• ×
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 06-21-2021
احمد الفكي

هلالان كلاهما قمر مكتمل

احمد الفكي

 1  0  1160
احمد الفكي



غَنَّى البلبل الصداح و قال في مدني أحلى كلام .. ليس لأنها مدينتي و مسقط رأسي و لكنها هي الجمال الذي يشهد له كافة أهل السودان .
اليوم تتشرف حاضرة ولاية الجزيرة ود مدني العروسة على بساط أخضر بهلالين كلاهما قمر مكتمل , هلال السودان هكذا يُعرف في دوري أبطال إفريقيا للأندية و هلال التبلدي هلال الأبيض قاهر المريخ في ثلاث لقاءات متتالية , في ختام عُرس كأس السودان .
هنيئاً لمدينة ود مدني و هي تحتضن ختام فعاليات بطولة كأس السودان مساء اليوم الخميس 27 أكتوبر 2016 بين هلالين كلاهما قمر مكتمل .
هلال الملايين وصل النهائي عقب فوزه المستحق على أهلي شندي بهدفين نظيفين , أما هلال الأبيض قد وصل النهائي على حساب المريخ بركلات الجزاء الترجيحية .
الطموح يكسو الفريقين . هلال الملايين من واقع تحقيق الثنائية بطولة الدوري الممتاز التي حققها ( من دغشاً بدري ) و العمل على حصول كأس السودان بعد غيبة .
هلال الأبيض طموحه أيضاً الحصول على كأس السودان من واقع المستوى الممتاز الذي ختم به مبارياته في بطولة الدوري الممتاز و به نال المركز الرابع الذي يؤهله للمشاركة في بطولة الاتحاد الإفريقي التي تُعرف بالكونفدرالية , إضافة لتغلبه على وصيف الدوري الممتاز ليواجه الهلال وجهاً لوجه , على أرضية نجيل إستاد ود مدني .
سيعمل هلال الملايين على رد الاعتبار و تحقيق الفوز على هلال الأبيض و مسح الصورة السالبة التي جمعته به في مباراة الإياب الدوري الممتاز و خسرها هلال الملايين بأربعة أهداف مقابل هدفين جراء عدم الاحترام و الاستهتار الذي أصاب نجوم الهلال إثر تقدمهم بهدفين نظيفين . في الوقت الذي يعمل فيه نجوم هلال التبلدي على إثبات جدارتهم بذلك الفوز الذي حققوه في مباراة إياب بطولة سوداني .
اليوم عُرس السودان و لا خاسر اليوم نفس الاسم و نفس الشعار و نفس الملامح و الشبه . لقاء السحاب بين الأب و الابن .. بين الأخ الأكبر و شقيقه الأصغر , لذا سيستمتع الجمهور بحسن الخلق في المقام الأول ثم الأداء الرائع المنتظر .
هلال أم درمان و هلال شيكان يضمان نجوماً يتميزون بمهاراتٍ تُحدث الفارق في المباراة . الغزال الأسمر مهند الطاهر في هلال الأبيض صاحب حلول فردية و هو خير من يجيد تنفيذ الكرات الثابتة و التهديف من على بُعد . يُشاركه الخطورة المحترف العاجي شيخ موكورو .
في هلال الملايين توجد تحركات كاريكا المزعج مع سرعته الفائقة التي تُمكنه من زعزعة أي دفاع . و بجانب كاريكا يتواجد عزيز شيبولا صاحب الموهبة الفذة في المراوغة و التصويب المفاجئ الذي لا تتوقف الكرة التي يقذفها إلا وهي تعانق الشباك .
اليوم جمهور مدني على موعد مع الإثارة و المتعة التي سيقدمها هلالان كلاهما قمر مكتمل .
* للأوتاد استطلاعها :
في استطلاع سريع لأوتاد مع بعض محبي الهلال عن توقعهم بنتيجة مباراة اليوم :
عمر محمد علي ترتوري - حائل , نائب رئيس مجلس إدارة منتدى القرير الثقافي : ( تحية و تقدير لهلال الأبيض وهو يظهر بهذا المستوى الرائع في منافستي الدوري و كأس السودان . فيما يتعلق بتوقعي يفوز هلال الملايين في الوقت الأصلي للمباراة و بكل سهولة و يحتفل بالبطولتين في أرض الجزيرة الخضراء . )
هاشم توفيق - وهج الغربة جدة : أتوقع فوز هلال الملايين 2 / 1
د/ بابكر محيسي - مستشفى حائل العام : هلال الملايين 2 / 0
د/ أزهري أحمد عبد الله - جامعة حائل : هلال العاصمي 2 / 0
* آخر الأوتاد :
لأول مرة في تاريخ كرة القدم السودانية يتقابل هلال الملايين مع هلال التبلدي في نهائي كأس السودان دون شك ستكون الروح الرياضية حاضرة و هي القاسم المشترك الذي يكسو المباراة رونقها الجميل , في النهاية مليار مبارك للهلالين وصولهما نهائي كأس السودان وهما قد اكتملا قمراً في مدني الجمال .

















امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فيصل الاقرع 10-27-2016 12:0
    السلام ليكم استاذ تستاهل مدني ونحن من نلنا تعليمنا بجزيرتها التي كانت خضراء بزعها وما زالت خضراء باهلها وشكلك استاذ احمد انك استطلعت الهلالاب فقط هههههها يا ود الفكي لقد انتهي الموسم الرياضي الذذي لم يخرج منه ناس ودعقيوه حتي بخفي حنين فارجو ان ترجط
    ع بنا الي بداية الاوتتاد التي كنت تقدم فيها معلومات لغويه وتاريخيه عباره عن درر فهل من عوده؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019