• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
عوض حمزة الحسين

الناطق الرسمي لنادي المريخ سكت دهراً ونطق كفراً

عوض حمزة الحسين

 17  0  9014
عوض حمزة الحسين
** القرار الارتجالي الذي اصدرته لجنة تسيير نادي المريخ بقيادة السيد جمال الوالي بالانسحاب وعدم اداء مباراة الديربي امام الند التقليدي فريق الهلال على ملعب استاد الخرطوم ماهو الا مسرحية هزلية من اخراج متوكل احمد (طرزان المريخ ) وبجانبه الناطق الرسمي ( المرشد العام ) لايهام جماهير المريخ بان للنادي قضية وعرة الطرق والمسالك .
** رئيس لجنة التسيير صرح بانه يحمل مسؤولية الانسحاب لاتحاد كرة القدم معللا السبب بان لهم قضايا عادلة مازالت عالقة ولم يتم حسمها واكد ان نادي المريخ ناد كبير - وهي القربة المقدودة التى ينفخ فيها كل من هب ودب - ولا يجب ان يتعامل معه بهذه الطريقة . وطبعا الحكاية ما حبكت الا فى مباراة القمة .
** اما الناطق الرسمي باسم المريخ فقد خرج علينا وقلبه يتقطع ليؤكد لنا ان ناديه انسحب حفاظا على حياة الجماهير وخوفا من حدوث بورسعيد جديدة ( ياعيني ) . وليته اكتفى بذلك ولكنه بدأ ينكش فى الماضي ليذكرنا بالفساد المالي لاتحاد كرة القدم وهو ماليس له علاقة بانسحاب فريقه .
** تبريراتكم فطيرة وجماهير المريخ جماهير واعية ومدركة لما يحدث حولها ولن تمر عليها مثل تلك السخافات مرور الكرام لان الرعب الذي انتابكم من ان تخسروا المباراة ماهو الا دليل واضح بانكم لا تعنون ماتقولون لان الكارثة التى اشار اليها الناطق الرسمي باسم نادي المريخ كانت ستحدث امس بسبب انسحاب المريخ وليس العكس .
** عناية الله وحدها فوق كل شيء ومغادرة جماهير المريخ لملعب المباراة بسلام بعد ان الغى الحكم المباراة ماهو الا دليل قاطع على وعى تلك الجماهير المخلصة الابية التى لقنتكم درسا فى الوفاء والانتماء وألقمت كل واحد منكم حجرا وبرهنت لكم وعيها التام بما يدور حولها وماتدبرونه فى الخفاء من اوهام وخبث .
** هي نفس الجماهير التى ستنقلب عليكم يوما لانكم مازلتم بتصريحاتكم المكشوفة والفطيرة تحاولون تهدئة الجماهير حتى لاتثور امامكم وتقتلعكم كما تقتلع الاشجار وقد جرت العادة عندما تبثون سمومكم تقحمون اسم الجماهير لتأليبها على الآخرين من اجل ان تتعاطف معكم لتأمنوا جانبها خوفا من سطوتها ولكن هيهات فجماهير المريخ واعية .

** خربشاااااات ...

* الناطق الرسمي لنادي المريخ سكت دهرا ونطق كفرا .
* قالوا فى المثل : كان لقيتها (عايرة ) اديها سوط .
* انتم من زرعتم فى نفوس لاعبيكم الخوف والوجل ثم انعكس عليكم هذا الخوف وملأ افئدتكم الرعب من ( الفضيحة ام جلاجل ) لانكم كنتم تعلمون ما وصل به الحال بنادي المريخ وبفريق الكرة .
* حرقتوا المريخ قبل ان يحرقه لكم فوزي المرضي .
* وياحليلك ياونسي وحليل لجنتك .

** همسة الوداع :

مبروك لمجلس ادارة نادي الهلال فوز فريق الكرة بالنادي بلقب الدوري الممتاز قبل انتهاء الجولة الاخيرة باسابيع والتهنئة موصولة للجهاز الفني واللاعبين الاشاوس الذين نالوا الكاس خدمة يمين وعرق جبين وبعدد قياسي من النقاط ومبروك لكل الاهلة فى ارجاء المعمورة مع احلى الامنيات لفريق المريخ كوصيف للبطل وبقية العقد من فرق الدورى مع احلى الامنيات بحظ اوفر فى السنوات القادمة ..
.. اقعدوا بالعافية hamza99h@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين عبد القادر السمانى 10-20-2016 06:0
    التحية والسلام حبيبنا كتاحة التفاحة وعودا حميدا مستطاب وبعدين ياخى الخميرة والفطيرة خليها نحن عاجبنا هروب الصغار قبل شتيت الكبار وهل هنالك اعذار ؟؟ وهل هى تحتاج لكل ذلك ؟؟ولكن كلمة قالها الاسد فعلا والاسد لمن يقول لايتراجع ابدا -- والان بين هلالين فى كأس السودان ماذا فاعلون ؟؟؟ والاسد برضو فى الانتظار ونحن والجميع فى الانتظار --- ومعنا ناس حمبرة قباض الطير !!!
    ودمتم للوطن والهلال فى حفظ الرحمن ورعايته
  • #2
    الشكوى الجاية وين 10-20-2016 11:0
    الناس اللسة مقتنعة بأنو المشكلة كانت في تأخير نتجة الفحص، اولا الفحص نتيجتو معروفة ودا ما اول فحص ومافي حاجة اتغيرت، انتو عارفين نتيجةالفحص ادارة وجمهور وشوفو غيرها دي، ثم ثانيا المشكلة شنو لو تم تتويج الهلال والفحص بعد داك طلع لصالح المريخ وتمت اعادة المباراة الاولى؟ سيتم تتويج المريخ ايضا في حالة فوزه في المباراة الرسمية والمعادة ويكون جاب حقو بالقانون.
    لا تعطو عقلكم لغيركم ايها المريخاب
    بالنسبة لتتويج المريخ العام الماضي، المريخ لم يكن متصدرا حتى يتم تتويجه وحتى الآن لم تجتمع اللجنة المنظمة ولم تقرر في نقاط مباراة القمة التي انسحب منها الهلال وحتى الآن لا نعرف هل المريخ فاز ببطولة الدوري الموسم السابق ام لم يفز.خاصة وان قرارات الجمعية العمومية وهي جهة اعلى من الاتحاد ولجانه اعتمدت الموسم كما هو وفي ذلك الحين كان الهلال متصدر ولم تقرر اي لجنة في نتيجة مباراة القمة.
    سوداني حتوّجكم كيف واتحادكم لم يعلنكم ابطال للدوري؟
  • #3
    محمد نور 10-20-2016 08:0
    خدة يمين وعرق جبين بالله عليك الله اختشي جماهير المريخ خلف قرار المجلس بقوة وناطق المجلس الرسمي الذي يعبر عن نبض جماهير المريخ خوف اية اللجاي تقول عليه هتفت جماهير المريخ يومها للجنة التسيير لجنة قوية مية المية اين كنت انت وقتها لتاتي اليوم لتتحدث عن الجماهير انت لا تنتمي الي جماهير المريخ بمثل هذه الكتابات ولا تشبهها في شي وفر قلمك والزم الصمت
  • #4
    عوض احمد خليفة 10-20-2016 07:0
    الظاهر عليك انت قلبك مليان شدىد بالحسد والحقد والكراهيه لمزمل وجمال . ماذنب جمهور المريخ / والله فعلا الصحافة مهنة من مهنة له/ انت بقيت صحف كيف ؟
  • #5
    فيصل الاقرع 10-20-2016 01:0
    اهلا وسهلا صمت دهرا وكتب دررا وخليت ودعقيده ابان وقال ايه(كاس الظلم والفساد والمؤامره عينك يا تاجر )اتخيل لي بتكلم عن الكاس الماضي بتاع سمير فضل والاخ احمد المعلق تحت لوكان فرار الانسحاب للجماهير لما تكبدوا المشاق وجاءوا للملعب وقد رأيتهم يحرقون علم المريخ ولعلمك عندما حول المريخ المباراه لملعب الخرطوم كان يعلم انه منسحب منسحب لان لو حدث الانسحاب والمباراه في ملعبكم لدمره جمهور المريخ بيده ولكم تحياتي جميعا
  • #6
    يوم الزعيم 10-19-2016 09:0
    ياخي أنت صحفي مابتعرف تحلل أي حاجة ماعندك حاجه وماتخمنا بي كلمتين نحنا لو ما أنسحب المريخ كان عملنا ثورة على المجلس... قرار واعي جدا يقابله إستهتار من الإتحاد... طيب ماتسأل نفسك ليه السنة الفاتت تم تعليق تتويج الزعيم... بأي منطق تحكم..
    نقاطع سوداني مهما برر الإتحاد وتبنى قراره... لو كان شجاع كان قرر من عصرا بدري..
    قوم قد.. كلامك غير مقنع وغير منطقي... طباااال
  • #7
    محمد السيد 10-19-2016 09:0
    الخوف اصبح يشل تفكيرهم. ديل لو ما كمان انسحبوا من كاس السودان تشوف. جمهورهم عمرهم ما يستمتع بمشاهدة فريقهم
  • #8
    جلابي .الدوحة قطر 10-19-2016 09:0
    مقالك غير موفق ..كان الاولي ان تذكر اسباب الذي يجري واتحاد الفساد اللذي له الكم الاكبر من المشاكل
    ولعلمك اخي لا فوزي ولاغيره قادر علي حرق المريخ فلا داعي للتعبيرات التي قد تستفز الجمهور والقاريء فالهلال انسحب من امام المريخ العام الماضي مرتين وكان بالضعف الذي اخاف الكااردينال ودون قضيه هو طرف فيها ولم يقل احد انه كان سيحرق ..فانت تعلم ان مباريات الديربي لا تخضع لمستوي او ضعف وان تحدثنا عن الضعف فالهلال غير جاهز للمباراه . وكثير ان حضر المريخ وهو ضعيف وفاز حتي لقب الهلال حينها بالبلابل من كثرة الاهداف التي تدخل مرماه وهو عهد شهير ..فاننا كمشجعين ننتمي الي الاحمر نري ان ادارتنا والناطق الرسمي جانبهم الصواب وحقيقه ان كان الهلال في هذا الموقف لقامت الدنيا ..انتم جربتم الحرب ضد الاتحاد وفشلتم ..اتركو المريخ يجرب لعله ينجح ...
    تحياتي لك
  • #9
    محمد السيد 10-19-2016 09:0
    جماهير واعية شنو يا كتاحة! لو عندهم جمهور فعلا واعي كان قدروه مش يضحكو عليه. ديل جمهور ديل ... ديل اشباه بشر ساي.
  • #10
    محمد السيد 10-19-2016 09:0
    جماهير واعية شنو يا كتاحة! لو عندهم جمهور فعلا واعي كان قدروه مش يضحكو عليه. ديل جمهور ديل ... ديل اشباه بشر ساي.
  • #11
    عمر البشير 10-19-2016 08:0
    هم متمنيين وبيدعو الله أنه الجماهير تعمل شغب وتموت عشان يكونو هم ابطال وحماة الناس عيب عليكم والله و ربنا حيحاسبكم والله
  • #12
    Ahmed 10-19-2016 07:0
    جماهير المريخ واعية ولولا انها كانت راضية بقرار مجلس إدارة نادي المريخ لما اكتمل حفل تتويج الهلال ولبادرت بالشغب. جماهير المريخ فرحت بانسحاب فريقها ومشاركته في بطولة تم تحديد بطلها مسبقا منذ بداية الموسم. للمريخ قضية سواء كانت مضروبة او حقيقية والقانون الذي يحدد ذلك الا ان الاتحاد لم يكن يتخيل ردة الفعل المريخية ستكون قوية. ماذا كان سيضير الاتحاد ولجانه العدلية إصدار القرار في طلب الفحص حتى يحدث ما حدث. هل كان علي المريخ ان يلعب المباراة ومهما كانت نتيجة المباراة يتم تتويج الهلال كبطل بمشاركة المريخ المتظلم من قرار اللجان العدلية بالاتحاد من غير احترام لمكانة النادي الكبير الذي شرف السودان بالبطولات الخارجية وفخر السودان الأوحد. المريخ طالب وبالقانون عدم اعلان بطل الممتاز حتى صدور الرد علي طلب الفحص الذي تترتب علي نتيجته ان كانت ايجابا ترتيبات اخرى لماذا تأخرت لجنة الاستئنافات. لماذا تطالبون المريخ في مختلف قطاعاته بقبول هذا الظلم والتفريط في حقوق مكفولة للنادي قانونا. المريخ لم يتمرد علي القانون الا عندما رفض أعضاء الاتحاد الالتزام للنادي في تنفيذ القانون في حالة اداء المباراة وتنفيذ القانون فقط اي عدم اعلان بطل الممتاز ما لم تظهر نتيجة الفحص. هل كان المريخ وادارته ومنسوبيه من غير تحديد الأسماء وشخصنة الامور هل كان عليهم ان يرضو الظلم يا عزيزي الكاتب.
    الهلال في الموسم السابق لمً تكن له قضية قانونية ولذلك قام أعضاء لجنة الاتحاد بتمثيله وتقديم الاستئنافات بالوكالة عنه وصلت الي حد تقديم ثلاث طلبات فحص في يوم واحد وعند فقدانهم نتيجة الفحص انسحب من غير اي مسوغات قانونية تعطيه الحق ومن ثلاث مباريات تم تاجيلها حتى يلعب تلك المباريات ولم يفعل ولم تطبق عليه اي عقوبات بل تمت مكافاته باللعب افريقيا والوعد بالفوز بالبطولة هذا الموسم وقد كان.
    كترتوها ومسختوها يا هلالاب وفعلا أحلامكم جزء من ماضي زعيم وسيد البلد في كرة القدم السودانية لحين إشعار اخر
  • #13
    Hajjam 10-19-2016 07:0
    الأسد خلي الجماعة يجروا ويتلفتوا والمثل بقول الضاق عضة الدبيب بخاف من جر الحبل. والجماعة خايفين تكرار المتواليات. عفيت منك يافوزي الأسد.
  • #14
    Hajjam 10-19-2016 07:0
    السلام عليكم اخي كتاحة. اتمني ان يسكت صاحبنا صاحب الدال المكذوب ويمتنع عن النط والتعليق حتي ولو لمرة واحدة.
  • #15
    CAROUSHA 10-19-2016 07:0
    An ideal example of practice claiming to have higher moral standards or more noble beliefs than is the real case ... Virtuous characters always pretense of being having some desirable or publicly accepted attitude .. It is easier to throw stones towards those you can never reach their mind!!
  • #16
    ابراهيم علي 10-19-2016 07:0
    انت لو فاكر انك بتخلق فتنة بين جماهير المريخ ومجلس الادارة تكون موهوم لانو الغرار اتخزو الجمهور وليس الادارة.. وبعدين هل خدمت الجبين هي التفاوض في شراء مبارة من حجازي في الفاشر وهل هي التواطؤ من الاتحاد وهل هي توجيه الحكام لناديك علي حساب باقي الاندية مثل فضيحة مدني اختشي علي نفسك
  • #17
    ودعقيده خلف 10-19-2016 06:0
    هلا وغلا بيك والله ومشتاقين وبركه كاس الظلم والفساد والمؤامره عينك يا تاجر الخلتك اليوم تكتب وتعود للمحبوبه كفرووتر بعدين وش دخلك في جماهير المريخ ياصفررراابي عاوز تاجج الفتن يا مغيور
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019