• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
زاكي الدين

لا بد من رد الإعتبار امام التبلدي..

زاكي الدين

 1  0  1066
زاكي الدين

*مباراة ثأرية تنتظر الفرقة الحمراء الليلة أمام هلال التبلدي الذي تجرأ على هزم الزعيم مرتين خلال الموسم الحالي وأعتقد ان الهزيمة الأخيرة تتطلب رد إعتبار قاسي من المريخ على فرقة هلال التبلدي التي قدمت خلال الموسم الحالي أداء مبهر جعلها تحتل المرتبة الرابعة في روليت المنافسة.
*المباراة بالطبع لا تخلو من صعوبة وتعقيدات كثيرة، لكن رغم ذلك نأمل من لاعبي المريخ ان ينتفضوا بقوة لرد إعتبارهم وإعتبار الفرقة الحمراء بتجريع أبناء الديسكو هزيمة تطيح بهم خارج منافسة الكأس التي ينظر إليها غالبية الشعب المريخي على أنها أخر ما بقى خلال الموسم الحالي الذي تباعدت فيه منصات التتويج عن الأحمر، لكن الفرصة مازالت قائمة ومتاحة في الكأس ويجب ان لا يحدث اي تفريط في تلك الفرصة بالتقهقر الليلة على طريقة مباراتي الدوري التي تمكن فيها هلال الأبيض من الفوز رايح جاي.
*بالعودة للمباراة السابقة في الدوري نجد ان المريخ إستحق الخسارة بأداء لاعبيه السلبي وبإدارة جهازه الفني لذلك اللقاء على طريقة مباريات الدافوري وأعتقد ان هنالك عوامل أخرى منحت أبناء الديسكو التفوق الكبير على المريخ وبالنظر للقاء الليلة ستغيب أغلب تلك العوامل بإشراف جهاز فني جديد وبمشاركة نجوم إفتقدها الفريق في ذلك اللقاء وكان لغيابها أثر بالغ مع الإعتراف طبعاً بأن هلال الأبيض فرقة متميزة فرضت تميزها على أندية كثيرة وهذا التميز مازال متوفر لها بوجود كل عناصرها وهذا سيجعل لقاء الليلة ناري ورغم ذلك يبقى دافع رد الإعتبار من لاعبي المريخ هو النقطة المفصلية التي يجب ان يضعها كل لاعب داخل الملعب نصب عينيه لتجاوز مطب الليلة.
*الأندية الكبيرة لا يوجد من يشكل لها عقدة فهي يمكن ان تخسر أكثر من مرة، لكن بذات الواقع يبقى تفوقها وإنتصارها وارد متى ما حضرت الجدية ومتى ما قلت الأخطاء الدفاعية الساذجة على غرار ما هو متكرر من دفاع المريخ خلال الموسم الحالي، فمباراة الليلة لا تقبل اي إنتاج جديد لأخطاء ظلت تتكرر بالكربون وأعتقد ان جبرة نجح لحد كبير في لملمة كل التقاطعات التي تعيشها الفرقة المريخية على المستوى التكتيكي، فالرجل منذ إستلامه للفريق حدث تحسن ملموس وان لم يكن قمة الطموح المنشود لكن العافية درجات وأعتقد ان التميز والقدرة على إبتكار الحلول وخلق النجاح من ركام تجارب ظلت تنغمس في آتون التكرار والعشوائية يعد أمر إيجابي يجب دعمه والإضافة إليه وهذا ما نأمله خلال المرحلة المقبلة.
وهج اخير
*هلال الأبيض لا يستهان به ورد الإعتبار يبدأ بإحترام بعض نقاط قوته التي يتناثر منها التميز الذي يصنع الفارق لهذا يجب الإستفادة من درس المباراة الماضية في لقاء الليلة.
*مراقبة مهند وموكور مهمة ياجبرة وقطع سبل الوصل بين ديكور وفيصل وموسى لا يقل أهمية ففرقة الديسكو يعد الرباعي المذكور منبع خطورتها الهجومية وبمراقبتهم بحزم سيكون المريخ قد قطع نصف الطريق لجندلة أبناء هارون.
*الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المريخ من فرقة الديسكو لا تنسى إلا بهزيمة نارية من المريخ في مباراة الليلة.
*الإنتصار بأقل من خمس أهداف لن يعتبر كافياً لرد الإعتبار والثأر من فرقة تجرأت على المريخ بقسوة.
*جبرة لا يميل عادة للعب الدفاعي لذلك ننتظر نصب السيرك في شباك حارس التبلدي.
*بكري وعنكبة و اوكراه ننتظر منهم ان يعملو على مصالحة جماهير المريخ المتحفزة لترى فريقها يعيد هيبته المهدرة امام أبناء الديسكو في أخر مباراتين.
*ننتظر من نجوم المريخ رد الإعتبار وإخراس الشمات والمتطاولين الذي نالو من ذات الفريق علقة ساخنة لكن الفرق ان المريخ الليلة سيعدل الصورة المقلوبة وسينتصر لهيبته المهدرة اما الشمات فسينتظرون طويلاً كي يعيدو ما إهدر من ماء وجههم بفضل الديسكو وفتيته.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيد المنقة 10-24-2016 07:0
    للتصحيح بس ما لحاجة ثانية هيبتكم اهدرت في ثلاثة مباريات متتاليات وليس مبارتين تبدأ من مباراة الدورة الثانية من الموسم الماضي باستاد المريخ وثنائية عنكبة ومحمد فريد.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019