• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
معاذ ابو مؤيد

الحليم اذا غضب يعمل العجب وفكروا في تدعيم الفريق قبل كاس العرب

معاذ ابو مؤيد

 0  0  1617
معاذ ابو مؤيد


___________\\\\\\______________

المثل بيقول إتّق شر الحليم إذا غضب ففي ذلك قول واضح بأن الحليم قد يستيطع التحمل وكتم غضبه ولكن لكل إنسان طاقة وإحتمال، وليس هنالك من هو معصوم محفوظ إلا الأنبياء والرسل - عليهم الصلاة والسلام - فإن رأيت من هو حليم خلوق فلا تكثر عليه فتصرفه بالسكوت والمسامحة يدل على قدرته على التحكم في نفسه وفي غضبه إلى حد معين ولكن إن إزداد عن ذلك فمن الطبيعي أن يغضب
وحاليا الاسد كشر عن انيابه
وياصاحب الحلاقة بل راسك
ولذلك تاكدت تماماً ان للوالي طاقة للسكوت
وياصاحب اللسان المريض يجب الحذر من الإكثار على من كان هادئاً حليماً فقد تكون غضبته واسعة تعم وقد يكون بلاغاته صارمة وتقطع كبري امدرمان !!!
فلجميع البشر طاقات محدودة والعيار الفلت من زولتنا كان مداهو كوز موية زيادة !!!
قلت لي انتربول عديل يبحث عن والي الجمال!!!!
لاياشيخ
طيب خلي الانتربول يحلك من الورطة !!!
السبب الرئيسي في كل الخلافات والمشاكل تركتم كرة القدم وتفرغتم للاسأه لكل الناس !!!
من فتح الطريق اليكم لدخول عالم الرياضة بالله عليك!!!
والسؤال الاكبر من يخدع مسامعك بان كتابتك ممتازه او عندها معنى
عمرها الاساءة ماكنت نقد او تخدم الراي
والدور الجاي علي مين ؟؟؟؟؟؟
----------------------------
مادعاني الي كتابة الاحرف القادمة ماادهشنا به دكتور مدثر خيري في عالم الرياضة يوم الجمعة
نعم تحدثت عن دكتور مدثر امس لكن اجبرني الرجل علي الكتابة عنه مرة اخرى ،،،،
اللباقة أو طلاقة اللسان وبالاضافة الي الخبرة القانونية من الصفات الهامة التي تميز بها دكتور مدثر في البرنامج
وكل الجماهير في حالة اعجاب واندهاش مثلي تماماً
لم يتوقف احد في رقم المواد والخ من اللوائح الا ان الكل فهم مجريات القضية تماماً
المتحدث اللبق الذي يتميز بطلاقة اللسان دائماً يستطيع أن يجذب الجميع لسماع ما يقول ويكتسب احترامهم ولم تضيف عليها التخصص والخبرة تكون استلمت العقول تماماً
في فرق بين المتداخل ضعيف الخلفية ومداخلة المتحدث الذي يملك خلفية جيدا عن محور الموضوع ويمتلك نواصي الكلام ويعرف ماذا يقول وماذا يريد وعن اي موضوع يتحدث
يجب أن يكون الشخص الذي يتحدث عن قضية معينة بترتيب أفكاره ترتيباً منطقيا، ولا يتحدث ألا في الأمور التي يعرفها جيدا من كافة جوانبها وركزوا معاي علي المعرفة الجيدة طيب كيف يكون الحال لو كنت بدرجة خبير !!!!!
، فمن أهم الأمور المرتبطة بالتداخل في الحديث عدم التحدث عن شيء لا يعلمه الشخص بصورة جيدة، او تكون خبرته انشائية او سمعية او اطلاع وثقافة عامة فقط !!!!!
يجب ان يكون الحديث مدعوما بأمثلة وقصص مرتبطة عن الأمر الذي يدور حوله النقاش وان تستدل بمواد وان تقدر تفرق بين المصطلحات
ويجب ان تكون متفاعلاً من خلال طرح أسئلة على المستمعين والمشاهدين او اصحاب الراي والقضية ،،،،
كل ماتم سردة هو مانطبق علي دكتور مدثر في حلقة الجمعة
عدم الدراية او الخبرة القليلة او عدم التخصص هو الذي كاد ان يهدم قضيتنا الحالية في ملف شيبوب ،،،،
المداخلات المتنوعة ومن كم شخص او اعلامي وتناول الموضوع باشكال تخلق نوع من التشويش وتبعدنا عن محور القضية الاساسي الي امور جانبية بعيدة عن الهدف الاساسي ولب الموضوع
خلاصة القول لو كل زول فينا شاف شغلتو وتخصصوا وترك الخبز لخبازه
سيستفيد نادينا
لكن اصحاب السبع صنائع هم من سيضيعوننا

رسالة لكل شخص فينا وانا اولكم
كل واحد فينا يشتغل ويتحدث في تخصصوا حتى ننهض بالمريخ الي مصاف الاندية العالمية
في فرق بين المعرفة والتخصص ياناس
# لذلك دكتور مدثر خيري يمثلني قانونياً
----------------------------
بطولة ابطال العرب العام القادم هل اعددنا لها العدة ؟؟؟
قبل ان تصبح محور اهتمامنا
وهل نادينا سيكون متواجدبفاعلية في هذه البطولة ؟؟؟
هل اعددنا لها تعامل خاص او سنتفاجأ بتاريخ البطولة!!!!
نعم نحتاج للمشاركة في منشط او في بطولة
لكن هل نملك الفريق الذي يمثلنا جيداً او سنجد فريق يمثل بشعار المريخ
ونسمع بنتائج كارثية
قبل ان نسال عن بطولة العرب
اسال عن نادينا جاهز للمعارك دي !!!!!
قبل ماتفكروا في العرب دعونا نفكر كيف ندعم النادي في التسجيلات ودعم نادينا بافضل الاسماء
فلنفكر في نادينا قبل ان ننجرف في اتجاة كاس العرب
استعدوا جيدا لان كل الفرق في هذه البطولة من الكبار اسيوياً وافريقياً
لذلك الاستعداد مطلوب ودعم الكشوفات مطلوب ،،،،
تمهلوا يااهل المريخ قبل الاندفاع في الاشياء............

هذه ارائي واراء التغريدة اقبل منها ماتشاء وارفض منها ماشئت
ليس بالضرورة ان تقتنع بكل مايكتب
ولا اطلب منك الاتفاق علي حروف التغريدة
اسطر التغريدة ونسة وحكاوي بصوت مسموع تنقل نبضي ونبض المدرجات عشان نشوف مريخ جميل وملك بطولات
ولنا لقاء في تغريدة اخرى باذن الله
ولاتنسون صغيري من الدعوات احبائي

للتواصل
واتس اب/ ٠٠٩٦٦٥٤٧١٤٤٥١٣
تويتر abumoshtaha@
abumoshtaha77@gmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معاذ ابو مؤيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019