• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
غبوش

تمهيدي التمهيدي .. ياقلبي لا تحزن .. وداعاً سا سا ..!

غبوش

 1  0  1519
غبوش

* وضع الإتحاد العربي لكرة القدم حداً لهرطقات أهل المدفور السوداني وإعلامه الذي يجيد تماماً صناعة من (الحبة قبة) ومن (الفسيخ شربات) وهو يضع المدفور في مؤخرة تصنيف الأندية العربية التي ستشارك في كاس العالم العربي .
* الإتحاد العربي وضع المدفور في مرتبة واحدة مع تلكوم الجيبوتي (بالمناسبة تلكوم ده إسم فريق بحق وحقيقة وليس هظار) وأجبرهما علي خوض مواجهتين فاصلتين في حالة إجتيازه لها .. سيتأهل إلي الدور التمهيدي من المسابقة ويواجه فيه (تفرغ زينة) الموريتاني (وبرضو تفرغ زينة إسم لي فريق يلعب في الدوري الموريتاني ) في مباراتين فاصلتين إيضاً .. وفي حالة إجتيازه لها سيكون ياااادوب قد تأهل إلي الدور الاول من المسابقة الذي تأهلت له كل اندية عرب إفريقيا الأخري المشاركة تلقائياً .
* الإتحاد العربي غير ملام علي هذا التصنيف وتلك الإهانة التي وقعت علي السودان بقدر ما الملام الأول والأساسي هو إتحادنا العام الذي يريد إرضاء حبيبه المدفور بأي صورة من الصور حتي ولو كانت علي حساب سمعة وكرامة الوطن .. وعدم لوم الإتحاد العربي لأنه إعتمد علي التصنيف الدولي للأندية المشاركة وحل المدفور تلقائياً به في هذا المركز المتأخر للغاية فهناك الأرقام هي فقط التي تتحدث وليس مقالات التخدير التي نقرأها هنا للإعلام الموالي .. وهناك الإنجازات الحقيقية وليس إنجازات الوهم علي شاكلة كاس الكؤويس الإفريقية وكأسات المجاعة وحاجة كده دبي لم أتذكر اسمها جيداً التي يتحدث عنها أعلام المدفور صباح ومساء لتخدير جماهيرهم بعد كل خيبة للفريق وما أكثر الخيبات الحمراء .
* الملام الأول والرئيسي الإتحاد السوداني لكرة القدم .. الذي لم يتردد لحظة في تسمية المدفور للمشاركة رغم ان اللجنة المنظمة للبطولة إشترطت مشاركة بطل الموسم الحالي .. وتحججت بأن بطولة هذا العام لم تكتمل بعد وأن المدفور هو بطل الموسم الماضي .. مع أن أصغر شافع سوداني يعلم أن الموسم الماضي لم يكن له بطل رسمي .. وإن كان سيكون هو الهلال الذي رفض اللعب وهو متصدر للبطولة بفارق مريح للغاية عن المدفور .. إعتراضاً علي ظلم الإتحاد لأنديته ومحاباته التي لم يكن يمكن السكوت عليها للمدفور .
* موقع المدفور الذي كشفه الإتحاد العربي وهو يجبره علي خوض تمهيدي التمهيدي في بطولته يجب أن يجعل إعلام هذا النادي يخجل قليلاً .. ويكف عن بيع الوهم لجماهيره المسكينة بحكايات بطولة ثبت بأنها لا تساوي أي شئ في دفتر الإنجاز الحقيقي .. وعليه أن يراجع فريقه ويعمل علي تقويته حتي يعود لسابق مستواه الحقيقي وصيفاً قوياً ومشرفاً لسيد البلد وزعيمها الأوحد .
* لو كان المدفور والإتحاد السوداني يمتلكان ذرة من الكرامة لأعلنا وفوراً الإنسحاب المباشر من هذه البطولة (بدون تقديم طلب فحص) بطبيعة الحال لأن نتيجة الفحوصات في أكبر المعامل الكروية العربية (كأس العالم العربي) قد أثبتت حقيقة واحدة لا جدال فيها وهي تمهيد التمهيدي .. ويا قلبي لا تحزن .
* الإتحاد العام مطالب بسحب المدفور فوراً بعد تلك الإهانة الكبيرة التي تسببت فيها (شلاقته) وركضه وراء إرضاء أهل المدفور .. ورئيسه جمال الوالي وإختياره له بدون أي وجه حق في بطولة لا يستحق أن يشارك فيها .. ومطالب قبل ذلك بتقديم إعتذار رسمي للشعب السوداني علي هذا الخطأ القاتل والجريمة مكتملة الأركان التي تسببت في إراقة ماتبقي من ماء لوجه كرتنا السودانية في المحافل العربية .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* انهي مجلس إدارة الهلال بالأمس تعاقد النادي مع المهاجم المتميز أدواردو سادومبا بعد عودته لسته اشهر من مجموع عام وقع عليه اللاعب في التسجيلات التكميلية الماضية .
* سادومبا قدم خلال تلك الستة أشهر مستويات متميزة جداً .. نعم أخفق في عدد من المباريات وهذا أمر طبيعي (لأن اللاعب بشر وليس ماكينة يمكن أن تعطيك نفس الإنتاج طوال مدة تشغيلها) ولكنه نجح في إسترداد الكثير من أراضية في قلوب عشاق الأزرق وإستعاد حبهم وتقديرهم له .
* نحترم قرار المجلس الأزرق كثيراً ونتمني أن يكون القادم أخطر وأفضل من هذا المهاجم القناص الذي نتمني له التوفيق في مشواره المقبل مع أي نادي يختار أن يلعب له .
* إستغناء الأسياد عن سادومبا ومحمد عبد الرحمن يفرض علي المجلس أن يكون القادم مهاجين أفضل وأكثر تميزاً من هذا الثنائي .. خاصة وأن الفريق مقبل علي منافسات شرسة للغاية في الموسم الجديد محلياً وإفريقياً .
* حاول الأستاذ مسطح أبو القاسم أن يبرر التصرف المخجل الذي قام به ناديه وهو يخطف لاعب الهلال الابيض السماني الصاوي من معسكر فريقه ليلاً قبل مباراة نهائي كاس تنتظره بعدها بعدة ساعات .
* ولكن لأنه مسطح (فقد جا يكحلها عماها) .. عندما قال أن المدفور لم يخطف اللاعب إلا بعد أن دفع له سيد البلد الملايين .
* لمعلومية الأستاذ مسطح أن من حق الهلال وأي نادي آخر مفاوضة اللاعب لأنه مطلق السراح بنهاية الموسم .. والهلال فاوضه حسب القانون ولم يخطفه ولم يمنعه من المشاركة مع فريقه في مباراة رسمية .. ولكن ليس من حق أي نادي خطفه وحرمان فريقه من مجهوداته في أهم وأخطر مباراة في الدوري (مباراة كأس) .
* حديث الأستاذ مسطح هذا يذكرني بحديثه السابق عن أن المدفور لم (ينسحب) أمام الهلال ويهرب بل (تخلف) عن أداء المباراة وهي كلمة حق أريد بها باطل تماماً لأن المدفور (فر .. وهرب .. وأنسحب .. وتخلف .. وشرد .. وجري ) من أمام الهلال في قمة الممتاز وهنا الفرق .
* عندما تحدثنا عن هروب المدفور كان من القمة وليس من الممتاز لأننا علي يقين بأن المدفور لا ولن يستطيع إعلان الإنسحاب من أي بطولة .. لأن الإنسحاب قرار للشجعان فقط يحتاج لإدارات تحمل هيبة وكاريزما الهلال وهي للأسف ليست متوفره عندهم .
* هلال الابيض مطالب بالمواصلة في شكواه ضد اللاعب وضد المدفور لدي لجنة اللاعبين غير الهواه .. فالتصرف الذي بدر من الطرفين يستوجب توقيع أشد العقوبات عليهما لأنه يتعارض مع قوانين ولوائح الفيفا .
* أما حديث الأستاذ مسطح عن تفوق فريقهم التاريخي في بطولة التسجيلات وخطفهم وتكويشهم لألمع النجوم والدرر في الساحة فلا يحتاج للرد عليه .. ليس فقط لأنه كلام مكرر تعودنا أن نسمعه في كل موسم حيث يفوز الاسياد بالبطولات ويتركون كاسات التسجيلات للمدافير .. بل لأن الرد يأتي طبيعياً مع نهاية الموسم ونفس نجوم تلك التسجيلات يتصدرون قائمة الشطب في النادي .
آخر مداد ..!
أطرد الأوهام يا (مدفور) واصحي .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019