وكان يجب اختيار الهلال المعروف افريقيا وعالميا بتصنيفه المتقدم جدا

ولا اظن ان الاتحاد العربي يتجرأ ليضع الهلال مع اساس تليكوم الجيبوتي او الدجاجة الصوماليه اوالغزاله اليمنيه

كانوا سيضعون الهلال علي رأس مجموعه قويه

والاتحاد العربي يعرف جيدا ان المريخ في الاتحاد الافريقي يبدأ من التمهيدي

وهذا مشكلة المريخ الذي يعشق العيش علي امجاد كؤوس وهميه لا يعرفها احد

والمطلوب تحسين التصنيف الافريقي والعالمي ونسيان ماضي الاجداد حتي يحترمكم الناس

وممكن يكون (اساس تلكوم الجيبوتي ) فريق لموظفين تلفونات في جيبوتي وتصنيفه نفس تصنيف المريخ افريقيا وعالميا

وقال ايه المتصدر ما بين مريخ السودان الهارب والحمام الجيبوتي الضعيف جدا سيلعب ضد فريق اسمه ( تفرغ زينه الموريتاني ) وهو نوع حمام ميت جديد وممكن يكون فريق لباعة زينة الاعراس في موريتانيا

والغريب ان ممثل جيبوتي اساس تلكوم تأهل لملاقاة المريخ السوداني بعد فوزه بتصفية ثلاثية استضافها بمشاركة دي كادها الصومالي وفول كانو من جزر القمر متعادلاً في المباراتين.

يعني فريق خطير علي مستوي الحمام العربي

يا اخوانا المريخ اتهان شديد في البطوله العربيه بسبب تصنيفه المتأخر في العالم وافريقيا

وياريت لو ما شارك وانسحب بكرامه

ودي آخرة التآمر اللقيماتي الذي كان حيث تعمدوا تجاوز سيد البلد صاحب التصنيف المرتفع

والله يسامحك يا اسامه عطا المنان - بس توقع بدل مجدي وترضي المريخاب

واقسم بالله لو الهلال كان في هذه البطوله دي لوضع مع الكبار

المشكله ان المريخ لم يشفع له انه بطل ٢٠١٥ ( باللف والدوران وهمبتة النقاط علي الورق )

ولم تشفع له كاسات سيكافا القيافه التي اخدوها برعايه تلك البطولات المجاعيه

ولم يشفع له كاس مانديلا الوهمي والمشكوك بأمره

الاتحاد العربي لم يساوي المريخ بالنصر والهلال والأهلي والزمالك والترجي التونسي،و نصر حسين داي الجزائري، والفتح المغربي، والفيصلي الأردني ( وبالمناسبه الفريق الاردني يحمل وصيه من شقيقه فريق الوحدات الاردني فحواها شلبايه يسلم عليكم ايها المريخاب ).

دي حقارة دي


((())) اما في ساحه التسجيلات الشتويه :

المريخ هو بطل التسجيلات بلا منازع

والهلال لا ذكر له في هذا السباق

وكلها انتصارات للمريخ وان كنا نعلم مغزي هذه الحمله الاعلاميه

والتي يريد بها الوصيف ارضاء جماهيريه المسكينه بعد الحصاد المر

الهلال عادي جدا في التسجيلات الحاليه

وكل التسجيلات تطبخ علي نار هاديه

ولا ابواق ولا طبول ولا مزامير

فقط طلة بهيه للكسكيته

وهم هناك يحتفلون ويرقصون وقد حولوا النادي الي دار مسنين

وماذا نقول عن :

كلتشي اوسونو
محمد عبد الرحمن
منجد النيل
ابو عشرين
جلال ابراهيم
عاطف خالد
والتاج
هل هم الدفعة الاولى والانطلاقة الاولى في تسجيلاتهم يعني في دفعه تانيه فوق الاربعين

والمريخ خلاص مولع نار بالعجايز وسيفوز بالبطوله العربيه

ونحن في الهلال مطمئنون ان الهلال يحتاج لعدد محدود من اللاعبين الجدد

ولن نحشو الفريق كما يحدث هناك


((())) التحكيم بريئ واذا عرف السبب بطل العجب :

وبعد تسجيلات المريخ العجائزيه

وبعد ان طفح النادي بكبار السن

اكتشفنا ان حكامنا مساكين

وانهم مظلومون ظلم الحسن والحسين

وعلينا منحهم صك البراءة من تهم التواطؤ التي الصقت بهم

فلقد ثبت بما لا يدع للشك ان عجائز فريق المريخ هم سبب كل هزائم الفريق

فالمريخ وكأنه دار للمسنين مليئ باللاعبين كبار السن

فهناك المعز وعبده جابر وعمر بخيت ومصعب عمر وبكري المدينه وعنكبه وكان اوكرا وكان كوفي وغيرهم ممن كانوا في الفريق ولا زالوا

وقام المريخ بزيادة اعداد المسنين كلاتشي والتاج ابراهيم ومحمد عبد الرحمن وواللاعب النيجيري الجديد وابو عشرين ومنجد النيل

واذا عرف السبب بطل العجب

مطلوب من المريخ الاعتذار للحكام

عجايزكم هم السبب


((())) الي التراس الهلال :

مطلوب تجهيز لافته ضخمه مكتوب عليها :

هجوم فريقكم جزء من ماضينا


((())) جر ..... جر :

من قبل قلت ان هناك كلابا ضاله لا يتوقف نبيحها تقابلني كل يوم

وتظل تهوهو وتهوهو دون توقف وانا لا اعيرها اهتماما

وقد نصحني صديق ان اكتفي بكلمة من حرفين : جر

وقال لي لا يضر السحاب نباح الكلاب

و لا يهمك كلب يسد الطريق فما ايسر ان تهشه بحجر


محمد حسن شوربجي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    sami 11-02-2016 05:0
    الجماعة عايزين يتشقو من المغصة..عفيت منك يا شوربة

    اضرب الفاقد التربوي بيد من حديد..اعفصهم تحت النجمة..اقصد تحت الجزمة..
    خليتهم يهلوسو..حارة عليهم والله..شوربة والممتاز وكاس السودان وجابسون واب ستة.
    كل ده فى شهر وحيد..والجاى اجمل..جوهرة تفقع مرارة الحقيراب المريخاب
  • #2
    SAYED ABDOUN 11-02-2016 01:0
    موضوع الأتحاد العربي ذاكر مقال استاذك مزمل ابوالقاسم وسوف تفهم .

    أي حدث قبل أن تكتب راجع مقالات الأستاذ الأعلامي الشاب مزمل أبو القاسم
  • #3
    عثمان جميل - قطر الدوحه 11-02-2016 01:0
    319474 - عثمان جميل الدوحه قطر
    10-31-2016 06:10 PM
    كيف سمحت إدارة كفر ووتر لهذا المتصفح والمشجع المتشنج والذي واهما نفسه بأنه كاتب وصحفي والصحافة بريئة من هذا الفاحش البذيء كيف سمحتم له بأن يشتمنا عندما صبرنا وتحملنا أذاه وبذاءته وكل ما كان يوصم وينعت به المريخ الكيان ولاعبيه وإداريه وجماهيريه منذ العام 2012م وعندما صرنا نرد عليه لكي يقف عند حده ويلزم حدوده شتمنا اليوم بلغة سوقية وكلام مبتذل لا يصدر إلا من إنسان فاقد للتربيه والأدب والقيم والمثل ولقد وجهنا لإدارتكم الموقره ألا يوجد رقيب يتطلع على السخافات والخطرفات التي يكتبها المدعو النكره شوربجي العربجي ونحن أيضا وإحقاقا للحق ولإقامة ميزان العدل ان تنشروا ردي هذا كاملا وأن لا تحجبوه كالعاده وتطلقوا العنان لهذا الكهل العجوز السفيه نريد أن نرى ردنا له ونقول لهذا المتصفح الجاهل شتيمتك لنا اليوم نحن صفوة مجتمع وأبناء المريخ أن تآتي من سفيه وثمانيني بلغ من العمر عتيا ويطبل للراقصات والمغنيات ولا يحفظ آيه من كتاب الله لا يحرك فينا ساكنا فمثلك تعود لسانه على سوء الكلام وفاحش القول لكن نقول لك أركز مثل الرجال ومهما وصفتنا ونعتنا فهذا متأصل ومتجذر فيك لأنك تربية شوارع وحواري وكبريهات في بلدك الأصل يامتجنس ومثلك يطبل لفاطمه الصادق لكن معركتنا ستبدأ من اليوم وستسمع منا مالايرضيك ايها الوغد الجبان
  • #4
    عثمان جميل - قطر الدوحه 11-02-2016 12:0
    أنت لا تريد ان تترك المريخ في حاله لكي نترك في حالك ولا نتعرض لك بما لا تقبله منا أسألك سؤالابرئيا ماذا بينك وبين المريخ العظيم إلى هذا الحد ان تكره وتمغض المريخ هل انت مريض نفسياً لهذه الدرجة ولو لم تذكر أو تقدح او تذم المريخ وشعبه لا ترتاح أقول لك إنك تعاني من مرضاً نفسياً وفوبيا وداء لايمكن الشفاء منه إسمه خلعة المريخ منذ متى داهمك هذا المرض العضال واللئيم ياشوربه هل عرضت نفسك لطبيب نفسي لكي يشخص لك علاجا ناجعاً ستموت وفؤادك وجوفك محروقا بمرض المريخ والله نحن الصفوه شفقانين عليك وخائفين عليك أن تموت ولا تجد من يحزن أو يتحسر او حتى يصلي عليك مثل الرئيس المخبول القذافي إلى هذا الحد المريخ لهذه الدرجة ويجعل الناس تعيش في هلوسه وإكئتاب نفسي أرجو من ذويك ان ينقلوك عاجلا لكي تزور وتتطوف بالقلعة الحمراء حتى تكحل ناظريك بجمال وبهاء القلعة الحمراء حتى تهدا نفسك وتستريح خواطرك وتترك هذه الخرطفات وكلام العيال الذي يصدر منك وأنت في سن الثمانين من عمرك ياشوربه وكان الله في عونك ونسأل الله لك الهدايه وتعود لرشدك .
  • #5
    كمبارس أفريقيا*تمامة عدد 11-02-2016 12:0
    أيها المدلس أيها المدلسون القرعة تمت حسب تصنيف الفيفا للدول وترتيبنا 152 موريتانيا أفضل منا فى التصنيف لذا ينتظر بطلها الفائز من ممثل جيبوتى وبطل السودان حقدكم وتدليسكم هو سبب بقاء صفركم حقدكم وتدليسكم هو سبب تعمير صفركم اللهم أنا نتستعيز بك من كيدهم وسحرهم وحقدهم اللهم أدم عليهم صفرهم ليوم الدين
  • #6
    شوكة حوت 11-02-2016 11:0
    يا كلب التصنيف المقصود هو تصنيف للدول التي تتبع لها الاندية يا حمااااااااار يا كلب ... وليس التصنيف الخاص بنادي المريخ يا ما بتفهم تف عليك وعلى وشك العامل زي قرد الطلح دا
  • #7
    العالمى 11-02-2016 11:0
    عمك شوربه بذكرنى رواية دون كيشوت اللى بطلها كان بيحارب الطواحين الهوائية. ..ههههه
  • #8
    السر منجد 11-02-2016 11:0
    ههههه....شوربه ده مرشح لسكتة قلبية بامتياز بالصورة دى.
  • #9
    ممدوح الصافى 11-02-2016 11:0
    شنو الليلة مافي أخبار عن ( المرأة الحديدية ) ولاشنو؟
  • #10
    نورالدائم شلعي 11-02-2016 10:0
    العام القادم حيشارك الصفر الدولي في البطولة فياتري حيلعب صاحب الصفر في الأدوار الأولى ؟؟
  • #11
    نورالدائم شلعي 11-02-2016 10:0
    العام القادم حيشارك الصفر الدولي في البطولة فياتري حيلعب صاحب الصفر في الأدوار الأولى ؟؟
  • #12
    ابو مازن -- الدمام 11-02-2016 10:0
    كل من ينطوى على خبث وسقوط فى المعانى ، ينطبق عليه المثل

    (( الخنفساء اذا مست نتنت )) ،،، ســـــــــــــــلا،،،،،
  • #14
    عزالدين وديدي 11-02-2016 09:0
    الذي هرب من كاس العرب معروف للجميع يا حاقد ويافاقد تربوي
  • #15
    تونجيلا 11-02-2016 09:0
    تهكم الإعلام الأزرق على بداية المريخ للبطولة العربية من التمهيدي.. وما درى هؤلاء إنهم يتهكمون على السودان الوطن.. لأن لجنة البطولة العربية ذكرت إنها إعتمدت على التصنيف العالمي للدول في تحديد فرق التمهيدي..
    * وللإسف فتصنيف السودان يأتي متأخراً للغاية بدليل إننا نقبع خلف موريتانيا!!
    * حتى إذا شارك الهلال في البطولة سيكون مع فرق التمهيدي لأن الهلال من السودان المتأخر في تصنيف المنتخبات.. ولكن كيف يفهم البقر..!!
  • #16
    oaltahiir 11-02-2016 08:0
    ربنا يعطيك العافية و يقويك
    و انا متاكد ان الهوهوه من سواحل الخليج العربي
    ربنا يحميه و يحميك
    و العياذ بالله

    لله درك يا شو
  • #17
    السما الأحمر 11-02-2016 08:0
    حقيقة يا شوربة كل إناء بما فيه ينضح هل من عاقل يصف من ينتقدون ما يكتب بالكلاب وان كان هؤلاء كلاب فماذا تكون أنت أيها الثمانيني واحرى بك ان تترك هذا المجال المؤهلين ذوي رحابة الصدر وليس من يسب الناس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019