• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
محمد كامل سعيد

(قبل ما تجي الطوبة في المعطوبة) يا مريخ..!!

محمد كامل سعيد

 10  0  4355
محمد كامل سعيد

* تنفس قادة مجلس المريخ ـ خاصة اولئك الذين يمارسون العنتريات منذ ايام ـ الصعداء وكادوا ان يحتفلوا بقرار السلطات المتعلق بتجميد النشاط الرياضي لثلاثة ايام لاتاحة الفرصة للرياضيين للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني والذي اختتم اعماله أمس..!!
* ولعل قرار اتحاد الكرة المتعلق بتأجيل مباراة المريخ والاهلي شندي من أول أمس الاحد الى غد الاربعاء منح اي متعصب في المجلس المريخي فرصة ذهبية لـ(لم الموضوع) وحفظ ولو قليل من هيبة النادي التي وصلت الى اسوأ معدلاتها حالياً..!!
* تحدث البعض عن طلب فحص.. ولان لجنة الاستئنافات مارست الجري امام المرجفين من قادة المريخ وظلت في حالة اجتماع متواصلة انتظاراً للطلب المعني سمعنا ان اللجنة القانونية رفضت تقديم الطلب وفضلت التأني.. شفتو كيف..؟!!
* ولم ولن نتعجب اذا ما تابعنا افراد الكورال وهم يملأون القنوات الفضائية والمحطات الاذاعية بالعويل والكلام الفارغ والحديث عن قضية وحق لابد للمجلس الدفاع عنه.. وهم يرددون تلك العبارات كالببغاوات وبلا فهم ولا منطق ولا حجة..!!
* الحقيقة سادتي ان المعطيات الواقعية تشير وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان مجلس المريخ فرط في حقوق النادي بعدما تجاهل ملاحقة قضية شيبوب وتجاهله لها لاسابيع وشهور ثم تابعناه وبمشاركة الكورال يعترض.. على ماذا..؟! الله أعلم..!!
* ثم ان الاحتفالات والكرنفالات التي ملأت الاصدارات الحمراء ابتهاجاً بانتهاء عقوبة الثنائي امير كمال وعلي جعفر، وبعودة جمال سالم كشفت للمتابعين حقيقة (الخرخرة) واللولوة والتهرب أو الهروب من مواجهة حقيقة المعاناة التي تحاصر الاحمر..!!
* الان وبعدما مرت قصة تعليق النشاط الرياضي في العاصمة الخرطوم لثلاثة ايام بسلام ومساهمتها في ستر المريخ ومنحها الفرصة الذهبية لمجلس ادارته لتقديم طلب او طلبات الفحص نعتقد ان اداء الفريق لمباراة الغد صار واجباً تقتضيه الظروف..!!
* خاصة وان التمسك بعدم اداء المباراة من شانه ان يجر على المريخ العديد من الاشكاليات على شاكلة ان يعتبر مهزوماً امام الاهلي شندي المنافس الأول على المركز الثاني والمطارد الابرز على شارة الظهور الثانية في رابطة الابطال العام المقبل..!!
* ننتظر ان يعود قادة المجلس الى سكة الصواب وان يجتهد الفريق من اجل الفوز على الاهلي شندي واقتناص المركز الثاني بجدارة ويضمن بالتالي المشاركة مع كبار القارة السمراء ومن بعد ذلك يضاعف من التدريبات ويشرع في التخطيط للفوز بالكأس..!!
* وقبل التخطيط للفوز بالكأس بالامكان ان تجمع القرعة المريخ مع الهلال ربما في الدور نصف النهائي وبالتالي ستكون الفرصة متاحة للفوز على الند مرة ثانية بجانب المرة الاولي في ختام الممتاز وساعتها سيكون الاحمر من اكبر الكاسبين..!!
* ان تمسك شخص او شخصين من المجلس الحالي بقرار التصعيد مع اتحاد الكرة ربما لمرارات قديمة او لتصفية حسابات شخصية يجب ان يجبر كبار النادي على التراجع عن الحرب المفتلعة الحالية ولو من باب الحرص على مصلحة المريخ العليا..!!
* واذا كان هنالك احد اعضاء لجنة التسيير ـ الذين لم يتم اعتمادهم كما اقر بذلك نائب الرئيس عبد الصمد ـ يسعى لتحقيق بطولات شخصية ومكاسب ذاتية بطريقة عنترية على حساب الكيان فلنقل له معليش يا سيد.. اذهب لتصفية مراراتك بعيداً عن المريخ..!!
* وبذات العبارات نهمس في اذن كل من ادمن القيام بدور الكورال والتصفيق بمناسبة او بدون، والتأييد بلا فهم ان سيركم بلا منطق سيقرب المريخ من سكة الهلاك ولدرجة تجعلنا لا نستبعد وقوع (الطوبة في المعطوبة) والتي تعني الانهيار التام للاحمر..!!
* تخريمة أولى: كلما حاولت التهرب من حقيقة ان الفرحة بعودة امير وعلي جعفر للمشاركة مع المريخ قد تتسبب في هزائم ما انزل الله بها من سلطان اجد نفسي أفشل خاصة وان العبارات الوسواسية تفرض نفسها عليّ ربما لعدم قناعتي بقصة شيبوب..!!
* تخريمة ثانية: الثنائي امير كمال وعلي جعفر غابا لاسابيع عديدة عن اللعب التنافسي ويحتاجا لفترة طويلة حتى تكتمل جاهزيتهما.. ثم كيف تنسى القاعدة الحمراء ان هذا الثنائي هو الذي تسبب في هزيمة الفريق امام سطيف والكوكب المراكشي..؟!!
* تخريمة ثالثة: حبايبنا في المريخ.. (لو نسيتو اللي جرى.. هاتو الدفاتر تنقرا) عشان (بكرة ما نقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة) نتمنى ان يفكر الجهاز الفني الف مرة قبل الاستعانة بامير وجعفر في القمة.. اللهم قد بلغت فاشهد..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    osama 10-11-2016 09:0
    العاقل الوحيد في الإعلام الأحمر..فقسوا مرارته الله يحفظوا.
  • #7
    سوداني 10-11-2016 09:0
    انت لا تؤمن اصلا بان للمريخ قضيةفي شيبوب.... اذا لا داعي لهذه الجملة والا يكون نقد من اجل النقد (وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان مجلس المريخ فرط في حقوق النادي بعدما تجاهل ملاحقة قضية شيبوب )
  • #8
    sahir 10-11-2016 08:0
    ياخى انت جاهل جهل مركب بصراحه لا تعرف فى الكوره لا تعرف فى القوانين ولا حتى فى .. يارجل عشان تكون صحفى لازم تكون ملم بحاجات كتيره جدا عشان تقدر تمسك قلم وتكتب حتى ولو فى (( الرياضه )) الحكايه ما طلقيت ساكت
  • #9
    Jaxy 10-11-2016 08:0
    أيهـــــــا المشتكي ومــا بك داء كيف تغـدو إذا غـــدوت عليلا
    إن شر الجـــناة في الأرض نفس تتوقى قبل الرحــــــيل الرحيلا
    وترى الشـــوك في الورود وتعمى أن ترى فوقهــــــا الندى إكليلا
    والذي نفسه بغير جمــــــــــــــالٍ لا يرى في الوجود شيئا جميلا

    والله لم أجد أصدق من كلمات إيليا أبو ماضي لوصف هذا الكامل غير السعيد فهذا الرجل كتاباته كلها تشاؤم وينظر للحياة من خلال نظارة سوداء ملؤها الحقد والغضب على المريخ نتابع كتاباته منذ سنوات ولم نرى فيها غير ذلك .... وأي كاتب يجد الإشادة من كتاب الهلال تأكد إنه يكره المريخ لذلك يشيد به الهلالاب وسبق أن قلنا إنه هلالابي غواصة يكتب بإسم مصلحة المريخ وهو عنها بعيد.
  • #10
    جلابي - الدوحة قطر 10-11-2016 08:0
    كالعاده شغل من تحت لتحت وكما قلنا من قبل اصبحنا لا نشك في مريخيتك بل نثق تماما بانك احد المندسين للنيل من المريخ ..كم وكم وكم ادارة مرت علي المريخ ولم نراك يوما تكتب لصالح اي ادارة ..ولعلمك الشخصي ان لم تكن من المقربين من ادارة المريخ فيجب ان تعلم ان للمريخ قضيه وقضيه خطيره وهي التي تقول بانك لست مقتنع بها فقضية شيبوب كما هي قضية انسحاب احبابك العام الماضي من اهم القضايا التي شارك في تمثيلها الاتحاد العام وتساهل في قضية الانسحاب وتعافي للمتسبب وكان لم يكن ..اما قضية شيبوب فهي قضيه اصلا قد تمت حياكتها داخل مباني الاتحاد العام ويتسهيل وفكر وتنفيذ بقيادة الاتحاد فالهلال حبيبك ليس به من يملك فكر تنفيذ مثل هذا المخطط فكل ما تم بناء علي توجيهات من داخل الاتحاد وان الاوان لوضع حد لتلك المؤامرات ..وان كنت مريخيا كان الاولي ان تكتب عن تلك الامور ولكن لان حضرتك مافاضي من مزمل ومطاردته بقيت تشوف السودان كله مزمل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019