• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

انهم يساهمون في هزيمة المريخ..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  3399
محمد كامل سعيد

* مخطئ من يظن ان الحرب التي اشعلها بعض الزملاء الحمر ضد الهلال من جهة والاتحاد من جهة اخرى ستعود بالفائدة على المريخ او ستثبت قوة مجلسه او مقدرته على الدفاع عن حقوق النادي وغير ذلك من المكاسب السرابية التي يتداولها البعض..!!
* واذا كان قادة المجلس واصحاب المناصب الحساسة ـ الرئيس ونائبه ـ قد ابتعدا تماما عن مسرح الاحداث بطريقة غريبة ومريبة جعلتنا نقف ونتساءل عن اسباب ذلك الصمت على الرغم من خطورة وحساسية المواقف والقضايا التي تفجرت..!!
* لا احد يدري اين الوالي رئيس المجلس الذي كان آخرظهور له عقب الهزيمة الكبيرة المجلجلة امام هلال التبلدي وادلى بتصريح لم يخرج عن دائرة (التمليس على الجرح) وكالعادة تعهد ووعد بمواصلة رحلة بناء الفريق التي اقتربت من عامها الـ(15)..!!
* اما عبد الصمد (ديجانقو) نائب الرئيس وبعد اشتباكه الاخير والحرب التي تفجرت توارى فجأة عن الانظار وابتعد بطريقة غريبة في اشارة حملت معها العديد من الدلالات والايحاءات التي لا علاقة لها بالسير في اتجاه دق طبول الحرب الحالية ضد الاتحاد..!!
* غياب الرئيس ونائبه وابتعادهما عن مسرح الاحداث وقيام شخصية واحدة بدور تأجيج نيران الحرب واحتكار التصريحات بخلفية الاشتباك الاخير الذي حدث مع نائب الرئيس والناطق الرسمي يحمل معه العديد من الاستفهامات وعلامات التعجب..!!
* المعطيات الحالية تشير تؤكد ان المريخ لا ولن ينسحب من الدوري الممتاز على الاقل لان لجنة الاستئنافات ستحسم او من المفترض ان تكون قد حسمت الاشكالية المتلعقة باللاعب شيبوب والتي تجالها المجلس المريخي لاسباب غير معلومة لشهور عديدة..!!
* وبما ان المريخ سيؤدي مباراتيه المتبقيتين امام الاهلي شندي الاحد وامام الهلال في ختام المسابقة يبقى الاولى لجميع العالمين في الاجهزة الاعلامية التوحد والوقوف صفاً واحدا وبقوة خلف اللاعبين والعمل على تجهيزهم نفسيا بالصورة المثالية..!!
* المنطق سادتي يشير ويؤكد ان ما يدور هذه الايام من حروب مفتعلة ودعوة غريبة لاشعال الموقف والتهديد بالانسحاب وغير ذلك من الاحداث المتصاعدة صباح كل يوم من شانه ان يتسبب في هزيمة المريخ في الدوري وخسارته للكأس..!!
* نعم اخوتي ان ما ظل يردده الاعلام الاحمر عن الانسحاب سيتسبب في تشتيت تفكير اللاعبين ويباعد بينهم والفوز في قادم المباريات سواء امام الاهلي شندي او الهلال والتالي يبقى امر احتلال الفريق للمركز الثاني من الاحلام بعيدة المنال..!!
* ونسبة للتقارب الزمني في تواريخ المباريات سواء تلك التي ستقام في مسابقة الدوري او نصف نهائي ونهائي بطولة كأس السودان فان نسب توسيع مساحة الانهيار تبقى واردة بنسبة كبيرة وبالتالي تزيد مساحة وفرص التقهقر والتراجع..!!
* اعزائي الزملاء.. ان المنعطف الذي يمر به فريق الكرة بنادي المريخ هذه الايام بالجد صعب وخطير ولا ولن تنفصل نتائجه او عواقبه عن بعضها فاذا فاز الفريق على الاهلي شندي ستزيد فرص تفوقه على نده الهلال في ختام الممتاز..!!
* واذا ما كسب رفاق رمضان البطولة الخاصة سيهون على كل افراد القبيلة الحمراء ضياع لقب الدوري وبالتالي ستزداد رغبة اللاعبين في الفوز بلقب الكاس والاحتفاظ به للعام الثاني على التوالي.. ويبقى تحقيق هذا السيناريو وذاك قائمة بنسب متساوية..!!
* الزملاء الأفاضل.. صدقوني انتم تساهمون بتأجيجكم للنيران بالطريقة التي تابعناها طوال الايام الماضية في هزيمة المريخ باصراركم على تشتيت تفكير اللاعبين من خلال التناول المستمر لقصص الانسحاب والتي لم ولن يستطيع المجلس تنفيذها..!!
* تخريمة أولى: قليل من الهدوء اخوتي مع التناول الموضوعي والتعامل بالمهنية المطلوبة مع الاحداث والتي تحتاج للحكمة في الوقت الحالي اكثر من العنتريات وتداول عبارات اشعال الفتنة والتي تزيد بلا شك من مساحة الكراهية بين محبي الكرة..!!
* تخريمة ثانية: الانتصار لا ياتي بالصدفة وانما بالتخطيط والترتيب والاستعداد الجيد البعيد عن اي تاثيرات وشحن زائد.. ويظل الهدوء هو مصدر الثقة الاول للاعب السوداني خاصة قبل المباريات المهمة فهل تدركون ايها الزملاء تلك الحقيقة..؟!!
* تخريمة ثالثة: رغم مرارة سقوط منتخبنا الناشئ بعد هزيمته المدوية امام صغار الاسود الكاميرونية بالخمسة الا ان الحدث مر وكأن شيئا لم يكن ولا ادري متى يحس قادة الكرة وزملاء المهنة ان ما يؤلم الوطن يجب ان يؤلم الجميع..؟!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو قصي 10-08-2016 01:0
    كم انت كبير يا ود سعيد ليتهم يتعلمون منك تلك الصحفيين الذي لايدرون معني كلمة صحافة
  • #2
    الشفت 10-08-2016 08:0
    يا حمار منو القال ليك كسب النقاط بالشكوي وسيلة ضعف الان صن داونز لاعب فاينال ابطال افريقيا عن طريق إقصاء فيتاكلوب . ما توزعو الجهل بتاعكم علي الناس المساكين
  • #3
    عمر 10-08-2016 01:0
    سبحان الله الليلة الحاصل شنو وايه التجلي دا وانت تنتقل من مربع وصف الاعلاميين المريخاب ب ( المطبلاتية , الهتيفة , الصفاقة , السماسرة , حارقي البخور ) الي مخاطبتهم ب ( الزملاء الحمر, اخوتي , سادتي , الزملاء الافاضل ).
    الآن ادركت خطأك وانت تشتم وتسئ كل يوم للزملاء الصحفيين المريخاب حتي لفظك مجتمعهم وصرت وحيدا طريدا منبوذا ؟؟؟
    عندما تحتفي الصفحات الهلالية بعمودك وتنشره في الفيسبوك فأعلم انك تسير في الاتجاه الخطأ , فمايسعد خصومك يعني بالضروري ان يؤذي اصدقاءك وعشيرتك .
  • #4
    Noor 10-07-2016 08:0
    هل المريخ مؤهل لاحراز المركز الثاني او الثالث او الرابع ؟ لا اعتقد ذلك! واي انسان عاقل متابع على قناعة بذلك.فالنفترض بان الحكام جاملوا الهلال فماذا فعل المريخ غير الهزايم بالجمله وحتى من الهلال . هل يريد ادايوه تحقيق انصارات خارج الملعب وبالقوة كمان .عليهم ان يخجلوا من انفسهم ويشوفوا حال فريقهم واصلاحه وما هكذا تتدار الكره بالتصريحات والتهديدات التي ماجلبت بطوله
  • #5
    Noor 10-07-2016 07:0
    هل المريخ مؤهل لاحراز المركز الثاني او الثالث او الرابع ؟ لا اعتقد ذلك! واي انسان عاقل متابع على قناعة بذلك.فالنفترض بان الحكام جاملوا الهلال فماذا فعل المريخ غير الهزايم بالجمله وحتى من الهلال . هل يريد ادايوه تحقيق انصارات خارج الملعب وبالقوة كمان .عليهم ان يخجلوا من انفسهم ويشوفوا حال فريقهم واصلاحه وما هكذا تتدار الكره بالتصريحات والتهديدات التي ماجلبت بطوله
  • #6
    ناصح 10-07-2016 05:0
    خليك متابعا:-
    **كل من له علاقة بالوسط الرياضى يعلم اين الوالى ولماذا؟؟
    **عبد الصمد صمت نزولا عند قرارات المجلس الاخيرة..ابحث عنها
    ********البس جلبابك الحقيقى وارحنا يا هذا***************
  • #8
    بابا 10-07-2016 11:0
    الدورى المنحاز يصر للانحياز للمدعوم حتى اخر مباراة باراحة لاعبيه 8 ايام مقابل 4 فقط للزعيم
  • #9
    عمر البشير 10-07-2016 10:0
    عليك الله درس الكلام دا لاشباه الصحفيين ناس كابو وامثاله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019