• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
وليد الفاضل

انهزامية موقف المريخ

وليد الفاضل

 1  0  1335
وليد الفاضل

ظللنا منذ فترة نطالب الأخوة أعضاء مجلس إدارة نادى المريخ مواصلة اللعب بالانسحاب على اعتبار أن الموقف لايحتمل بعد فقدان عديد النقاط في الولايات وداخل الخرطوم وفي معقلنا وصلت لخماسية من فريق وافد جديد على الممتاز حيث تمسكنا بأمل الانتصار على هلال نقعة أمدرمان بإعتبار انه لايملك مقومات أن يصل للمركز الثالث ناهيك عن تصدر الدورى المنهار ويكفى أن فرق مهددة بالهبوط هددته وأخرى نال منها المعلوم مثل النيل شندى. ظل السيد عبدالصمد محمد عثمان نائب رئيس نادي المريخ ثابتا على موقفه بأن يؤدى الفريق مبارياته كاملة دونما انسحابات في هذا الموقف وليس غيره ساندنا الرجل ورأينا أن موقفه سليم وقد استفاد بالفعل من تجاربه السابقه لكن تيار الأخ مساعد الرئيس للإعلام (العائد من الاستقاله) انتصر دون أن يوضح الأسباب وقتها تابعنا التطورات عن كسب وماستسفر عنه الأيام وبعدها ب (48) ساعه تدخلت الحكومه وانحنى الوالى وادى فروض الولاء والطاعة موافقا على اللعب. صمد الرجل ومجلسه خلال التدخلات السابقه عشية نهائى الدورى ولكن انهار في الكأس المواقف لاتتجزا وانهزامية الموقف جعلت من المريخ اضحوكه من الهلالاب باعتبار أن كردنه انسحب العام الماضى وسرح لاعبيه لادورى وكأس وثبت أمام التدخلات الحكوميه لأن مجلسه منتخبا ومكتسبا كل تلك القوة من جمعيته العموميه على عكس مجلس الأخ جمال الوالي والذي لاسند له غير الحكومه (تعيين). *الآن وضحت الرؤيه تماما لكافة الجماهير رغم التخدير الاعلامى من أحد الإصدارات المريخية بأن المريخ سينسحب من بطوله الكاس نقولها لكل الجماهير المريخ سيواجه هلال الأبيض يوم الاثنين المقبل عند الثامنه مساءا باستاد عبدالرحيم شداد (الخرطوم) نود رأي الجمهور الذي خدع في الانسحاب الأول ماهو موقفكم الآن وانتم تعلمون بأن مجلس المريخ المعين المنتهية ولايته يوم التاسع من ديسمبر المقبل انسحب بلامبرر من الدورى والدليل عودته الآن بأمر الحكومه لأداء مباراة دورى الأربعه في بطولة كأس السودان.
*بطولة الكأس بطوله وهميه للغايه لاتمثل اسم البلد البته والدليل لااهتمام بها من اتحاد اسامه عطا المنان. بطوله بلاراع ولارعايه من أهلها ناهيك من دخول مؤسسات أخرى لرعايتها .بطولة اختياريه أي مايطلبه النادي نلعب ننسحب (على كيفك)خلال ثلاث سنوات انسحب منها الهلال مرتان .بل الغريب في هذه الجيفه الحقيقيه أن الاتحاد بدأ يعمل من خلالها للكسب الانتخابي حيث جابت مدن السودان المختلفه دنقلا وقبلها الدمازين والآن سيقام الختام في مدني.
*محاولات دفن الرؤوس في الرمال اضحى فقدنا ثنائى محترف مميز كجابسون واوكرا و ذهابهما من القلعه الحمراء مسألة وقت ليس إلا ومن يحاولون تأكيد التعويض باخرين نقول لهم لماذا يبدأ المريخ من الصفر والمنافس يستفيد من نجمين خبره تمرسا مع المريخ أفريقيا ومحليا وكفة اوكرا تميزها ينبع من أنه احتياطي وهداف العام الماضى .وهذا العام أي مباراة خاضها مع المريخ رفقة زميله المميز رمضان عجب تجد المريخ في أحسن حالته.
قبل الختام
*لابد من هزيمة هلال التبلدى في الكأس ردا للاعتبار حتى لايصبح عقدة للمريخ.
*حوار السيد امين مال اتحاد الكرة كله عاطفه وتلميع للرجل ومن يقرأ خلال السطور يجد أن الرجل (انبرش) تماما أنها السلطه وحب الحكم.
*الدورى المعاد التأهيلي أصبح دورتين وليست دورة من دورة واحده نسمع كل يوم مباراة معاده فاقدا بريقه الذي بدأ به واصبح فريق امين مال الإتحاد المستفيد الأكبر بعد أن خرج من المنافسه وامله كان ضئيلا عاد مرة أخرى منافسا. انتهى أمل النهضة وخرجت المدربه الماجدي ولعمرى أنها تستاهل هذا الخروج لكي تتفرغ لفريق السيدات من خلف الأبواب المغلقه.
*مقاطعه الكأس. من الجمهور. أم عدم تشجيع المريخ أم حب الوالي أعمى الغالبية ولايهمهم المريخ كلها نبضات المجموعات التشجعيه في الفيسبوك والواتساب.
*لن تستطيع التسييريه المريخيه شطب القائد راجي عبدالعاطي الابعد مخالصة ربماتصل إلى مليار ونصف تقريباً معضلة و(خازوق )كبير.
*محمد عبدالرحمن جكسا لاعب مميز لكن زمن الاحتراف لاتجدي الشيكات والآجل.
*التاج إبراهيم هزم المريخ 2007بركلة جزاء ظالمه احتسبها ابوشنب للمورده العام 2007اين المورده الآن وكم عمر التاج مع احتراما كاملا له فهو صديق لكن المريخ في حوجه لشباب صغار السن.
بالمحبة نلتقي وبالمريخ نرتقي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : وليد الفاضل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي 10-22-2016 10:0
    قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد وينكر الفم طعم الماء من سقم
    وبرضه
    من يك ذا فم مر مريض يجد مراً به الماء الزلالا

    يعملوا ليك شنو ربنا خلقك كده - البتتمناه ما بحصل لأنه ببساطة عكس قانون الطبيعة- وبصراحة مافيش زمن عشان نقضيه في إقناع كل من هب ودب بأنه الهلال سيد أتيام هذا البلد - بس بنقوم كل صباح لعشرات السنين وبنلقة كل شي في محله الوصيف وصيف والسيد سيد وبينهما من طمعان في الوصافة - أهه كل شيء في محله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019