• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
غبوش

هلالنا فى شطارتو مبدع ..!

غبوش

 0  0  1062
غبوش

* شدولك ركــب فوق مهرك الجمــاح
ضرغام الرجال الفارس الجحجـــــاح
الســـــم النقوع الفي البــــــــدن نتاح
تمساح الدميره المـــــا بقتلو ســـــلاح
اعصار المفازه اللي العيون كتـــــاح
المال ما بهم .. هوي ان كتـر وان راح .
* تماماً كما توقعنا فقد نجح سيد البلد وزعيمها الأوحد في تحقيق المطلوب منه ببسالة ورجالة غير مستغربتان منه .. وتمكن عشية الأمس من إقتلاع البطولة الثانية كأس السودان وإضافتها (رجالة وحمرة عين .. ومهارة وأداء زين) لخزينته التي إستقبلت قبل أيام قليلة اللقب الأول والأكبر الدوري الممتاز وقبل إسبوعين من نهاية البطولة .
* لعب الهلال .. وعندما يلعب الهلال فالمتعة والسحر الكروي حلال .. فما بالكم بهلالان .. سطعا بقوة عشية الأمس وأضاءا سماء مدني الجمال .. ووزعا علي كل السودان متعة الفن والطرب الزلال .
* انا ليهم بقول كلام دخلوها وصقيرها حام
سم اب درق البصقع جدرى القيح البفقع
صوتك مانع برجع (هلالنا) فى شطارتو مبدع
دخلوها وصقيرها حام انا ليهم بقول كلام
سم اب درق الجرادى تكل الجدرى البعادى
للخصيم ضربو بياذى موسى المر الحجازى
قرقر ملا للوسادة برنو و شال لى مكادة
ديل جنياتنا الندادة سيد الدار فى السيادة
قرقر فوق للدرب و ربط الهوي و الشرق
كدى ميزو لينا الضرب وديل جنياتنا ما بتتغلب
* سطع أبناء الكاردينال .. ونجحوا في الإيفاء بكل وعودهم لجمهور الهلال .. وهم يضيفون بالأمس كأس السودان إلي شقيقه الممتاز .. جامعين عند جدارة وإستحقاق لقبي الدوري والكأس .. اتخرج جماهريهم وهي تهتف فرحة بهذا الإنجاز : حراااام يا ناس .. وكيف لا وسيد البلد هو الساس والرأس .. وأقمارة متي ماقالوا فعلوا .. ومتي ما ضربوا أوجعوا .. ومتي ما تكلموا صمت البقية لأنهم رجال بواسل وفراس .
* التحية لكل الأمة الهلالية فرداً .. فرداً علي هذا الإبداع الكبير .. والتحية لمجلس الإدارة رجلاً .. رجلاً علي هذا الجهد الوفير .. والتحية لأقمار الفريق قمراً .. قمراً علي هذا العرق الغزير .. والفرح الوفير .. والتحية مثني وثلاث ورباع لأمة الأزرق وشعبه وجمهوره الكبير .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* شكلت مواجهة الأمس بين الهلالين .. سيد البلد وزعيمها الأوحد وهلال التبلدي مباراة قمة حقيقية .. أمتعنا بكل فنون كرة القدم الحقيقية طوال شوطيها .. واعادت إلينا زمن الكرة الجميل بعد أن نجح طرفاها في الإنصراف للعب كرة القدم .. ونثر البهجة والمتعة علي الحضور .
* إثارة وقوة مواجهة الأمس .. إنعكست في كونها شدت جميع المتابعين لها حتي لحظة إطلاق الحكم لصافرتها الختامية .. فالكل كان مستمتع بها .. والكل كان سعيد بما قدمه طرفاها .
* شكراً لفرسان هلال التبلدي .. الذين أكدوا لنا بياناً بالعمل .. أن هناك نادي في السودان يمكن أن ينافس ويقاتل الأسياد بالروعة والجدارة التي شاهدناهم منهم .. شكراً لولاية شمال كردفان التي أنجبت هذا الفريق ورعته حكومة وجماهير حتي وصل لأن يكون نداً قوياً للهلال في نهائي بطولة قومية مثل كأس السودان .
* وشكراً لوصيفنا الدائم .. لأنه ودع مبكراً هذا البطولة ليمنح جماهير الرياضية فرصة متابعة كرة قدم حقيقية .. وقمة سودانية حفلت بالإثارة والتشويق طوال زمنها الرسمي والإضافي .. لا قمة تستحق لقب الغمة كما كنا نشاهدها سابقاً .
* شكراً أبناء التبلدي علي هذه المغامرة المثيرة التي وضع لها سيد البلد حداً نهائياً أمس .. بعد أن وصلت إلي حقوقه ومكتسباته .. فكل الكأسات وكل البطولات في السودان حكراً حصرياً علي الأسياد .. وللبقية مثل التبلدية أجر المحاولة والإجتهاد .
* شكراً هلال العز وأنت تواصل حملاتك الإنتقامية المرعبة .. وتنجح في الثأر لنفسك من هذا الفريق المجتهد .. وتواصل بنفس القوة والعزيمة إسقاء المدفورين والوصايفة كأسات العذاب الأليمة .. وتؤكد للجميع ألا كبير في هذا البلد غير الهلال .
* فوز الاسياد بالامس وتوشحهم بذهب البطولة الثانية الكأس تأكيد جديد علي أن الأسياد هم أبطال الدوري والكأس في الموسم الماضي أيضاً .. وأن لجنة سمير معدومة الضمير إرتكبت أكبر الأخطاء في حق الكرة السودانية وهي تحول مسار تلك البطولات لجهة لا تستحقها .. ولدلاقين غير جديرين بها .
آخر مداد ..!
وقف مشاهدك يا زمن .. راجع دفاترك يا محال .. في السكة موج ازرق هدر تاريخ ندر اسمو الهلال .. الملعب الاخضر سكوت ساكن الخطوط من هيبتو .. كل المساطب من قديم عرفت جلالو وعزتو .. حتي المقاعد والسياج ادوا سلام لي روعتة .. اهو دة الهلال طيبة ومثال تاريخ عظيم في فكرتو .. حيو الفريق العالمي حيو الهلال رمز الفخار .. فرسانو قلب بيدق وفاء ويتفانو في حب الشعار .. جمهورة في التشجيع ابان في كل حوبة وانتصار .. شمس الرياضة الضاوية نور عزم الصمود القلبو حار .. يا بصمة الدم في العروق ازرق مع ابيض بحوق.. يا مارد افريقيا الصعب بين العرب زاهي الشروق .. كل ما تواجة تنتصر لي نصر تاني يجينا شوق.. ما اصلو قمنا علي الشعار بنقولا ديمة هلالنا فوق.
رد | الرد على الكل | إعادة توجيه | طباعة | الحذف | عرض الأصل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019