• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
خلف الله ابومنذر

اصطادوا ناموسة بمائة حجر

خلف الله ابومنذر

 2  0  1741
خلف الله ابومنذر



# جاء فى الأخبار ان لجنة الاستئنافات طالبت بمستندات للبت فى طعن النادى الأحمر فى مشاركة لاعب هلال السودان شيبوب فى مباراة الناديين فى بطولة الممتاز، وحقيقة الأمر ان النادى الأحمر ليس لديه مستند والا أرفقه بالشكوى التى رفضتها اللجنة المنظمة فى أولى مراحل التقاضى.
# بمستند أو بدون مستند لا توجد قضية فى الأساس لأن اللاعب هاو ووجد عرضا من نادى شبيبة القيروان التونسى تحول بموجبه الى لاعب محترف وهذا من حقه ولا يتعارض مع قوانين ولوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم بل تشجعه على ذلك بموافقة ناديه أو بدونها وهذا ما فعله اللاعب شيبوب .
# ادعاء النادى الأحمر انه أوقع عقوبة الايقاف على اللاعب لثلاث سنوات وانه يجب ان يتوقف فترة العقوبة فهذا محض هراء وافتراء بل جريمة حمقاء ارتكبها النادى الأحمر لأنه فى هذه الحالة تعتبر العقوبة كيدية ليس الا لتكبيل اللاعب الذى وجد الفرصة والعرض ليتحول للاعب محترف.
# العقوبة كيدية ولا تعنى هلال السودان فى شئ ولا تجرمه لأن اللاعب انتقل لنادى شبيبة القيروان التونسى بدون عقوبة واذا أخذنا بالعقوبة فكان يجب ان تسرى مع انتقاله للنادى التونسى ولكن اللاعب شارك تنافسيا مع ناديه التونسى دون توقف لأن النادى التونسى لم يستلم أو يطلع على ما يفيد ان اللاعب موقوف وكذا الحال بالنسبة لهلال السودان الذى ضم اللاعب الى صفوفه دون ان يحمل كرت انتقاله الدولى اشارة لهذا الايقاف الكيدى.
# لا توجد قضية فى انتقال اللاعب للنادى التونسى أو انتقاله لهلال السودان ولكن يبدو ان بعض أعضاء لجنة تسيير النادى الأحمر واعلامه السالب ارادوا اصطياد أكثر من عصفور بحجر تفجير قضية اللاعب شيبوب فمن ناحية الاثبات لجماهير النادى ان اللجنة لم تفرط فى القضية ومن ناحية أخرى اثارة زوبعة تساعدهم فى الضغط على الاتحاد العام ولجنة البرمجة وذلك بمساعدة الأخ اسامة عطاالمنان لتأجيل مباراة النادى أمام الأهلى شندى منافسهم على مركز وصيف بطولة الممتاز الى حين عودة حارسهم جمال سالم بعد مشاركته مع منتخب بلاده وأيضا تأجيل مباراتهم أمام هلال السودان الى حين عودة لاعبيهم الموقفين بعقوبة من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وأيضا شغل جمهورهم بقضية تنسيه خيبة وفشل ناديه فى الممتاز
# ارادوا اصطياد أكثر من عصفور بحجر بتفجير قضية اللاعب شيبوب واصطادوا ناموسة لأن كل الحجارة طاشت عن الصيد الدسم المطلوب لأن الاتحاد السودانى لم يعترض على انتقال اللاعب الى النادى التونسى ما يعنى صحة وقانونية الانتقال ولم يخطر النادى التونسى بايقاف اللاعب ما يعنى ان الاتحاد السودانى لم تصله هذه العقوبة الكيدية ، اشرح ليكم تانى
غيض
# ما لا يعلمه الاخوة فى نادى نجمة المسالمة وعلى رأسهم صديقى الحاج مزمل أبوالقاسم ان اللاعب شيبوب وبمجرد مشاركته بقميص النادى التونسى أصبح لاعبا محترفا ولا تنطبق عليه المادة(55 ) من القواعد العامة للاتحاد السودانى الخاصة بالهواة التى يستند عليها وذلك لأن الاتحاد التونسى عندما لم يستلم كرت اللاعب من الاتحاد السودانى قام بمخاطبة الاتحاد الدولى (فيفا) الذى منحه الضوء الأخضر لاستخراج بطاقة للاعب
# يبقى مفروض تشيلوا معاكم طشت لقيمات ماهل وتمشوا الفيفا طوالى
# قوموا الصباح بدرى واركبوا حافلات السلمة بالوادى اللونها سماوى وقولوا للكسمارى نزلنا فى محطة جنيف الجنب جزارة حاج بلاتر سابقا
# خلو جزارة بلاتر على شمالكم وادخلو فى الشارع الضيق الجنبو بيت سماية وبعد بيت السماية على يمينكم فى باب لبنى دقوه وأدخلو دوش بتلقوا ناس الفيفا قاعدين بفطروا بى سلطة أسود بالدكوة وشعيرية ورز باللبن
# قولوا ليهم بس نحن عايزين مركز وصيف هلال السودان بأى ثمن
# أوعكم تتفلسفوا يا حاج مزمل وتخشوا فى القانون وتتكلموا عن المادة 55 لأنو الناس ديل أخلاقهم ضيقة وبزعلوا بسرعة وفى احتمال يشيلوا باقى سلطة الاسود والشعيرية بالدكوة والرز باللبن والكمونية ويكفتوكم بيهم .
# واذا جبتوا ليهم سيرة نمر والنعسان وابراهيم الرشيد وبقية دراويش نجمة المسالمة فى احتمال كبير يفتحوا فيكم بلاغ استلام مال مسروق وتشرد
# معليش يا شباب السنة دى الوصافة بقت غالية والسعر طار السماء وأقل وصافة فى سوق سعد قشرة بقت بأكتر من تمنين نقطة وانتو ما عندكم.
# كدى أمشوا عفراء مول اذا لقيتو ليكم وصافة بى سبعين نقطة كلمونا.
# يعنى انتو ما اشتكيتو النادى التونسى الكان مفروض يدفع ليكم حق رعاية اللاعب بس عايزين تشتكوا الهلال عشان يدفع ليكم حق الوصافة.
# نفر وصف العرض الذى قدمه هلال السودان مساء أمس الأول أمام الخرطوم الوطنى بالمتواضع والمخيب للآمال الذى لم يرض الجمهور
# قبل وصفكم لأداء الهلال بالمتواضع كان يجب ان تجزلوا الشكر لرئيس الهلال وأعضاء مجلسه الذين منحوا الضوء الأخضر للجهاز الفنى بعد حسم البطولة ليمنح فرصة المشاركة فى الجولتين الآخرتين للشباب وعناصر دكة البدلاء الذين قدموا العرض المقنع المبشر وظهر أكثر من نجم مظلوم
# التحية والشكر والتقدير بقدر حبات المطر وعدد النجوم وعدد أوراق الشجر للأخ الدكتور أشرف الكاردينال وموصول للجهاز الفنى على هذا القرار المنطقى العدلى الشجاع الذى وهبنا فرصة مشاهدة الشباب الموهوب الطموح الوثاب أمس الأول ليرتفع سقف طموحاتنا فى الحاضر والمستقبل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    القدال 10-06-2016 08:0
    أي عرض مقنع يا رجل؟ شاهدت المباراة ووقفت على الفارق الشاسع والمهول في المستوى الفني والخططي والذكاء الكروي بين لاعبي الهلال والخرطوم الوطني. الخرطوم مقارنة مع دراويش الهلال فريق من كوكب آخر. القلم أمانة ... قال مستقبل مشرق قال!!!!
  • #2
    د الشريف 10-06-2016 08:0
    المقال وصورة صاحبه تفسير عملى للمثل القائل أحشفا وسوء كيلة !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019