• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
خلف الله ابومنذر

لماذا لم يشكوا النادى التونسى؟

خلف الله ابومنذر

 3  0  1803
خلف الله ابومنذر

# تلاحظ وبصورة راتبة ان كل منسوبى النادى الأحمر من اعضاء لجنة التسيير الذين تمت استضافتهم وأدلوا بافاداتهم لوسائل الاعلام المختلفة حول الأزمة التى فجرها ناديهم، تلاحظ انهم زجوا باسم هلال السودان فى الأزمة المفتعلة بمناسبة أو بدون مناسبة رغم ان هلال السودان ليس طرفا فى الأزمة التى افتعلها النادى الأحمر واعلامه السالب بل لا علاقة له بها ولا تعنيه فى شئ بعد ان حسم بطولة الممتاز من داخل الملعب عن جدارة.
# ظلوا يزجون باسم هلال السودان فى الأزمة رغم ان الهلال ليس لديه شكوى أمام جهة ولم يطالب بتأجيل مباراة فى البطولة الى حين عودة حارسه من خارج السودان ولم يطالب بنقاط مباراة خسرها داخل الملعب بدعاوى باطلة لا سند ولا عضد لها فى القانون ولم يلوح بالانسحاب من البطولة بل خاض مبارياته المعلنة وحسم البطولة قبل اسبوعين من ختامها.
# هلال السودان ضم اللاعب شرف شيبوب موضوع شكوى النادى الأحمر الباطلة، ضمه من نادى شبيبة القيروان التونسى وفقا للضوابط واللوائح والقوانين المنظمة لانتقالات اللاعبين بالاتحادين الدولى والسودانى لكرة القدم ولم تخطر جهة نادى الهلال بايقاف اللاعب وان كان للنادى الأحمر شكوى فهى فى مواجهة النادى التونسى الذى انتقل اليه اللاعب قبل فترة طويلة ومارس نشاطه فى صفوف النادى التونسى ولم يطعن النادى الأحمر فى قانونية انضمام اللاعب ومشاركته مع النادى التونسى ولم يشر أو يذكر خلال هذه الفترة لعقوبة الايقاف لثلاث سنوات التى يدعى انها أصدرها بحق اللاعب ولم تنفذ فلماذا يأتى الطعن واللاعب فى الهلال؟
# النادى الأحمر استغل ضعف الاتحاد العام لكرة القدم ومجاملاته وخرقه للوائح والقوانين واستغل العلاقة الجيدة الموشجة بالتجارة والاستثمارات التى تربط رئيس النادى بقادة الاتحاد وفجر القضية الخاسرة ليحقق عدة مكاسب بعد ان فشل كالعادة فى الظفر ببطولة الممتاز وأصبح مهددا بفقدان مركز الوصيف وهو يواجه الأهلى شندى منافسه على المركز فى ظل ضعف مستوى لاعبيه خاصة فى خط الدفاع وغياب حارسه جمال سالم.
# النادى الأحمر لم يتقدم بشكوى فى اللاعب شيبوب بدعوى عدم قانونية انتقاله ولم يذكر ايقاف اللاعب وهو فى صفوف النادى التونسى لأن الأمر أو القضية فى هذه الحالة بين ناديين فى دولتين مختلفتين وبالتالى اتحادين مختلفين وفى هذه الحالة تصبح الحاكمية للاتحاد الدولى لكرة القدم(فيفا) الذى اعتمدت اللاعب فى صفوف النادى التونسى الذى حول هويته من هاو الى محترف دون اعتراض من الاتحاد السودانى ودون ذكر عقوبة ايقاف ومثل هذه القضايا التى لا يوجد مستند يدعم قضية أحد اطرافها لن تستغرق ثانية فى(الفيفا) هذا ان بتت فيها وسترفض شكوى الأحمر شكلا وموضوعا
غيض
# أى عضو من لجنة تسيير نادى نجمة المسالمة يسألوه فى وسيلة اعلام ما عايزين تلعبوا مع الأهلى شندى ليه ؟طوالى يدخل الهلال فى الموضوع.
# يا أبوالشباب الهلال فى عدلو حسم البطولة من بدرى الدخلو شنو؟
# اتحدى كل أعضاء لجنة تسيير نادى نجمة المسالمة ان يجابوا على هذا السؤال البرئ وهو لماذا لم يطعنوا فى قانونية انتقال اللاعب شيبوب لنادى شبيبة القيروان التونسى ولم يذكروا عقوبة ايقافه رغم ان اللاعب شارك مع ناديه فى الدورى التونسى وطعنوا فى ذلك عند انتقاله لهلال السودان؟
# هسع ما فات شئ أمشوا قدموا شكواكم للاتحاد الدولى عشان يقول ليكم انتو كنتو وين لما اللاعب كان بلعب فى شبيبة القيروان التونسى ويشيل الشكوى يشرطها ويحكم على اسامة عطاالمنان وصلاح نمر بالسجن.
# أخونا الأكبر الزميل مامون أبوشيبة كان يصف الأخبار والتقارير التى ينقلها أحد موظفى الاتحاد العام للزميل مزمل أبوالقاسم وينشرها ويعلق عليها قبل ان تصل للصحف، كان يصفها بالشطارة الصحفية من مزمل
# الآن عندما يصل خبر أو تقرير من الاتحاد العام لصحيفة زرقاء أولا وتنشره يصفه أبوشيبة بالفساد من الاتحاد العام ولجانه ومحاباته للهلال
# يعنى من مزمل فهلوة وشطارة صحفية ومن الصحف الزرقاء فساد .
# بأمانة يا مأمون أبوشيبة أخوى انت ما بتخجل من التناقض ده.
# بعدين انتو بتصفوا الاتحاد العام بالفاسد وبجامل الهلال ونسيتوا انو الاتحاد ده خارجكم من قضية تزوير بصمة اللاعب علاءالدين يوسف ووقف ليكم بكرى المدينة ستة مباريات بس والعقوبة كانت الايقاف لسنوات مثلما فعل مع لاعبى هلال كادوقلى الذين ارتكبوا نفس مخالفة بكرى؟.
# نسيتوا انو الاتحاد العام ده ظل يؤجل ليكم المباريات كلما غاب منكم لاعب خاصة الحارسين المصرى العجوز الحضرى وجمال سالم؟
# نسيتوا انو الاتحاد ده الموسم الماضى وبشكاوى باطلة لا أساس لها منحكم نقاط خسرتوها داخل الملعب وقدم لكم بطولة الممتاز من المكتب بقرار من سمير فضل فى وقت كان الهلال يتفوق عليكم بست نقاط؟
# اذا كان الاتحاد فاسدا لماذا وقفتم معه عندما كشف فساده اعلام الهلال؟
# الموسم الفات بدون خجلة شلتو بطولة الممتاز بقرار من المكتب والموسم ده برضو عايزين الوصافة بقرار من المكتب... يعنى انتو ناس صلاح نمر والنعسان وعبدالله ضفر وبقية دراويشكم ديل مسجلنهم سواقين قندرانات؟
# بطلوا الجرسة والبكا والخرخرة دى وتعالوا طالعين للأهلى شندى.
# بعدين وصيف خرخار وجرسة ما بنفع معانا أخير لينا الأهلى شندى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابراهيم علي 10-11-2016 02:0
    انت واحد في الاثنين يا ام صحفي بضلل في القراء يا ماء متابع الرياضة وتكتب من مزاجك المريخ ياشاطر قدم شكوى في النادي التونسي للاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد السوداني ولا كن الاتحاد الفاسد المطواطا مع الهلال رفض ارسال الشكوى. وبعدين المريخ عندما قدم اول شكوى ضد الهلال لم يكن هدفو نقاط المباراة عشان مبارة القمة لم تلعب وكان في اول يوم سجل فيه اللاعب للهلال والشكوى الثانيه كانت بعدمبارة القمة صحح معلوماتك وبطل تضليل والله كلام مزمل فيكم صاح اعلام الضلالة
  • #2
    بكري عبده 10-11-2016 07:0
    والله كلامك ده فيهو حلاة شكوي لمجلس الصحافه والمطبوعات !! يقول ليك انت بتكتب شيبوب بينما الاسم الصحيح شيبون .. دي شكوي توقفك ينه ونص من الكتابة .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019