• ×
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 08-01-2021
وليد الفاضل

المريخ في الطريق الصحيح

وليد الفاضل

 0  0  1260
وليد الفاضل

يبدو أن مجلس الأخ جمال الوالي مسيرا وليس مخيرا بعد الطريقه التى عاد بها للعب في الكأس. نترك طريقة العودة جانبا ونؤكد بأن المريخ الآن في الطريق الصحيح الأحمر ليس مكانا للاختبارات الاداريه سيدى اليسع ابوكساوى حتى يقوده بعض الهواة إلى طريق الانسحابات نعلم جيدا بأنكم فعلتم مافي وسعكم لإعادة المريخ لمباراة الدورى لكن من أتييت بهم خذلوك أيما خذلان .نحمد الله بأن في المجلس رجل له كلمه ثابته رغم اختلافنا معه السيد عبدالصمد محمد عثمان نائب رئيس نادي المريخ فقد دافع عن رأيه إلى آخر ساعه يوم الثلاثاء الماضى مصرا على أداء المباراة أمام الهلال. وبعد(48 ) ارسل مندوب النادي لحضور قرعة الكأس ضاربا (بكوم) الأخ المساعد للإعلام عرض الحائط. المريخ الذي نعرفه لايعرف الانسحابات والمقاطعات وهذه الشعارات الكثيره ولاينساق وراء مافعله الآخرين لأنه ناد رائد وقائد للكرة السودانيه. كرة القدم ليست مكانا لتصفية الحسابات ومحاربة المختلفين معك والتندر على الآخرين كرة للممتعه وسكب للعرق في المستطيل الاخضر.
تناقضات المجلس الحالي تأتي تباعا وجاءت لتؤكد بأن المريخ ليست له قضيه يحارب من أجلها في هذا التوقيت. شيبوب أضحى ماضيا كان من الأولى سحق الهلال عشية الثلاثاء لإعادة الروح للاعبين. وليس العكس باحباطهم وجعلهم فريسة الإحباط. نسف المجلس قرار تجميد اللعب وهى العباراة الاعلاميه المتداولة لتخدير بعض المغيبين بحضور القرعة الكأس والموافقة الحكوميه على المشاركه فيه. وبالامس نسف الأخ جمال مقاطعة الشركة الراعيه للممتاز بتصريحه لإصداره مريخيه بأن مشكلتهم مع الاتحاد وليست مع شركة سوداني .بل انهى عضو المجلس ومساعد الرئيس للإعلام مقاطعة المريخ لقناة النيل الازرق بمداخلته الخميس في برنامج بحث عن هدف.تقاطعات غريبه داخل المجلس كل يغنى على ليلاه. حول بعض المتشنجين المريخ لساحة حرب من عدم بادخال كلمات رنانه للدفاع عن طرحهم بمحاربة الاتحاد السوداني.نعم الاتحاد منتهي ولايوجد عاقل يؤكد بأن مسار الكرة انصلح في عهد الصيدلاني وصحبه لكن اختيار التوقيت غير موفق البته حول ذلك الموضوع لأسئلة مشروعه هل مناهضة الاتحاد توقيته افتعال مشكلة شيبوب ولوكانت حقيقيه؟ هل الانسحاب هو الحل؟ الجمهور المريخي هو القائد الحقيقي للكيان في ظل وعيه ويكفي رفع شعار راقي عشية الثلاثاء الماضى. والخروج بهدوء من شيخ الاستادات. مؤكدا للذين تنبأوا ببورسعيد سودانية بأن حديثهم للاستهلاك الإعلامي فقط.
.الآن أمام الأخ الوزير ابوكساوى خيار المسار الديمقراطي بعد أن رأى بأم عينه كيف خذله المجلس المعين وهو يرفض له الحضور لأداء آخر مباريات الدورى. فشل العمل الاستثمارى داخل النادى الكبير سيكون دافعكم سيدي الوزير لإنهاء التعيين في النادي الكبير. أين من كانوا يتباكون يوم هزيمة الأبيض بهدف. يوم أن هزم الأحمر هزيمة نكراء داخل استاده بامدرمان بخماسية من فريق وافد جديد للممتاز هزيمة كانت كافيه لفتح تحقيق اواستقالات جماعية لكنهم لم يتحركوا وكأن على رؤوسهم الطير.تناقضات أوضحت بجلاء بأن الدوافع الشخصيه هي محرك هؤلاء.
قبل الختام
*بعض هواة دفن الرؤوس في الرمال كالنعام مازالوا متمسكين بأن المجلس سيغير رأيه بعدم المشاركه في الكأس اتركوا الاحلام المجلس وافق للسلطة.
*المجلس المعيين لا قرارات له لأنه ات بلا شرعيه وهو الفرق بين مجلسنا ومجلس كردنه الذي رفض وتمسك برفصه العام الماضى لأنه مجلس منتخب.
*تصريح الرئيس حرق الكثير من المتشدقين وهواة المغالطات.
*راجي فات الكبار (والقدرو )(7) أشهر وهو مصاب ويتجول مابين دبي والقاهرة والخرطوم بلاحسيب ولارقيب قائد لايحب كرة القدم ويختار المباريات تصريح لوك ايميل مدرب المريخ البلجيكي السابق.
*المريخ يملك نجوم مميزين ولن يخذل جماهيره عشية الغد أمام هلال هارون.
*صعدوا القضيه لكأس واتركوا فريق الكرة يلعب باقي مبارياته.
*بالمحبة نلتقي وبالمريخ نرتقي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : وليد الفاضل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019