• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
سيف الدين خواجة

سوق النخاسة ...مليارات في الهوا!!!

سيف الدين خواجة

 0  0  1725
سيف الدين خواجة
سنويا نكتب عن هذا العبث واهدار مليارات احق بها شأن البلد ولا هذه السفاهه وللاسف انها سفاهة بعد حلم في دولة الفوضي ضربتها من قمة راسها الي اخمص قدميها !!!
الان المريخ أمن علي اكثر من 8لاعبين محليين والعدد سيرتفع بلا شك عدا القادمين للاحتراف (الفالصو) ومعني هذا جلد الفريق بالكامل سيتغير وبعد كل هذا الهدم وعدم البناء علي اسس فنية دقيقة نحلم بتحقيق البطولات التي غالبا ما تنتهي بنا الي كؤوس المهرجانات والاحتفالات في اقصي درجات تقدمنا (الفالصو) !!!
اما الجماهير من كثرة المخدر والتخدير اصبحت (مسطوله ) وكأننا شعب افيون وغدا سنشاهد الاحتفالات والاستقبالات في المطار للمحترفين الجدد وهو شئ لا يحدث في طول الدنيا وعرضها انها محنتنا الازلية في بلد العجائب !!!
الهلال بدوره حتي الان يتكأكأ وفي قبضته السمؤل ميرغني وعلي الخط ابو سته ومحمد ادم والتتش ولا احد يسال عن مصير لاعبي الرديف الذين صرفنا عليهم المليارات ولا استطيع ان اضمن نجاح مثل التتش ومحمد ادم بعد هذه المليارات وتجربة وليد بخيت خير برهان لمع ثم (فص ملح وداب ) والسبب نفسي اولا وتاليا طموح وتحقق بالمليارات واللعب في (الغمه ) ولو شطب اليوم فهو غير ندمان !!!
عطفا علي اعلاه سالت لاعبا قديما عن لاعب ضجه لماذا لم ينجح كان رده (وينجح ليه ) فقد حقق في يوم ما يعجز عن مجرد الحلم به في مائة عام مضيفا (لو كنت مكانه لكسرت ساقي وجبرتها ثم اعتزلت وتفرغت لاعمالي ) وتحقيقا لذلك قال لي اخر من الزمن الجميل كنت بين اثنين من لاعبي المنتخب فما زحتهم قائلا (الان انا اقف بين 6مليارات ) فضحكا حتي اشرقا بالدمع وبعد كل هذا نحلم بالبطولات ونحن نشتري ونبيع في الوهم !!!
ذكر الاخ موسي مصطفي ان لاعب الهلال ابو عاقله عرض علي المريخ واعلم انه عرض اكثر من مرة واخرها كانت مع الصحاف الذي وافق علي عرض الامر ونام في الخط وكذلك قال ان ابو سته عرض من سنتين علي المريخ ولم تتم الموافقه واقول للاخ الزميل موسي ما اكثر ما يعرض الكشافين المحبين لهلاريخ من مواهب كثيرة لكنهم يعرضون في دائرة حبهم لا في دوائر المال ومعناه انهم لا يعرفون متي تعرض البضاعة ومتي الترويج لارتفاع القيمة من خلال التنافس لتتحقق مكاسب في توزيع الصحف من ناحية والعمولات والسمسرة من ناحية اخري وهذا يفسر سر الفشل فما يقوم علي التلاعب يفشل وما يقوم علي الحب يموت ولايصل وهذه معضلة ومتاهه كبري كيف المخرج منها لا احد يعلم او يريد ان يعرف لانه سوق ومافيا!!!
ويتضح من اعلاه ان محنة ادارات هلاريخ الحالية انها مختطفه لدي الصحف والصحفيين ولاول مره في التاريخ تختطف سلطه مجتمعا باكمله وتسيره بعبث لاغراضها وتصبح هذه السلطه سوسا ينخر في جسد المجتمع بل وتشارك في هدم قواعده واركانه والاسوأ من ذلك ان الدولة بكل سلطانها تتفرج وكأنه لايهمها بل يعجبها لانه يصرف الناس عن ما يحيق بهم وكل هذا يحدث لان قيمة الانسان كانسان انحطت الي اسفل سافلين والانسان هو مناط التقدم والازدهار وما يحدث عندنا هو وجه من وجوه الانحطاط ولاشك لذلك يكون الفشل نهاية طبيعية وواقعية متماشيا مع المدخلات وما كان للمخرجات ان تخالف الاحداثيات !!!
*** هوامش ***
** هامش اول :ـ اجريت قرعة البطولة العربية وتأهل الاسياد وتركوا لنا العقاب او (الدراب ) والذي سيقابله المريخ بكل تاريخه وصولاته وجولاته وتاريخ ميلاده الذي لا يفوقه من الذين تاهلوا (اونطه) الا الاهلي والزمالك !!!انه العجب العجاب في زمن الخراب !!!
** هامش ثان :ـ والذين تأهلوا كيف تاهلوا ؟؟؟ام ان المسالة ووجاهه وجمال وراس مال و(حمرة عين ) وقد لا تصدقوا كل التاخير في البطولات العربية والتاجيل ليس لشئ الا ليرضوا الاسياد الذي من بينهم الفيصل الاردني وحسين (هبري ) داي الجزائري !!!
**هامش ثالث :ـ هل تتذكروا بطولة ابها الدولية الراحلة المقيمه والتي بعدها قرر الاهلي القاهري الا يشترك في اي بطولة عربية ودية أو رسمية من ايام المايسترو وقد ظلت الوساطات والاجاويد عبر كل الوسائط تقوم وتقعد والاهلي لايستجيب طيلة عقود من الزمان الا اخيرا والسبب مما حدث له في بطولة ابها تلك !!!
**هامش رابع :ـ هكذا تكون الاندية وتكون المؤسسات الكبيرة لا تجبرها صحيفة او صحاف علي أن تكسر مبادئها من اجل مال او خواطر او سياسة ولو كنت من ادارة المريخ لانسحبت فورا وقاطعت البطولة العربية نهائيا حتي نسترد حقوقنا والا فالتذهب اينما تذهب لا يهم ولكن هل يمكن كبير الظن لا!!!
*هامش خامس :ـ لو كنت من ادارة الهلال لو انسحب المريخ لأيدته ببيان مؤكدا لو أن الامر لي في قادم الايام وحدث ما حدث لانسحبت نهائيا من هذه البطولة خاصة ان الهلال قد لدغ من قبل وسافر فيها للمغرب مرتين حتي يصبح النهائي للمغرب وبالمغرب وخرجنا من نصف النهائي ونالها المغرب رغم احتجاج الفريق المصري يومذاك !!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سيف الدين خواجة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019