• ×
السبت 31 يوليو 2021 | 07-30-2021
محمد كامل سعيد

اختزلوا المريخ في جمال سالم.. وعجبي..!!

محمد كامل سعيد

 17  0  3600
محمد كامل سعيد

* ولا يزال المسلسل المريخي البايخ يتواصل في تصاعد غريب خاصة على صفحات صحف المطبلاتية الذين يعلم الجميع ما هو هدفهم الذي يتطلعون لتحقيقه من خلال الزوبعة المفتعلة التي ابتدعوها خلال الساعات القليلة الماضية وألبسوها ثوب القضية..!!
* كلنا نعلم تمام العلم ان ما يحدث من احتجاجات وهمية لمجلس المريخ حالياً لا علاقة له بالمنطق خاصة وان اتحاد الكرة لم يتجاهل النادي ويركن شكواه ضد شيبوب كل هذه الفترة الطويلة الا بعدما تاكد من ضعف وهوان وقلة خبرة وحيلة من يتولون القيادة..!!
* كما ان هواة التطبيل وحرق البخور والذين لا هم لهم غير اشعال الاحداث لاجل زيادة نسب توزيع صحفهم البايرة لن يجدوا سبيلاً غير تفجير الموقف كرد فعل طبيعي للتغطية على خيبة الفريق وتراجع مستواه في هذا الموسم..!!
* ثم ان مستوى الفرقة المريخية المتراجع حاليا لا ولن يمكنه من الصمود امام اضعف فرق الممتاز ناهيك عن اكبر فريقين في المنافسة هما الهلال والاهلي شندي سيلاقيهما الاحمر بدفاع مفتوح تابعه الجميع وهو ينهار امام اهلي مدني قبل ايام..!!
* المشكلة الحقيقية ان السواد الاعظم من محبي المريخ وقادة الادارة واولئك الذين يتولون تسيير الامور عبر الريموت كنترول يعلمون تفاصيل تلك الحقيقة ويدركون ان غياب جمال سالم عن المباراتين من شانه ان يضاعف من الهزائم..!!
* المؤسف حقيقة ان المطبلاتية ظلوا وعلى الدوام يقحمون الجماهير الغلبانة في حروبهم الخاسرة والتي يسعوا منها تحقيق مصالح ذاتية على شاكلة التي تدور حاليا خاصة وان اشعال الموقف من شأنه ان يعوضهم تراجع نسب توزيع الصحف البايرة..!!
* مجلس المريخ اعلن رفضه البرمجة الجديدة.. والظن ان القرار الذي ربطه بعودته للمشاركة في المباراتين المتبقيتين للفريق في الممتاز امام الاهلي شندي والهلال لن يفيد بشئ اللهم الاّ اذا قرر اتحاد الكرة خصم ست نقاط من الهلال..!!
* ولعل ما زاد الطين بله وضاعف من تعقيدات القضية الحالية لا ولن ينفصل عن ارتباط الحارس جمل سالم بمباريات مع متنتخب بلاده يوغندا الشئ الذي التفت اليه بعض المطبلاتية وتاكدوا ان هذا الغياب يعني مشاركة المعز يقرب من الفضيحة..!!
* الضجة المفتعلة الحالية قصد اصحابها الادعاء ولو بالكذب ان للمريخ قضية.. وحتى يضمنوا تعاطف الشارع المريخي معهم كان لابد من العزف على وتر العاطفة والاستفادة قدر الامكان من المنافسة المشتعلة بين الناديين والعصبية المتفشية بينهما..!!
* والظن ان تعارض المباريات الودية لمنتخب يوغندا ولو لم تتعارض مع اهم واخر مباراتين للمريخ في مسابقة الممتاز لما تجرأ احد على اشعال الموقف بتلك الطريقة الغريبة والتي صورت المريخ وكانه الحمل الوديع الذي يحتقره الجميع..!!
* عشنا وشفنا قادة مجلس الادارة يختزلون النادي بكل تاريخه ووضعيته ومكانته وبطولات وانجازاته في شخص واحد هو الحارس جمال سالم مع العلم ان المريخ تجرع معظم هزائمه هذا الموسم سواء الافريقية او المحلية في وجود سالم المعجزة..!!
* صدقوني احبائي لقد كان الاولى للمريخ وكل الشرائح العاملة فيه بداية من مجلس الادارة والاعلام والجهاز الفني والجمهور العمل على حشد الصفوف لاجل المساهمة في تقريب الفريق من احتلال المركز الثاني وبالتالي تأمين الظهور مع ابطال افريقيا..!!
* لكن وللاسف تواصل التفلت والذي اظن ان الفريق سيدفع فاتورته غالية ربما تتجاوز الحدود المعروفة وقد تصل الى الحرمان من المشاركة الافريقية في العام القادم خاصة في ظل السباق المشتعل على مراكز التمثيل الاربعة الاولى هذا العام..!!
* تخريمة أولى: لا احد يدري لماذا تراجع صوت نائب الرئيس عبد الصمد محمد عثمان بهذه الطريقة الغريبة.. لماذا صمت الرجل فجأة واين هو دور رئيس المجلس من التصعيد اليومي للحرب الحالية.. وهل لا يفكر العقلاء في مآلات التصعيد الحالي..؟!!
* تخريمة ثانية: لا ادري لماذا تحولت نظرة المطبلاتية تجاه قادة اتحاد الكرة فجأة.. مع العلم ان الاتحاد الحالي هو ذاته الذي وجد الاشادة بالامس عندما قام بتتويج المريخ بلقب الممتاز ونقلت احتفالاته على قناة النيل الازرق..؟!!
* تخريمة ثالثة: لا ولن نمل التحذير من مايحدث حالياً والمطالبة بالتعامل العقلاني خاصة وان ما يحدث يضعنا على مقربة من احداث بورسعيد.. وربنا يستر ما نقعد بكرة جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 17  0
التعليقات ( 17 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Naser 10-05-2016 06:0
    أكثر الأقلام المحترمة فى الوسط الرياضي مشى ذي الطبال و التانى بتاع ندي وإنصاف هيئم فى الوسط الرياضي فى أقلام ما محترمة ومنحط
  • #2
    المحلي لا ورا.. 10-05-2016 02:0
    كاتب فقد مصداقية ومنطق الناقد القويم بتحوله لعدو ضد الكيان نتيجة حقد شخصي ضد من .. للاسف ضد أشرف مدافع عن الكيان بدرجة أمة..
  • #5
    بوكو 10-05-2016 01:0
    والله ما شاء الله عليك ربنا يحفظك... انت هلالي ضليت طريقك للجماعة... ربنا يرد غربتك
  • #6
    سيد المنقة 10-05-2016 12:0
    معقولة يا جلابي قطر ؟؟؟ انسحاب الهلال كان لقضية واضحة المعالم الا لمن ابى والدليل انه انسحب هو متصدر للبطولة ثم انه انسحب ولم يهدد فقط كما يفعل مريخكم الان ( يهدد) بالانسحاب لان وصافته اضحت في خطر والمؤسف انه لن يقدر على ابتاع تهديده بالعمل.. الانسحاب سلاح تستخدمه الاندية الكبيرة وذات الثقل الجماهيري اكرر الثقل الجماهيري.
  • #7
    الزعيم 10-05-2016 10:0
    السبب معروف. كرهه لمزمل و ما عندوا شجاعة يذكر اسم مزمل. الذى علمه مهنة الصحافة. وهذا الشخص لديه اكثر من أربعة محاكم. وخوفا من االخامس ويورط نفسه شغال غمز ولمز ركزوا فى مقالاته اليومى كلمة مطبلاتية. اكثر من خمسين كلمة خلاص يا الشريف الرضى
    ما علاقتك بالمريخ. هلالك فاز. امشى احتفل. الحق ناس اليعقوب هناك. مائدة. كبيرة من الكردنة. لجماعته. مالك مال المريخ بطل التخريمات والبكى والجرسة امشى لفريقك.
  • #8
    sami 10-05-2016 10:0
    يا جماعه..هل انا فى حلم؟
    ده جﻻبى زاتو ؟ او احتمال واحد منتحل اسمو؟
    اول مرة اقرا كتابة راقية لهذا الشخص..ولم يلجأ فيها للمهاترة..اول مرة نقول مرحبا جﻻبى
  • #9
    عبدو 10-05-2016 10:0
    ارجل صحفي متصالح مع نفسه ولايهمه في قول الحق لومة لائم مما جعل كل الوان الطيف تقرا لهذا الصحفي النظيف الذي يحترم نفسه قبل احترام الناس له ... والله امثالك قليلون في هذا المحيط .. انا عن نفسي احترم هذه الشخصية كثيرا لامانته وقلمه النظيف التقي الذي لايماثله قلم عذا قلم طيب الذكر المرحوم الاستاذ عبدالرازق رحمة الله عليه الي جنات الخلد عبدالمجيد عبدالرازق الذي احبه كل السودان بمختلف الوانه ... سر في طريقك والحق متعك الله بالصحة والعافية ي راجل ي محبوب .. اجمل مافيك صراحتك وصدقك .. الله يوفقك ويفتح لك كل ابواب الخير وانت تستحق.
  • #10
    أبوعلي 10-05-2016 10:0
    يا سيّد (عكس)
    أتعشّم أن أجدك يوما تكتب بتفاؤل يفتح النفس
    أنت مولع بتشويه الأشياء وأن تعكس الحقائق
    ربّنا يديم عليك نهج هذا السلوك الكئيب
  • #11
    أبو الرجال 10-05-2016 10:0
    لك التحية يا استاذ، سر في نهجك ولا تلتفت لتعليقات اخوانك الوصفاء المأجورين فانت تدافع عن الحق وتدلي بالنصح والحقائق دون تزييف لذلك لا يحبك هواة التخدير الذي أصبحوا أسارى ما يبثه اعلام التخدير القاتل بقيادة كبير اخصائي التخدير مزمت ابو القنابل.

    لك التحية والتقدير،،،
  • #12
    Omer 10-05-2016 09:0
    في حالة كسب المريخ للاستئناف ليس بالضرورة ان يسحب الاتحاد ست نقاط من الهلال لكي يستفيد المريخ كما ذكرت .. اذا اعتبر الهلال خاسرا ستحول النقاط للمريخ يعني ببساطة كده الهلال حيخسر 3 نقاط (ويصبح رصيده 81 نقطة من 33 مباراة )والمريخ حيكسب 3 نقاط ( ويصبح رصيده 77 نقطة من 32 مباراة ) و في حالة فوز المريخ علي الهلال واهلي شندي سيرتفع بنقاطه ل 83 نقطة . اذن للمريخ قضية تؤثر في تحديد هوية البطل بغض النظر عن حظوظه في كسب القضية .
    باقي المقال طالما انو استند علي حسابات خاطئة فلا يستحق التعليق فهو تكرار ممل لمتلازمة ( المطبلاتية ,المخدراتية السمامسرة , الصفاقة , الهتيفة وبائعي الوهم )
  • #13
    اسيياد 10-05-2016 09:0
    ياليت قومك يعلمون
    والله مقال صوَّر وفضح المخطط المزملي الفطير
    استاذ ورئيس قسم يا محمد كامل سعيد عشان كدا مكروه من ملك التخدير والجمهور المخدّر أمثال جلاّبي الدوحة والعالمي البائس والمخدّر الكبير محمد مصطفى
    الله يعينك على التعليقات من الجمهور المخدّر
  • #15
    جلابي - الدوحة قطر 10-05-2016 08:0
    صدقني يا اخي ان ركز قلمك عن الهنات والضعف والمشاكل بالمريخ لاصبح من اروع الاقلام ولكن انت تكتب عن شخص في هيئة كيان وتقحم هذا الشخص وصحيفته في كل مقالاتك مما يتركب لكل القراء انطباع المتامر علي المريخ دون وجه حق الا لتصفية حساب مع هذا الشخص وكما قلنا لكتاب كثر بان يترفعو عن المهاترات والنظر للامور بمنظار الصحفي الحق الذي يمثل المصداقية والحق ويري الامور بمنظار محبيه وكما هي عي طبيعتها وليس بمنظار من يقتنص الفرصه والقلم لبث انفاسه الثائره من شخص ما ...
    المريخ هدد بالانسحاب ولكن الامر ليس كما نظرت اله بل للمريخ قضيه ان كانت ضعيفه ام قويه فهي قضيه له الحق بحسمها ..ولا تنسي ان باب الانسحابات قد فتح من العام الماضي وليس هذا العام ولا بدعه من المريخ بل طريق مهده الهلال من قبل وللاسف لم يجد ذلك الطريق قانون يعاقب لذلك لا يستطيع اي كان معاقبة المريخ لانسحابه ,,نعم توج المريخ بالمنافسه العام المنصرم ولكن الموسم كان فاترا وليس ذو قيمه ولم يكن بوسع احد وضع حد له فلذلك يرد المريخ الصاع وبنفس الطريقه ولكن الجديد ان المريخ ينسحب لقضيته ولكن الهلال انسحب هروبا ولم يكن ضالعا في اي قضية ..فلم تحرم علينا ما تحلل لغيرنا
    انظر للمريخ بنظره اخري وستضع يدك علي بعض الجروح وليس جرح واترك عنك المهاترات والمطبلاتيه والمشاكل واتحف قرائك بما يخدمهم وليس ما يخدم شخصك فقط لان للمريخ محبيه ويقفون مع كل صحفي في نقد بناء وليس تصفية حسابات
  • #16
    sahir 10-05-2016 07:0
    آخر واحد يتكلم عن العقل هو انت !! لانك لو عاقل لما كنت بكل هذا الحقد والحسد وسواد القلب
  • #17
    عبدالسلام 10-05-2016 07:0
    أخى محمد
    أشيد بقلمك المميز وطرحكم الجذاب بس بالله كتر لينا من التعليقات على الود سيد الطبال حيث أنه في كل كتاباته تعليقه على الهلال أكثر من تعليقاته على المريخ الذي نحبه .
    تخريمة أول : أخبار الولد سيد الطبال شنو .................
    تخريمة ثانية : الولد سيد الطبال ده مالو ..............
    تخريمة ثالثة : الولد سيد الطبال ده عايز شنو...............
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019