• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
محمد كامل سعيد

انسحاب مريخي على طريقة جمال وبكوري..!!

محمد كامل سعيد

 14  0  4139
محمد كامل سعيد

* تأكدت ان بكري المدينة ما عاد لديه شئ يقدمه للمريخ وذلك بعد المستوى الباهت والمخجل الذي ظهر به امام هلال التبلدي أول أمس.. فكم مرة تابعناه (ينسى الكرة خلفه) هذا بخلاف ( تلك التي ثبّتها بقدمه اليسرى وهو منفرد فاخرجتها قدمه اليمنى للاوت)..!!
* وبجانب المستوى الباهت ـ والسعي للانسحاب ـ واصل اللاعب سقوطه الواضح واعتدى بدون كرةعلى فريد محمد نجيب لاعب التبلدي في تصرف احمق تشابه مع ذلك الذي أتى به في لقاء الاهلي شندي بالموسم الماضي وشتائمه التي وجهها للحكم..!!
* المؤسف ان حكم أول أمس (خاف وكشّ) ووجه انذاراً الى فريد في حين ان بكري نال انذار وكان يستحق الطرد.. وحتى لا نسمع اي دفاع عن اللاعب او من يبرر بانه تعرض للاستفزاز نقول: (اي نجم كبير يفترض ان لا يستجيب لأي استفزاز)..!!
* نعود الى اللقاء الذي تابعنا فيه لاعبي المريخ وهم يتعمدون التواضع والتراجع ما عدا لاعب واحد او اثنين.. ولعل الفرص السهلة التي ضاعت امام مرمى التبلداوي على مدار الشوطين وما تبعناه في ركلات الترجيح من استهتار واستهبال أكد سوء النية..!!
* لنقل ان الاستهتار وغياب الرغبة في الصعود الى نهائي الكأس هو الذي منع بعض اللاعبين التسجيل في شباك حيدر فياترى لماذا سعى بعض النجوم الكبار وتعمدوا الحصول على انذارات بل وتجاوزا في سبيل ان يقوم الحكم بطردهم.. لماذا..؟!!
* ابراهيم جعفر الذي وجد نفسه فجأة اساسياً في تشكيلة المريخ العملاق صار يتعامل مع الشعار بطريقة لاعبي ميادين الليق.. استهتار وتكبر وعدم مسئولية واعتداءات بالجملة وبطريقة بدائية لو كان هناك حكم آخر لقام بطرده منذ الدقائق الأولى..!!
* اوغستين اوكرا وكوفي ظهرا بعد اللهث والغزل الذي اغرقهما فيه المطبلاتية وكأنهما يلعبان الكرة لأول مرة.. بطء وتمليس وتخفي وابتعاد عن مكان الكرة لدرجة اننا سمعناهما يتحدثان عملياً ويؤكدان عدم رغبتهما في المواصلة مع الفريق..!!
* اما سي جمال فقد (فات الكبار والقدرو) بعدما تابعناه يستهتر في تسديد ركلة الترجيح بطريقة استفزت الجماهير التي احبته وراهنت عليه وظنت انه الحارس الاوحد القادر على قيادة الاحمر لمنصات التتويج لكنه وبتلك الطريقة أغضب الجميع..!!
* رمضان عجب ظهر في الجزء الاول للقاء لكنه عاد واختفى ولم يحس بوجوده أحد.. اما ضفر فقد تفرغ للضرب والركل وبدا مندفعاً وبطريقة كاد معها ان يتعرض لاصابة كبيرة لو لا لطف المولى عز وجل.. اما نمر فقد واصل التوهان والرجفة..!!
* عمر بخيت الراجف افلت من الطرد بعدما اعتدى على احد لاعبي التبلدي وبجانب ذلك فقد اثبتت المقابلة ان تسجيله في المريخ لا علاقة له بالنواحي الفنية.. لكن اذا نظرنا الى فكر السماسرة ربما نجد الكثير من الفوائد التي عادت عليهم من هذه الصفقة..!!
* لا ادري لماذا احسست بان لبكري المدينة حصانة داخل وخارج الملعب.. فبالداخل ومهما اخطأ هذا اللاعب او تجاوز بالضرب والشتائم والاعتداء بدون كرة فهو لا يجد العقاب.. اما بالخارج فان المدرب الذي يتجرأ ويستبدله لم تلده امه حتى الان وعجبي..!!
* مصب عمر المسكين واللي ما عندوش ظهر في المريخ كنت اظن بانه الانسب لحسم مباراة أول أمس ولو عن طريق ركلات الترجيح.. على الاقل لان خبرته اكبر من ناس الرشيد محمد وابراهيم جعفر.. كما انه الاكثر حرفنة من ضفر ونمر وجمال..!!
* سي جمال سالم، ساهم مع بكوري في انسحاب المريخ بطريقة حديثه، ولعب ركلة الترجيح بغرابة فهمنا منها انه يرد على المجلس عملياً ويؤكد انهم وكلما تأخروا في دفع امواله فان باستطاعته الاستهتار والعمل لهزيمة الفريق وبرضو (قروشو قااااعدة)..!!
* تخريمة أولى: قناة الملاعب الرياضية واصلت الابداع في نقل مباريات الكأس لكنها فشلت في ايجاد المعلق الجيّد الذي يواكب روعة النقل حيث ظل المعلق يردد بان ابراهيم حسين الطرف الايمن للمريخ صعد من فريق الشباب.. وغير ذلك من الخزعبلات..!!
* تخريمة ثانية: لم تخرج كلمات رئيس لجنة تسيير المريخ (التخديرية) عن تلك التي اعتدنا عليها عقب كل هزيمة.. (لقد احرزنا بطولة الكأس تسع مرات.. وسنجتهد في التسجيلات لدعم الصفوف... وما عارف شنو.. ويجي يحيب لينا باسكال وكلتشي)..!!
* تخريمة ثالثة: يهرول المريخ للتعاقد مع العجائز ورئيس النادي يطلق الوعود ببناء فريق للمستقبل.. مستقبل شنو البخلينا ننتظر كلتشي وايمن سعيد المطرود من بتروجيت مع (15) لاعب بامر المدير الفني طلعت يوسف..؟!.. بطلّوا سمسرة يا عالم..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 14  0
التعليقات ( 14 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مريخ الوصافة 10-26-2016 07:0
    الى الأمام محمد كامل ودعهم ينبحون فهم دلاقين مخدرون.
  • #4
    عماد الدين علي مكي 10-26-2016 03:0
    الظاهر أنو فريق المريخ والمريخ باكمله ماعندو وجيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #5
    عبدو 10-26-2016 02:0
    الاخ الزعيم ... انا من وجهة نظري الكاتب قلبه علي المريخ ومصلحة المريخ عنده اهم من اي شيء اخر عكسك انت تماما والدليل علي هذا الراجل بنتقد من اجل الاصلاح اما انت رغم الموسم الكارثي والاسوا في التاريخ المر علي المريخ مازلت اخي تطبل وتخدر في المشجعين ..ي اخي حرام عليك
  • #6
    عبدو 10-26-2016 10:0
    الان والان فقط احس المريخاب بصدق كلامك ونقدك الهادف لمصلحة المريخ العظيم
  • #8
    عطا 10-26-2016 10:0
    أجمل تعليق لـ( الزعيم ) والله إنت زعيم بحق وكفيت ووفيت وريحتنا راحة مرقت كل المقص المكبوت من هذا الشخص ربنا يوفقك
  • #9
    السما الأحمر 10-26-2016 08:0
    يا محمد كامل ما خليت حاجة لحاقدي الأزرق وفيت وكفيت يالله انت بتشجع المريخ ولا تيم سوق العيش بكل أمانة قول الحقيقة.
  • #10
    خالد 10-26-2016 07:0
    ليتكم قدمتم النصح من زمان ... لو فعلتم هذا قبلاً بدلاً عن العصبية وتعبئة الجماهير لبث الغب والفوضى ، لو فعلتم لانصلح حال الكرة فى السودان ... ورغماً عن ذلك أشد على يدك ... وسيروا على هذا الدرب ... إلى الأمام ووفقكم الله .
  • #11
    alisheikh mohamed 10-26-2016 06:0
    انت تنفخ في قربة مخرومة العمولات العمولات العمولات السمسرة
  • #12
    شطة حمراء قبانيت 10-26-2016 05:0
    ياخ عليك الله ارحمنا واقطع وشك وسيب المريخ في حاله , انت طالبنا مغصة ياخ خلي عندك دم, انت انسان مريض والله حرام بكتاباتك دي تأكل منها ناس بيتكم, كان احقد هلالابي والله ما بتقول البتقول فيهو كل يوم وتمرضنا بيهو! ده شنو الكائن الغريب دا ..
  • #13
    الزعيم 10-26-2016 02:0
    مبروووك هزيمة المريخ ان شاءالله رقصت مع شلة الصعاليك. من (سخفى )الهلال الجديد المدعو شوربة

    الفيك أتعرف بدرى. يا مندس افرح مع وامرح مع عديمى الأخلاق والضمير.
    جمال الوالى. رىيس طوالى. ومزمل عضو مجلس التسيير. والمنسق الاعلامى. ولو كره. المندسين.
    تخريمة. أولى. نحنا صفوة وقبلنا بالهزيمة. لأننا مؤمنين. كرة قدم فوز وهزيمة وتعادل. وشبعنا من كاس السودان
    حتى لدرجة كانوا يتهربوا من نار الزعيم والدليل يا أيها المندس. ماتنسى فريقك الاصلى فى اكثر من عشرة مقابلات هرب ولم تتكرم بالكتابة على الهروب فريقك المتهالك
    تخريمة ثانية. المريخ للمريخاب. ولا دخل لك ان شاءالله تفرح فى مدنى. سوْال. لصاحب التخريمات. ماشى مدنى ولا تشجع فريقك من ام درمان
  • #14
    عباس عبدالرحمن بشير 10-26-2016 01:0
    الكورة يا استاذ بدت ترتد على خصمك مزمل مشرع المريخ وبدت جماهيركم تعرف زيفه. ربنا ينصرك على الخدرنجي الكبير مزمز
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019