• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

غياب المريخ والنكسات المرتقبة..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  3106
محمد كامل سعيد

* استمتع (عناترة آخر الزمان) واستفادوا من قرار السلطات بولاية الخرطوم والمتعلق بتعليق النشاط الرياضي لثلاثة ايام لاتاحة الفرصة للرياضيين وعشاق الكرة للمشاركة في مخرجات الحوار الوطني.. واليوم يفترض ان تقام مباراة (الهروب الكبير)..!!
* ولأن (الفي البر عواااام) تابعنا من النظريات ما يشيّب الرأس.. واستهلك (الكذابون) مداداً خرافياً لتخدير الجماهير المغلوبة على امرها بغرض تثبيت ان للمريخ حق ولو بالوهم حيث ولم يترك (الخرخارون) باباً الاّ وطرقوه لاثبات (حقيقة مياه الرهاب)..!!
* الاشكالية الحقيقية ان الأزمة المفتعلة يقودها من جانب المريخ اشخاص محدودي العدد ظلوا يبثون سمومهم في شكل تصريحات متواصلة ويومية لاجهزة الاعلام في ظل صمت غريب ومريب لاولي الأمر الذين يفترض انهم هم اصحاب القرار..!!
* وكما اشرنا بالامس فان كل القصة لا ولن تخرج عن اطار ان ما يحدث ما هو الاّ تصفية لحسابات قديمة وخلافات شخصية اراد اصحابها من جانب المريخ اقحام النادي فيها والتواري من خلف وضعيته ومكانته وتحريك الاشكالية على هذا المنوال..!!
* صمت قادة المريخ وابتعاد الرئيس ونائبه الى جانب ابتعاد عدد من القادة يكشف لنا حجم الانقسام وحالة التردد التي يعيشها المجلس في ظل تحكم بعض الدخلاء الذين اقتحموا النادي في غفلة من الزمان وسيطرتهم على اتخاذ القرارات..!!
* اليوم سادتي ستنكشف كل الاقنعة وسنعرف بلا شك ما هي اسباب صمت رئيس المجلس ونائبه.. ولعل عودة المريخ وظهوره في الملعب امام الاهلي شندي اليوم سيكون من القرارات الحكيمة التي من شأنها ان تعيد النادي الى سكة الصواب..!!
* غياب المريخ ولو يعلم الشعب المُخدّر ـ بما في ذلك كبار الاعضاء ـ سيعود بمزيد من النكسات والخسائر على فريق الكرة منها الآني وبينها المستقبلي.. اما الآني فيتمثل في فقدان المركز الثاني وبالتالي الابتعاد عن الظهور مع الابطال في العام القادم..!!
* وبخصوص خسائر المستقبل القريب لن يكون في مقدور لاعبي المريخ ـ المدمرين نفسيا ـ الصمود ومواصلة المشوار في بطولة كأس السودان والتي سيؤي فيها الاحمر مباريات قوية لا تقل عن المقررة مساء اليوم امام الاهلي شندي..!!
* ولافراد الكورال الذين يبشرون يؤكدون ان الاتحاد العام للكرة لا ولن يستطيع اصدار قرار يقضي بهبوط المريخ الى الدرجة الاولى بالخرطوم ـ لانه لم يفعل ذلك مع الهلال في العام الماضي ـ نقول استيقظوا ايها المخدرون وافيقوا قبل فوات الاوان..!!
* لا ادري الى متى يظل من يفترض انهم كبار وقادة في مجال الاعلام الاحمر يتعاملون بكل تلك الدونية والتي لا يرون من خلالها الاّ الهلال وهو المثل وصاحب القيمة الفنية والادارية التي يجب على كل مريخي الاستناد عليها واتخاذه كمرجعية..!!
* الاشكالية ان افراد الكورال وبجانب انهم يلتقطون الاشارة سريعاً ويسيرون في اتجاهها ويتخذونها نهجها فانهم لا يستطيون مغادرة دائرة ان الهلال هو المرجع.. ولعل استشهاد رئيس النادي مرات عديدة بالهلال فيه تأكيدات عملية لما ذهبنا اليه..!!
* عودة المريخ للمشاركة في الدوري وادء مباراة الاهلي شندي مساء اليوم ستحمل معها مكاسب عديدة ولا حصر لها اولها واهمها امكانية الفوز على الاهلي شندي وبالتالي احتلال المركز الثاني وتأمين الظهور مع الابطال في العام القادم..!!
* الفوز على الاهلي شندي سيساعد اللاعبين ويعدهم نفسيا ومعنوياً قبل لقاء القمة المرتقب امام الهلال في ختام الممتاز وبالتالي بالامكان ان ينجح الفريق في قتل افراح الازرق والظفر بالبطولة الخاصة والتي تعني تعويض الجماهير ضياع اللقب..!!
* تخريمة أولى: تقارب زمن المباريات سواء في الدوري او مسابقة الكأس سيزيد من معاناة المريخ حال الاصرار على الانسحاب.. وبلا شك فان نفسية اللاعب السوداني التي نعرفها ويعرفها الجميع تعني ان الفريق سيبدأ سلسلة من الهزائم..!!
* تخريمة ثانية: حتى ولو خسر المريخ ـ لا قدر الله ـ امام الاهلي شندي وفقد فرصة احتلال المركز الثاني والظهور مع ابطال افريقيا في العام المقبل فان الفرصة في الفوز بكأس السودان تبقى قائمة لتعويض الجماهير..!!
* تخريمة ثالثة: الحروب المفتلعة لا ولن تفيد المريخ في شئ.. ثم ان المريخ يجب عليه مغادرة محطة ان يكون هو الدرع الذي يحتمي به بعض المهاويس لتصفية حساباتهم الخاصة سواء مع اتحاد الكرة او الهلال.. والله من وراء القصد..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد زمراوي 10-13-2016 08:0
    المريخ هو الضل الوقف ما زاد , اكيد الهلال مرجعية وادب وتاريخ وديمقراطية دي ما عايزة ليها اجتهاد يا استاذ والشواهد كتيرة وتتحدث عن نفسها وانت اوردت الجزء اليسير
  • #2
    EzzSudan 10-13-2016 07:0
    أنت كاتب مريخي محترم, اليوم فاز المريخ علي أهلي شندي و ممكن يفوز علي الهلال وكذلك يفوز بكأس السودان. أنت و الكاتب المحترم الآخر أماسا( لا تفوتوا لا تموتوا ).
  • #3
    EzzSudan 10-13-2016 07:0
    أنت كاتب مريخي محترم, اليوم فاز المريخ علي أهلي شندي و ممكن يفوز علي الهلال وكذلك يفوز بكأس السودان. أنت و الكاتب المحترم الآخر أماسا( لا تفوتوا لا تموتوا ).
  • #4
    عزالدين تنزانى 10-12-2016 01:0
    الاخ/ محمد كامل لك التحية والتقدير
    اسمح لى ان اشاركك الراى و اتفاقى معك فى كل ماذكرته .
    ولكن الا تتفق معى ان كل بلاوى المريخ وتندنى مستوى الفريق والمشاكل التى لا حصر لها هى من صنع الاعلام المريخى السالب وهل يعقل ان يدير
    شلة من الاعلاميين امور الكيان فى وجود 28 راكب من ركاب بص الوالى
    ويصرحون ويهددون ويتوعدون بلسان المريخ لقد اصبح المريخ شخشوخة فى اياديهم هم الأمرون وهم الناهون فى صمت تام لقادة المريخ اين الوالى اين عبدالصمد اين الفريق طارق ولماذا يصرح الاعلام السالب بلسانهم ولسان المريخ.عجباً لفريق كان يهز الارض ان يديره شلة صحفيين
    همهم تسويق صحفهم البايرة فى الارصفة ولمصلحتهم وليحرق المريخ !!!!!
  • #5
    بلادي 10-12-2016 12:0
    حقد مخبول شوف ليك شغلانية غير الصحافة أنت لا تصلح صحفي وفاقد الشيء لا يعطيه ( محمد كامل/ شوربجي/ يعقوب أدم ) أكرر أكرر أكرر ابتعدوا عن الصحافة
  • #6
    Omer 10-12-2016 10:0
    طول الفترة الفاتت كنا نقرأ رأيك المخالف والمنتقد لمجلس المريخ في التعاطي قضية شيبوب وتوقيت اثارتها ولكن لم نسمع رأيك في في القضية من اساسها .
    انت شايف انو تسجيل شيبوب في الهلال قانوني ولايوجد كوبري للتحايل علي قوانين الفيفا ؟؟؟
    هل تابعت صور شيبوب مع الكاردينال , وعملية اخفاءه في احد فنادق الجنوب ؟؟ هل سمعت بعملية الذراع الطويل ؟؟
    ألم تقرأ لاعلام الهلال وهو يتباهي بكوبري القيروان وانهم قلعو شيبوب من جوة كشف المريخ وانهم ردو ضربة بكري المدينة باقوي منها ؟؟؟
    ياريت نسمع رأيك بوضوح في الموقف القانوني لتسجيل شيبوب بدون التكرار الممل وبدون الحديث عن قضايا اخري مشابه .
    تذكر انك دائما ما تدعي الوقوف مع الحق وقول الحقيقة ومعجبينك ايضا يقولون عنك ذلك.
  • #7
    كرانزا 10-12-2016 10:0
    كل يوم تثبت أنك أجمل قلم مريخي همك الأول هو إبراز الحقيقة للمخدرين من شعب المريخ .. ومثلك يحاربه من كان ديدنه الكتابة الرخيصة التي همها الكسب الرخيص أو نكاية في آخرين داخل الوسط الإداري المريخي .
    جزاك الله خيراً .
  • #8
    sahir 10-12-2016 09:0
    هههههه والله مافى مهووس قدرك فى الدنيا دى يا اخى حاول ابتكر جيب كلام جديد افكار جديده ماممكن تسوط وتعجن فى موضوع وااااحد وتقول دا عمود صحفى !!! معقوله راسك الكبير دا فاضى للدرجه دى ؟؟
  • #9
    جلابي - الدوحة قطر 10-12-2016 07:0
    ارجو من الاخوه اصحاب القلوب الرحيمة محاولة اصلاح العلاقه بين صاحب التخريمات وبين مزمل لنفتك جميعا من وجع الراس والنواح ده
  • #10
    ابو مجدي 10-12-2016 06:0
    هسي لو كان مزمل أبوالقاسم قال المريخ يلعب كنت قلت المريخ ينسحب ... من أكبر مشاكل المريخ أمثالك يا صاحب عقدة الدونية المتجزرة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019