• ×
الخميس 22 أبريل 2021 | 04-21-2021
محمد كامل سعيد

هل يهرب المريخ من الهزيمة امام التبلداوي..؟!!

محمد كامل سعيد

 10  0  2758
محمد كامل سعيد


* اوقعت قرعة نصف نهائي بطولة كأس السودان المريخ امام هلال التبلدي.. وينتظر ان تقام المقابلة الاثنين المقبل على ان يلتقي في نصف النهائي الثاني الاهلي شندي والهلال الاحد.. القرعة صاحبها اصدار عقوبات قاسية من اتحاد الكرة ضد المريخ..!!
* سمعنا عن اجتماع لقادة الاتحاد مع قادة الوزارة في مكتب الوزير كان الغرض منه تأمين استمرارية كأس السودان بمعزل عن الانسحابات والفوضى التي صاحبت ختام بطولة الممتاز.. ومن هنا نشير الى ان القرعة جاءت رحيمة بعشاق الكرة..!!
* حتى أمس سيطر الغموض على موقف المريخ في ظل التردد الذي فرض نفسه على المجلس الذي توارى خلف قضية شيبوب وقام بسحب الفريق من الدوري وتحديداً امام الهلال ولا ندري ماذا سيقول القادة الذين لم يكملوا عامهم الأول في مدرسة الادارة..!!
* هل سنتابعهم يخترعون اي اشكالية لتمرير قرار انسحاب جديد ويتحججون برغيتهم في افشال كل البطولات التي ينظمها الاتحاد..؟ّ! ام انهم سيطالبوا بحسم طلب الفحص المتعلق باستئناف شيبوب..؟ّ! ام انهم سيصفون الكأس بالبطولة الباهتة الغير شريفة..؟!!
* نعود الى ما ذكرناه بالامس عن غياب الاداري المريخي القوي الذي يستطيع حسم الامور بالسرعة المطلوبة واصدار القرار المناسب في الوقت المناسب ووفق المعطيات القانونية والحقيقية التي يكون الهدف الاول منها مصلحة المريخ ولا شئ سواها..!!
* الواقع المعاش ان جل الاعضاء الحاليون للجنة تسيير المريخ مهمشون ولا يتخطى دورهم مرحلة الكومبارس لان الادارة عرفهم لا تتعدى مرحلة الاعتماد على البصمة والاجماع السكوتي والتأييد المطلق لجميع القرارات بدون اي فهم او دراية او منطق..!!
* الادارة في لجنة تسيير المريخ ارتبطت حتى قبل الفترة المظلمة الحالية بقرارات شخص واحد ـ او بالاكثر شخصان ـ حيث يتواري صاحب الريموت عن الانظار في حين انه يكون المتحكم في كل شئ من على البعد.. (صحيح والاّ انا غلطان)..؟!!
* الكل يعرف حجم الخلافات والانقسامات الت تعانيها لجنة التسيير الحالية في ظل وجود فصيل يساند نائب الرئيس عبد الصمد المسنود من الوالي شخصياً والاتجاه الآخر الذي يتلون وتتبدل مواقفه حسب الظروف والمعطيات التي تسبق صدور اي قرار..!!
* الموقف سادتي بالجد خطير وصعب.. وتفاصيله معقدة ولا احد يدري الى اين تسير القافلة الحمراء في ظل السياسات العشوائية وغياب الديمقراطية واحكام المطبلاتية والمصلحجية لقبضتهم على كل التفاصيل خاصة تلك المتعلقة بمصدر القرار..!!
* نتمنى ان يحدد لنا مجلس المريخ المتردد المنقسم والذي لا يدري قادة (المطرة صابة وين) موقفهم من المشاركة في الكأس ولو من باب احترام عقول الجاهير الوفية التي لا ذنب لها في هذه الحياة سوى انها عشقت المريخ بلا اهداف او مصالح..!!
* حددوا لنا سادتي موقفكم من الكأس حتى لا يتكرر مشهد احتشاد الجماهير الغلبانة بالاستاد وبطريقة مستفزة عبرت عن انفصال تام وكامل للجنة التسيير عن نبض الجماهير التي حضرت للاستاد وهي تمني النفس بهزيمة الهلال فرجعت مهزومة..!!
* الاشكالية الحقيقية ان لجنة التسيير المريخية صارت لا تدري بأي طريقة تتصرف ولا تعرف كيفية الخروج من الازمة الحالية بعد الحرج الكبير الذي اوقعت نفسها فيه.. ولعل التمشدق بقصة شيبوب التي اهملوها لشهور وشهور قد انتهى بمجرد ختام الدوري..!!
* ثم ان سخرية الاقدار تعيد ذات الموقف الذي تهرب من مواجهته المريخ بالامس في الدوري ولعل التمترس خلف الانسحاب وعدم اداء مباراة اهلي شندي قد عاد اليوم والمنافس هو هلال التبلدي في نصف النهائي.. فكيف العمل والى اين المفر..؟!!
* تخريمة أولى: اشرنا بالامس الى ان المريخ سيدفع الثمن غالياً نتيجة للتردد وغياب الخبير الذي بامكانه حسم الامور في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة وها هي الاقدار تعيد نفس الايام والتحديات امام الفريق فهل نتوقع المشاركة ام الانسحاب..؟!!
* تخريمة ثانية: سيصل غياب المريخ ليلة مباراته المقررة امام الهلال الابيض الى عشرة ايام التمام والكمال ابتعد خلالعا الفريق عن اللعب الرسمي.. الى جانب ذلك ظل التردد في المشاركة وعدمها هو سيد الموقف.. فكيف يا ترى هي جاهزية الفريق..؟!!
* تخريمة ثالثة: هلال التبلدي امام لجنة التسيير.. ودفاع المريخ الذي انفتح وكان شاهداً على الهزيمة الخماسية المؤلمة يظل هو.. وكاذب من يظن ان ما حدث من انسحابات وقرارات ادارية هوجاء لن ينعكس على اداء اللاعبين بالسلب.. وربنا يستر..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    السما الأحمر 10-21-2016 02:0
    انت أخطر من كل أعداء المريخ بما فيهم لجنة صلاح والسمكرجي واعلام المدعوم الحاقد الله يكفينا شرك
  • #3
    المعلم 10-21-2016 01:0
    المعروف ان كل الصفوة مقتنعون بجلفطتك وانك منافق
    ماتتعب نفسك واستغفر ربك وانضم لفطونة ورشروشي
  • #4
    المعلم 10-21-2016 01:0
    المعروف ان كل الصفوة مقتنعون بجلفطتك وانك منافق
    ماتتعب نفسك واستغفر ربك وانضم لفطونة ورشروشي
  • #5
    المعلم 10-21-2016 12:0
    مجمد ناقص شقي والله لو المريخاب متخلفين زيك كدا ماكان شجع المريخ احد
    بطل الخوف واعترف انك جلفوط ومتخلف وريحنا
    واﻻ نشوف اهلك يكتفوك ويودوك لطبيب نفسي او فكى ﻻنك مريض
  • #6
    Ashrafshames 10-21-2016 12:0
    ربنا يوفقك في حقد علي المريخ أتمني صادقا ان أعرف انك تشجع المريخ الكيان ام الاشخاص
  • #7
    الكوز 10-21-2016 11:0
    يا وجه الشؤم اتضرع إلي الله أن يكون التشاؤم رفيق حياتك وخطواتك
    وكلّ سوء نيّتك نحو المريخ مردود عليك يا سوسة النخر المتخفيّة
  • #8
    mugahed 10-21-2016 10:0
    المريخ سينتظر نتيجة مباراة الهلال واهلي شندي ليقرر على ضوئها هل سيلعب ام ينسحب
  • #9
    الشيخ الحسين الحاج 10-21-2016 10:0
    ياخي انت كاتب هلالي .. ام ماذا ... غير من عناوينك التي تدل علي كرهك للمريخ ياخي اسكت.. اصمت ..كتابات كتاب الهلال لم تصل الي مستوي كتاباتك .. تريد تصفية حساباتك .. مع من ؟ نقطنا بسكاتك مرة ... لم نستفيد مما تكتب تدور في حلقة مفرغة ... ارحمنا من تصفية حساباتك مع من تريد ...
  • #10
    بارنوخ 10-21-2016 08:0
    ركزو علي السنه الجايه بدلو الكوامر وجيبو شباب وابنو الفريق تاني مافي نقاط من المكاتب النقاط في الميدان بس الميدان ياحميدان
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019