• ×
الثلاثاء 20 أبريل 2021 | 04-19-2021
يعقوب حاج ادم

التسجيلات الشتوية والنظرة الفنية

يعقوب حاج ادم

 3  0  1786
يعقوب حاج ادم


* لم يتبقى على فتح فترة التسجيلات الشتوية الرئيسية سوى اسبوعين ونيف من عمر الزمان وهي الفرصة السانحة التي تنتظرها جماهير الاسياد طمعا في تدعيم الفريق بلاعبين متميزين في خطوط الفريق الثلاثة ولن نقول الاربعة على اعتبار ان الضلع الرابع في منظومة الفريق الاول وهو حراسة المرمى يعتبر هو الافضل بين كل خطوط الفريق الاربعة في تواجد الحارس الأمين مكسيم فودجو والذي اراح الاهلة نهائيا من هاجس التصدع الذي كانت تشكو منه الفرقة قبل وصول الكاميروني مكسيم ومن هنا فاننا نقول بان الخطوط التي تحتاج الى التدعيم بصورة عاجلة قبل الدخول في معمعة دوري الابطال فهي وبالترتيب خط الدفاع والوسط والمقدمة والتدعيم الذي نرتجيه يجب ان يكون خاضعا لنظرة فنية ثاقبة من خبراء ضليعين في النواحي الفنية من مدربين هلاليين وقدامى المحاربين من لاعبي الهلال حتى ناتي باللاعب المفيد القادر على اضافة الجديد لخطوط الهلال المختلفة فقد شبعنا مقالب في اختيارنا للاعبين الاجانب بلا دراسة وبلا رؤية فنية وبلا دراسة مسبقة لسيرة اللاعبين الاجانب الذين يتم التعاقد معهم على نحو ماحدث في العامين الماضيين حيث كان معظم اللاعبين الاجانب الذين تم التعاقد معهم خصما على الفرقاطة الهلالية بالدرجة التي جعلتنا وعلى غير العادة نصيف مبكرا في البطولة الافريقية الام من محطة الوصيف المحببة دور ال 32 وهي جزئية ينبغي بل يجب ان تجعلنا نعيد حساباتنا جيدا في هذا الملف الاهم والذي تتوقف على نجاحه نجاحنا في مغازلة الأميرة السمراء والوصول الى مراحل متقدمة بين دهاليز مراحلها المختلفة وزي مابيقولوا الغالي ثمنه فيهو والرخيص بي رخصتو يضوقك حنظله وتبعا لذلك فاننا نحتاج الى قلب دفاع سوبر يمثل دور القائد لخط الدفاع بجانب لاعب وسط متميز عارف لحدود واجباته في تموين المهاجمين بالكرات السهلة لغزو مرمى الفريق المنافس بجانب مهاجم قناص يتحلى بالسرعة والقوة والانفلات من المدافعين والتسديد المباشر نحو المرمى بكلتا القدمين من داخل الصندوق وخارجه بجانب اجادته للالعاب الهوائية والضربات الرأسية الساحقة لينضم هذا الثلاثي المنتظر الى النيجيري القصير المكير عزيز شيبولا حتى يكتمل عنقود الرباعي الاجنبي المؤثر والحديث برمته نسوقه لرئيسنا الجميل الأجمل اشرف سيد احمد الكاردنالي وله نقول بان اسناد الامر لجهات الاختصاص من الفنيين في محيط الأسرة الهلالية سيعود علينا بمردود ايجابي ينعكس اثره على شكل الفريق العام في المسابقات المحلية ومسابقة دوري ابطال افريقيا وزي ماقالوا ياكردنه اعطي العيش لخبازه ولو ياكل نصفه"

وشهد شاهد من أهلها

* البيان الضافي الشجاع القوي الذي اصدره تحالف المريخ والذي يضم بين صفوفه خيرة رجال المريخ من الرجال الذين خدموا المريخ سنينا طويلة وحققوا في عهدهم العديد من الانجازات فقد جاء البيان قويا في مضامينه شجاعا في مخاطبة مجلس التسير العشريني ومطالبا اياه بالرحيل والترجل عن صهوة جواده بعد ان عاث في المريخ فسادا وخرمجة على حد تعبير البيان الذي تحسر من خلاله رجال التحالف على مجلس الرئيس المثالي ونسي والذي اكدوا بام المقارنة بينه وبين المجلس الحالي تصبح معدومة ولعلى اهم ماجاء في بيان التحالف دهشتهم التي ابدوها من الجزئية التي استند عليها المجلس العشريني في انسحابه وتاكيده على انهم انسحبوا خوفا على الجماهير من حدوث كارثة في ملعب المباراة حيث تسال رجال التحالف منذ متى والمريخ او غيره كان مسئولا عن ارواح الجماهير او احداث الشغب الامر الذي يدل على انهم اتخذوا من هذه الجزئية ذريعة للهروب من اتون المعركة كما ان مطالبة رجال التحالف للمجلس العشريني بالاستقالةوالترجل عن مقاعدهم قد كانت دعوة تدل على ان قلوبهم على الكيان الذي عبث به رجال التسير وانقضوا كثيرا من اسهمهم وبلاشك فان دعوة التحالفيين بالاسراع بالعودة الى الشرعية الديمقراطية عبر بوابة الجمعيةالعمومية قد كانت دعوة صادقة لتمكين قاعدة المريخ من اختيار المجلس الذي سيقود الفريق خلال الثلاثة سنوات التي ستعقب مجلس التسير المريخي والذي لم يترك افراده اي مجال للتعاطف معهم وهم يعرضون خارج الزفة!!!!

تلكس .. عاجل

(( سؤال برئ جدا الخندقاوي حضر الجمعية غير العادية بأي صفة!؟

حاشية
_____

داير لي سبب مقنع واحد يجعل رئيس الهلال الجميل الأجمل اشرف الكاردنالي يتخلف عن حضور الجمعية العمومية اول أمس كما اشارت الانباء لذلك؟؟

معقوله ياكردنه انت جوه البلد وفي قلب العاصمة تتخلف عن حضور الجمعية العمومية ماذا يعني هذا ؟؟ أنه تأكيد صريح على عدم قدرتك على مواجهة اعضاء الجمعية كما يدعي مختصم منبوذ !!؟؟

التمريرة .. الاخيرة

* معقولة ياأهلة جمعية الهلال سيد البلد من ساسا لي راسا لايؤمها سوى 40 شخصا فقط في ليلة انعقادها الاولى فشلتونا والله غايتو لو الانعقاد الثاني بالأمس فشل برضه تبقي دي وصمة عار في جبين اي هلالي ينبض قلبه بحب الهلال سيد البلد"
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    الزعيم 10-21-2016 10:0
    مشجع العزوزاب. خرف. ما عندو موضوع. يكتب. والظاهر الراتب الشهرى أتأخر ما من عادتوا يلوم الجميل اجمل. هسى دا سبب الكردنة موجود فى العاصمة وما حضر الجمعية العمومية.
    يا ترى. فى هجوم معارضة الهلال. على الكردنة. بسبب الاعلاميين. التابعين له. هل خريج المتوسطة. وعاطل جدة شوربة من ضمن. المكروهين انا بقول بالتأكيد. ما انهم غير معروفين فى الوسط الاعلامى. منك لله يا كردنة. بالله امثال. هولاء يدافعوا عليك. فعلا الرخيص برخصتوا. يضوغك حنضلتوا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019