• ×
الإثنين 20 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
هيثم كابو

ترصد غارزيتو (الأرشيف ذنبو شنو) ؟

هيثم كابو

 0  0  7368
هيثم كابو






* وقبل أن يتغزل إعلام الوصايفة في عودة المدرب الفرنسي غارزيتو يجب علينا أن نذكرهم بما كتبوه عن الرجل عندما كان مديراً فنياً لفريقهم؛ ووصفهم له بالمخرب والضعيف فنياً والفقير تكتيكياً، والعاجز عن إحداث اي تغيير؛ بالإضافة إلى أنه أداة في يد رئيس النادي ودائرة الكرة يحركونها كيفما يشاءون لتصفية حساباتهم مع اللاعبين، فغارزيتو كان في نظر إعلام الهلال مجرد (مترصد) لا أكثر ..!
* كتب محمد عبد الماجد مقالات عديدة هاجم فيها غرزته ولكننا عبر هذه المساحة من كشف المستور نقف عند بعض نقاط حواها مقال واحد لنرى ترصد غارزيتو بعيون من سيستقبلونه بعد أيام :
* (أي زول متابع أو حتى غير متابع يعرف أن غارزيتو واضع هيثم مصطفى حفظه الله ورعاه في رأسه .
* دي اصلو ما عاوزة ليه درسولا عاوزة ليها حصة في (العلاقات العامة).
* العلاقات العامة هسه ذنبها شنو؟.
* غارزيتو اكد ذلك بنفسه في مباراة الهلال الاخيرة امام سيركل ..اذ سحب غارزيتو هيثم مصطفى من المباراة وأدخل بدلاً عنه خليفة في استبدال غير منطقى وغير مقبول.
* في هذه المباراة التى تم استبدال هيثم مصطفى فيها، لو كان غارزيتو يريد الدفاع والمحافظة على الهدافين كان يمكن ان يستبدل يوسف محمد الذي كان في حالة سئية وكان ثغرة في دفاع الهلال.
* بل كان يمكن استبدال يوسف محمد من باب المحافظة عليه .. (الزول دا لو وقع (6) شهور ما بتمرقو).
* لا يعقل أن تدافع باستخراج (صانع الالعاب) في الوقت الذي يوجد فيه مدافع في حالة غير جيدة.
* وإذا كان غارزيتو يريد زيادة عدد المدافعين على حساب لاعبي الوسط كان يمكن أن يسحب مهند الطاهر الذي لم يكن في يومه ..بل كان يلعب بعد اصابته بتسمم قبل المباراة.
* إذاً عناصر (القصد) هنا متوفرة وهو استهداف مع سبق الاصرار والترصد.
* دا سبق اصرار وترصد ..بالفرنسي ..وبالايطالي كمان.
* اذا تُرِك غارزيتو على هذا الحال .. لا استبعد أن يأتي يوم ويخرج فيه هيثم مصطفى ويدخل بهاءالدين محمد عبدالله او جمعة بدلاً عنه.
* الغريب في الامر أن غارزيتو وحسب ما نشر او قل حسب ما (نقل) عنه حتى لا نظلمه ..قال أن البرنس افسد له الاسلوب الذي كان يدرب عليه اللاعبين منذ الدورة الاولي.
* وقال غارزيتو أن هذه الطريقة التى يلعب بها هيثم مصطفى لا تتناسب معه.
* يا غارزيتو هي وينو الاسلوب الذى كنت تلعب به في الدورة الاولى عشان نقول هيثم مصطفى (خربو) عليك.
* وينها الطريقة ..عشان تقول هيثم استبدل طريقتي.
* لقد دفع الهلال ثمن اسلوبك وثمن استقصادك لهيثم مصطفى بالخروج من بطولة الاندية الافريقية للابطال.
* وها نحن ندفع ثمن استهدافك لهيثم مصطفى باللعب في البطولة الكونفدرالية ..وهى بطولة لا بتنفع معانا ولا بترضى طموحنا ولا بنغش بيها الناس.
* اذا اصر غارزيتو على محاربته لهيثم مصطفى رغم التزام الأخير وتألقه الذي شهد به الجميع مع الهلال والمنتخب في الفترة الأخيرة نقول أن الهلال سوف يخرج من الكونفدرالية.
* بل أن الهلال سوف يفقد حتى صدارته للممتاز، وهذا شيء يمكن ان نراهن عليه، واذا كان غارزيتو ودائرة الكورة تمتلك الشجاعة لابعاد هيثم مصطفى فلتفعل ذلك ليدفع الهلال الثمن غالياً ..!
.
* أنتهى حديث محمد عبد الماجد الذي يؤكد فيه أن غرزته المترصد يعتبر عدو اللاعبين وأضعف مدرب و(في الكورة زول تنظير وفي الاستهداف ما عندو مثيل) ..!
* اترصدي ..!
نقوش متفرقة
* الثابت تماماً أن (دعم) الوصايفة يعتبر من العناصر الأساسية في المباريات التنافسية المحلية، ولكن الجديد هذا الموسم دخول (الدعومات) للقاءات الودية والمباريات الإحتفالية ..!
* لو كانت الصحف الزرقاء تملك حداً أدنى من الخجل؛ أو تشعر بشئ من الحياء؛ لما خرجت مهللة بنصرها على التبلدي الذي جاء عبر (دعومات) فتية أزرق عروس الرمال إكراماً لسخاء الكاردينال ..!
* أكتفى هلال الأبيض بهدفين نظيفين أحرزهما النيجيري جوزيف فولا في الشوط الأول؛ فشعر أهل (المدعوم) بصعوبة المهمة فقالوا لأصحاب التبلدية : (يا جماعة ادونا موكورو المباراة دي حبيه) ..!
* المباراة الحبية لا تعني فتح الشباك للفريق الضيف ولكن مفهوم الوصايفة مختلف عن كل ما هو سائد ومعروف، و(نعم المفهوم يا أهل المدعوم) ..!
* استجاب أبناء التبلدي لمناشدات المدعوم فقبلوا بلعب ابو عاقلة وحسين الجريف في صفوفهم لتقل قوة فريقهم ويصبح التيم (في عداد الناقصين)، بينما ظفر (المدعوم) بخدمات عادل الفجر ونجم الدين فيليب وشيخ موكورو؛ ليصبح لاعبي الوصايفة هم الضيوف وأبناء أزرق الرمال هم من يسعى لتعديل النتيجة وفوز الهلال ..!
* إن كان متوقعاً أن يصبح الجريف وأبو عاقالة عالة على هلال التبلدي، فلم يكن غريباً أن يأتي تفوق المدعوم المزعوم بعد تأخره بهدفين عن طريق تمريرة محسنة من عادل الفجر (هلال الأبيض) لبشه الصغير أحرز بها هدف التعادل الثاني؛ بينما وضع موكورو (هلال الأبيض) الكرة لمهند الريده ليحرز الهدف الثالث؛ اما الهدف الأول فقد بحث عادل الفجر كثيراً ولم يجد لاعباً هلالياً بإمكانه إحرازه فأضطر لتسجيله بنفسه حتى لا يعود الوصايفة مكسوري الخاطر للخرطوم، و(سلملمي على العون والدعوم) ..!
* (تلاتة) هلال الأبيض الذين (قلبوا) للعب مع (المدعوم) أستطاعوا (قلب) النتيجة ل(تلاتة) أهداف في شباك التبلدية؛ و(قلبي على الأفراح الزائفة والمباريات الحبية والإنتصارات الوهمية) .!
* حتى في المباراة (الحبية) الدعم كان حاضراً فبعد هزيمة التبلدي لنفسه، أحرز هلال الرمال هدفاً إلا أن الحكم قدم دعماً بإمتياز ورفض احتساب الهدف ليعيد للناس ذكريات الدوري (المنحاز) ..!
نقش أخير
* يحتاج المدعوم في موسم التسجيلات لطرف شمال و(رجل خط) مهزوز القرار .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم كابو
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019