• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
خلف الله ابومنذر

شطب النادى الأحمر ضمان للاستقرار

خلف الله ابومنذر

 12  0  1959
خلف الله ابومنذر


# يبدو ان اداريى وجمهور واعلام النادى الأحمر السالب استمرأوا سرقة عرق وجهد الآخرين نهارا جهارا بالفوضى والتهديد والوعيد والانفلات وعدم الانضباط وبمساعدة الاتحاد العام الذى ظل يلوذ بالصمت حيال الممارسات الفوضوية الغوغائية والعنتريات التى ظلت نهجا ومنهاجا لمنسوبى النادى الأحمر الذين ظلوا يدفعون بقضايا خاسرة ويعولون على الارهاب والفوضى بالاحتشاد أمام مبانى الاتحاد العام والتهديد بالويل والثبور وعظائم الامور لكسب نقاط مباريات خسرها فريقهم داخل الملعب كما حدث فى الموسم الماضى وجاملهم الاتحاد العام ممثلا فى لجنة الاستئنافات التى منحتهم نقاط مباريات خسرها فريقهم داخل الملعب بدون سند أو عضد من قانون مما أدى الى استنكار بعض الأندية لهذه الممارسات القبيحة من ثم انسحابها من المنافسة وتتويج ناديهم باللقب على حساب هلال السودان الذى كان متصدرا للبطولة حتى أمتارها الأخيرة بفارق تسع نقاط.
# ظل الاتحاد العام ولضعف ضباطه وعدم تفرغهم ولهثهم خلف مصالحهم الشخصية وعلاقاتهم مع رئيس النادى الأحمر، ظل الاتحاد العام يجامل النادى الاحمر الذى ظل يؤكد مع فلق كل صباح انه غير جدير بالبقاء بين منظومة الأندية وان استمراره يشكل خطرا على الرياضة والرياضيين .
# الاتحاد العام بحث عن مخرج للنادى الأحمر وهو يرتكب جريمة التزوير التى يعاقب عليها القانون الجنائى فى كل دول العالم بأغلظ العقوبات وكان من المفترض ان يحيل الاتحاد أوراق القضية الى الشرطة من ثم القضاة لينزل العقوبة على المتورطين ويخاطب الاتحاد العام لينزل عقوبته على النادى بالشطب من سجل الاتحاد أو الهبوط الى درجة أدنى ليكون عظة وهذا ما يحدث فى كل دول العالم بان تقوم الاتحادات باحالة الجرائم الجنائية التى ترتكبها الأندية الى السلطة القضائية وبعد الادانة يقوم الاتحاد بانزال عقوبة قاسية على النادى كما حدث لنادى يوفنتوس الايطالى الذى هبط الى الدرجة الأدنى لادانته بالتواطؤ الذى يعد أخف من التزوير.
# تهاون وصمت ومجاملات الاتحاد العام للنادى الأحمر حتى فى الجرائم الجنائية التى يعاقب عليها القانون بالسجن لسنوات جعلت النادى الأحمر يسدر فى غيه ويقوم عضو مجلسه بقطع سلك من عربة التلفزة حتى لا تقوم القناة الناقلة للبطولة ببث مباراة ناديه ، ومضى النادى الأحمر بعيدا واصبح يحدد أسماء حكام كرة بعينهم لادارة مبارياته ويمنع حكام بعينهم من ادارة مبارياته واستجاب الاتحاد لهذا السخف والتطاول والافتراء والازدراء الذى لم يحدث فى تاريخ المنافسات على مستوى العالم ، ليمضى النادى فى غيه وطيشه وحماقته وسطوته ويطالب فى احدى المباريات باخراج رجال الشرطة من الاستاد فى حادثة لم تشهدها ملاعب العالم وتمت الاستجابة.
# الآن يريد النادى الأحمر التتويج ببطولة الممتاز التى خسرها كالعادة داخل الملعب وذلك بادعاء ان لديه شكوى فى لاعب هلال السودان شيبوب وطالب بنقاط المباراة التى خسرها داخل الملعب مع العلم ان اللاعب كان هاويا فى صفوف النادى الأحمر وحول هويته الى لاعب محترف وانتقل الى نادى شبيبة القيروان التونسى وهذا حق مكفول للاعب بالقانون دون الرجوع للنادى الأحمر الذى حظه فى هذه العملية مبلغ مالى كحق رعاية وطيلة الفترة التى مارس فيها اللاعب نشاطه مع النادى التونسى لم يتقدم النادى الأحمر بشكوى فى مواجهة النادى التونسى وانما تقدم بشكواه عندما انتقل اللاعب للهلال من النادى التونسى وشارك فى المباراة موضوع الشكوى وهذا أكبر دليل على ان النادى الأحمر وجد ضالته فى ارهاب الاتحاد العام ليسرق عرق وجهد الآخرين ويجلس على عرش بطولات دون وجه حق لهذا من الأسلم شطب النادى الأحمر ليعم الاستقرار المنشود.
غيض
# حقيقة وبعيدا عن الانتماء وزوايا الأمزجة والأهواء والازدراء لابد من شطب النادى الأحمر من كشوفات الاتحاد لارتكابه العديد من المخالفات والتجاوزات القانونية وبحشده لجمهوره للارهاب وتكدير الطمأنينة والأمن العام بل لارتكابه جريمة التزوير وذلك ليعم الاستقرار الوسط الرياضى.
# بالأمس وعبر قناة أمدرمان الفضائية أكد الاستاذ عبدالعزيز شرونى مساعد سكرتير الاتحاد العام بالمستندات ان اللاعب انضم بنص لائحة الانتقالات الدولية الى النادى التونسى بتاريخ 20 يناير الماضى وان نادى نجمة المسالمة جاء للاتحاد العام بخطاب ايقاف اللاعب يوم 27 يناير.
# أضاف الاستاذ شرونى انهم اوضحوا للنادى الأحمر ان اللاعب شيبوب وبعد مطابقة بيانته مع النظام الدولى للانتقالات أصبح لاعبا للنادى التونسى وان على النادى الأحمر الشكوى للفيفا وذلك لعدم اختصاص الاتحاد العام.
# قلت ليكم نادى نجمة المسالمة ما عندو قضية ولكن استمرأ سرق عرق وجهد الآخرين والتتويج بالبطولات بالباطل مستغلا ضعف ومجاملات وهوان الاتحاد العام ولجانه ومستغلا ارهاب الآخرين بالاعلام وحشد الجمهور أمام مبانى الاتحاد ليتوعد الجميع بالويل والثبور وعظائم الامور.
# من شهر يناير الفات الاتحاد العام قال ليهم ما تحرجونى السنة دى ما بقدر اديكم بطولة أوانطة زى السنة الفاتت لأنو المرة دى الموضوع فيهو نادى أجنبى ومولانا سمير فضل مافى عشان كده امشوا اشتكوا للفيفا
# هسع براكم رجعتوا ناس على جعفر وأمير كمال ومؤتمر الحوار الوطنى انتهى وعندكم مباراة مع أهلى شندى وكلتشى سمو فاير ودى تحلوها كيف؟
# غايتو انا شايف حلكم الوحيد عشان تزوغوا من مباراتكم مع أهلى شندى تجيبوا ليكم كم كيلو رز وربع كيلو لحمة مفرومة وكيلو طماطم سلطة وتعملوا تكريم لبان غى مون بمناسبة انتهاء فترته كأمين عام للأمم المتحدة
# هلال السودان كبطل للممتاز عن جدارة واستحقاق كالعادة ونسبة لانو نادى صاحب اسم كبير وسمعة طيبة ومواقف مشرفة داخليا وخارجيا ممكن يجيب ليكم خرفان تعملوا ضلع لأنو بان غى مون ما بياكل ملاح أم بقبق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عمر 10-11-2016 09:0
    يازول انت جادي في كلامك انو يشطبو المريخ ؟؟
    لا ماذا لم يشطب الهلال الموسم الماضي وهو ينسحب من 4 مباريات تنافسية , 3 في الدوري وواحدة في الكأس ؟
    لماذا لايشطب الهلال وادارته تزور الارقام من 2 ل 12 ؟ والشطب هنا ليس من كشوفات الاتحاد السوداني فحسب ولكن من كشوفات الاتحاد الافريقي والدولي .
    اذا كنتم تكتبون بضمائركم لطالبتم بتوقيع اقصي واقسي العقوبات علي الهلال وهو يتواطأ مع شبيبة القيروان في تسجيل شيبوب وكل الجمهور الرياضي ومن بينهم قادة الاتحاد العام علي علم بصور الكاردينال مع شيبوب وعملية الهمبتة بتسفيره لجنوب السودان وقبل كل ذلك تفاخر اعلامكم بصريح العبارات عن قلع شيبوب من المريخ والتفاخر والمكاواة بكبري القيروان .
  • #3
    حسن 10-11-2016 08:0
    والله يا شبيه الصحفيين كان في قانون كان العام الماضي انت تكون والزناطير بتوعك بتصارعو للصعود الممتاز السنة دي منسحب من ثلاث مباريات و القضية ما بتخصك القضية قضية فريق الأمل . سلم لي علي الزناطير كلهم
  • #4
    SAYED ABDOUN 10-11-2016 04:0
    بكل سهوله شطب النادي الأحمر

    راجع اعمدة كتاب المريخ هل سبق وكتبوا شطب نادي الهلال

    انت صحفي متأكد وخريج وعاقل

    اجلس مع نفسك أو اذهب لطبيب نفسي أو اذهب الي صحيفة الصدي واعمل تدريب
  • #5
    صالح عثمان 10-11-2016 12:0
    اجمل واروع كتابة في حق نادي نجمه المسالمه الذي مكانه الطبيعي الدرجه الاولى .
  • #6
    sudani 10-11-2016 11:0
    حسبي الله ونعم الوكيل
    تقلبو الحقايق زي ما دايرين وتلبسو الباطل ثوب الحق وتفصلو كمان بالله عليك إنت مصدق الكتبتو دا ؟
    ملاح أم بقبق اليبقبق راسك
  • #7
    عزالدين وديدي 10-11-2016 10:0
    انت رجل حاقد وماعندك ضمير ولا امانة اين كنت الموسم السابق عندما انسحب الهلال ورئيسه يكيل الاتحاد باقذر الالفاظ.
  • #8
    محمد عيسى 10-11-2016 09:0
    هلال السودان كبطل للممتاز عن جدارة واستحقاق
    يا راجل خاف ربك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • #9
    عوض المازون 10-11-2016 09:0
    انت مفروض ماتتكلم عن الفوضى لان الفوضى بدات منكم يازناطير ولولا الفوضى لكان فريقك يلعب بالدرجة الثانية نظرا لانسحابكم الموسم الماضى بدون اى مبرارت . انتم اللذين تسرقون عرق الاخرين واقرب حادثة هى مباراة اهلى مدنى ناهيك عن المبارايات الاخرى يابتاعين الهجين
  • #10
    بكري عبده 10-11-2016 09:0
    هههههههههههههههه ، ام بقبق !؟؟ والله قطعت مصارينى بالضحك كما قطع متوكل احمد على سلك القناة الناقلة .. كدي قول وراي : شيبوووووب .
  • #11
    السما الأحمر 10-11-2016 09:0
    الظاهر انك تحتاج لصدمة تيار كهربائي عالي حتى تفوق من الخطرفة المقيتة في حق زعيم البلد وكبيرها وصاحب الشعبية الجارفة في أفريقيا كلها مريخ السودان ولا توجد مذمة ان سميته نجمة المسالمة
  • #12
    السما الأحمر 10-11-2016 09:0
    الظاهر انك تحتاج لصدمة تيار كهربائي عالي حتى تفوق من الخطرفة المقيتة في حق زعيم البلد وكبيرها وصاحب الشعبية الجارفة في أفريقيا كلها مريخ السودان ولا توجد مءمة ان سميته نجمة المسالمة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019