• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024
ياسر بشير ابو ورقة

المريخ نادٍ مُنضبط

ياسر بشير ابو ورقة

 3  0  2368
ياسر بشير ابو ورقة


* المريخ نادٍ مُنضبط هذه حقيقة لا جدال عليها؛ لذلك يحرص كثيرون من قادته وانصاره أن يحافظوا على هذا المكتسب بعدم الانسياق وراء الذين افتعلوا الأزمة الحالية ويسعون من خلالها لفرض خيار الانسحاب من الممتاز بعد منحه صبغة شرعية زائفة.
* سيكون المريخ حاضراً اليوم لمنازلة الأهلي شندي بإستاده في صراع شرس داخل الميدان من أجل خطف بطاقة الترشح لتمثيل السودان في دوري أبطال أفريقيا من خلال تأمين المركز الثاني في المنافسة.
* إذا نجح البعض في تنفيذ مخططهم بسحب الفريق من مباراة اليوم- وهو الأمر المرفوض لدى الكثير من المريخاب سيكون هؤلاء قد ارتكبوا جريمة كبيرة في حق المريخ وتأريخه.
* في الحقيقة فشلت المجموعة التي اختارت التصعيد ضد الاتحاد الرياضي في إقناع الكثيرين بمدى أحقية المريخ في قضيته المرفوعة ضد اللجنة المنظمة التابعة للاتحاد الرياضي فيما يتعلق بعدم صحة مشاركة اللاعب شرف شيبوب في مباراة القمة في يونيو.
* تعمّد دعاة الانسحاب إخفاء المعلومات بخصوص النقاط القانونية التي يستندون عليها وفضّلوا الحديث الانشائي والحماسي من أجل كسب ود الجماهير ودعهما.
* منذ تفجّر هذه القضية عقب لقاء القمة في يونيو قلنا رأينا فيها بصراحة وأكدنا صحة الاجراءات التي انتقل بها اللاعب مثار القضية.
* كما أننا انتقدنا الخطوات التي قام بها بعض اعضاء لجنة التسيير وقلنا انهم استندوا على مجرد آراء آحادية الاتجاه والتفكير بالأمر من زاوية واحدة وسلكوا في النهاية طريقاً واحداً يؤدي إلى إثبات أن اللاعب شيبوب هو لاعب محترف بصفوف المريخ ولذلك يعتبر انتقاله الى تونس ومن ثم الهلال باطلاً.
* وحتى لا نطيل الحديث الانشائي من جانبنا وطالما ان الأمر أمر تشريع وقانون فإننا سنعلق على المعلومات الدقيقة التي وردت في زاية الزميل مزمل أبو القاسم وهو أحد قادة الازمة المفتعلة.
* والمعلومة التي أوردها صاحب (كبد الحقيقة) هي التي يعتبرها (الثوار) مربط الفرس وتؤكد ان للمريخ حق في اللاعب باعتبار أنه محترفاً وليس هاوياً.
* كتب مزمل مايلي: ( الأسوأ من ذلك أن اللجنة يقصد الاستئنافات- وبسلوك غريب ومريب، استندت إلى نصٍ من لائحة الانتقالات الدولية، يعرِّف اللاعب المحترف، فأخذت منه ما يخدم غرضها، ورمت بقية النص في البحر، لتثبت أن شيبوب غير محترف.
* ثم اضاف: (وضعت اللجنة (خطاً) على الجزئية التي تريد الاستشهاد بها، وأهملت بقية المادة، مع أنها عرفت اللاعب المحترف بأنه يمتلك عقداً مكتوباً مع ناديه، وينال مقابلاً مادياً يفوق ما يتطلبه ممارسة نشاطه الكروي!).
* وأيضاً: (ليه؟ لأن بقية النص لا تنطبق على شيبوب، وتثبت أنه لاعب محترف لأن المريخ أثبت بمستندات رسمية لا يتطرق إليها الشك أنه منحه أموالاً أكثر من التي ينالها اللاعب الهاوي!).
* واضح ان هؤلاء فات عليهم أن الجزء الاول من النص هو الذي يؤكد حجية الثاني، أي أن الشرط الأول في اللاعب المحترف أن يكون قد وقع عقداً مع النادي.
* أما إذا أراد (الثوار) الاستناد على معاملة اللاعب كمحترف لإثبات أنه محترف فمن الممكن أن تستند اللجنة ذاتها على أن المريخ نفسه عندما يريد أن يستفيد من خانة اللاعب كان يتعامل معه كهاوي حتى يضمن أنه سيجسل لاعباً في الكشف الرسمي بإدعاء صغر سن اللاعب شيبوب.
* فهناك حالات عديدة تثبت أن المريخ كان يُعامل شيبوب كهاوي حتى يضمن إضافة لاعب الى الكشف بهذه الحجة.
* حجتكم ضعيفة.. (ما تودونا التوج)!.
* المريخ نادٍ منضبط عليه تقع مسؤولية الحفاظ على استقرار الموسم حتى نهايته.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زاهر جعقر 10-09-2016 01:0
    لسه المريخ فيه خير المشكلة الجمهور مصدق لو مزمز دخل جحر ضب بدخلو معاهو مزمز افلس وفقد المنطق
    والدليل تقرير بواتكة الاثيببي لسه ماجبو .
  • #2
    ORWA 10-09-2016 10:0
    حرام انك تحسب من كتاب الزعيم انت والمدعو محمد كامل
    انت خاوي فكر وخاوي انتماء
  • #3
    باكمبا 10-09-2016 09:0
    لك التحية على هذا الوضوح، بس حسع إجيك جداد مزمز الذي يهرف بما لا يعرف غير ترديد نغمات المرشد العام الذي يضحك على الرجرجة والدهماء والمتعصبين خفاف العقول،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019