• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غبوش

إصطدنا النمور وتفرغنا للمدفور ..!

غبوش

 0  0  1661
غبوش

* بثنائية مستحقة .. مافيها شق ولا فيها طق .. نجح سيد البلد وزعيمها الأوحد في تخطي عقبة نمور شندي أو عيال الحبيب تكعيب .. وتأهل لنهائي كأس السودان في إنتظار عيال الوالي جمال .. هذا إن نجحوا هم في تخطي عقبة أولاد التبلدية .. أصحاب الخماسية التاريخية في المواجهة التي ستجمعهم بهم اليوم في نفس الدور والبطولة والإستاد .
* الهلال قبل كل شئ نقول بأنه ورغم الفوز .. لم يتمكن من تقديم العرض المطلوب وإن نجح في تحقيق النتيجة المأمولة .. حيث كان أداء اللاعبين أقل من المتوقع كثيراً .. ويبدوا أن التوقف الطويل عن أداء المباريات الرسمية قد أضر باللاعبين كثيراً وأفقدهم حساسية تلك المواجهات الخاصة .
* ولعل أجمل مافي مواجهة الأمس الهدفان الذان شهدتهما المواجهة بأقدام الثنائي الحريف النيجيري عزيز شيبولا .. والوطني المخضرم مدثر كاريكا .
* شيبولا نسخ هدفه الذي أحرزه في شباك المدفور في لقاء القمة الأولي بالكربون وأعاد إنتاجه فقط في مباراة الأمس في شباك الأهلي شندي .. ويبدو أن الرجل كان يدخر هذا الهدف لمباراة القمة التي كان من المفترض أن يؤديها الأسياد بالمدفور في ختام الممتاز لولا الهروب الكبير .
* مدثر كاركيا إيضاص كان هدفه من أحلي الأهداف لأنه بذل فيه مجهوداً كبيراً بعد أن تسلم الكرة وإنخرط بها داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة في شباك جاهد هدف أمام وإطمئنان خلص به المواجهة .. وأكد أن الاسياد في نهائي الكأس في إنتظار التبلدية وبالعدم مدفور الأمة السودانية .
* الهلال إفتقد بالأمس خط الوسط الحيوي الذي يمكن أن يرتفع بمستوي الهلال حيث كان الطاهر الحاج حسب رائي المتواضع في وادي والمباراة في وادي آخر وشاركه في السوء نزار الذي ركز علي اللعب الهجومي ومحاولة إحراز هدف أكثر من تركيزه علي ضبط إيقاع الوسط وتمويل زملائه بالكرات المحسنة إضافة لتدني مستوي أبو عاقلة بعض الشئ رغم أفضل السيئين .
* ولأن خط الوسط هو الخط المحوري في أي فريق كان لابد وأن يتأثر مستوي الهلال بصورة كاملة فكان هذا الأداء المخيب للتوقعات .
* المهم أننا في خواتيم الموسم .. وخواتيم الموسم يعني مباريات الحسم التي يكون الهدف الأول والأساسي فيها تحقيق الإنتصار والخروج بالنقاط كاملة من أجل تطويع الألقاب .. والهلال نجح في تحقيق المطلوب منه وحجز مقعده في النهائي الذي سيقام بمدينة ودمدني الخضراء بقوة وعن جدارة وإستحقاق .
* إصطدنا النمور .. وتفرغنا تماماً لإنتظار المدفور في مباراة الكأس .. فهل ياتري سيجد الشجاعة حتي يصل ألينا ويواجهنا .. أم سيكون لأبناء التبلدية راي آخر عشية اليوم ؟؟ .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* حسم الهلال لصفقة لاعب الخرطوم الوطني وأفضل طرف يمين السمؤل ميرغني تعتبر ضربة معلم من المجلس .. فاللاعب حسب المتابعات ممتاز للغاية ويمتلك مهارات كبيرة وصاحب مجهود خرافي وصغير في السن .
* الكسكته بدأت العمل .. والمدفور لسة شغال بيانات وشكاوي ومقاطعة .
* ما يرد في الصحف الحمراء والصفراء في هذه الأيام يؤكد علي أن حالة المدفور أصبح ميؤوس منها تماماً .
* في كل يوم تأتينا الأخبار من ناس وصيفنا المرسوم علي رمل الوصافة وشاكي من طول الطريق بالجديد المضحك .
* قال آيه .. قال فاروق جبرة يبعد أمير كمال من معسكر الفريق تأهباً للكأس .. وبعد يوم واحد .. قال آيه جبرة يعيد أمير للمعسكر !!.
* جبرة ده شكلو ماعارف المطرة صابة علي وين .. عشان كده شغال تجهيز في اللاعبين .
* جبرة كلموه .. وقولو ليهو المعسكرات دي أولي بيها عصام الحاج ومزمز ومتوكل أحمد علي .. هم ديل اللاعبين فعلاً في مباريات المدفور .
* قبل مباراة القمة جهز جبرة عدد من اللاعبين .. وعندما حانت ساعة المباراة وحضرت الجماهير للاستاد وإلتف الجميع حول الشاشة لمتابعة من جهزهم جبرة .. وجدوا جمال الوالي يتحدث عن الإنسحاب .. وهو نفس ماحدث عندما لوح المدفور بالإنسحاب حيث شاهدنا المجموعة أعلاه أكثر من اللاعبين .
* غايتو ممكن المدفور عادي يلعب الليلة .. بس الغير عادي أن يلعب إن تأهل للنهائي خاصة بعد أن تأهل الأسياد أمس لمباراة الكأس .. فقد تعودنا أن يلعب الأداريين في المدفور مباريات الكؤوس دائماً .
* إعلام المدفور وتحديداً ابو شيبه حفظه الله ورعاه للأمة الهلالية سطر قائمة طويلة وعريضة قال أنها لحكام يرفض المدفور أن يديروا له أي مباراة في الدوري .. والغريب أن القائمة ضمت تقريباً كل الحكام الدوليين والقوميين .
* يعني السيد أبو شيبة مافضل ليهو يقول إلا أن الإتحاد مطالب بترك المدفور يختار حكام مبارياته بنفسه .
* فوبيا التحكيم مستعصية للغاية عند أبو شيبه .. بينما فوبيا الشكاوي متمكنه تماما من المجلس الأحمر .
*
آخر مداد ..!
المشاعر لما تصدق ما بتشاور أصلو سيدا
ولمّا بي إحساسا ترحل بتمشي للزول البريدا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019