• ×
الجمعة 6 أغسطس 2021 | 08-06-2021
ياسر بشير ابو ورقة

هل يستجيب الوزير؟

ياسر بشير ابو ورقة

 3  0  1631
ياسر بشير ابو ورقة


* حسناً فعل تحالف المريخ بمخاطبته لوزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم من أجل التحرك مبكراً للترتيب للجمعية العمومية لنادي المريخ عقب إنتهاء أجل لجنة التسيير في ديسمبر المقبل.
* رغم اختلافي مع تحالف المريخ إلا أن الخطوة أعجبتني جداً لأنها جاءت في التوقيت المناسب وقد أشرت إلى ذلك في مقال سابق وطالبت أهل المريخ بضرورة التفاكر مبكراً حول فترة ما بعد جمال الوالي ولجنته الموقرة.
* أمر انعقاد الجمعية العمومية في المريخ لا يحتاج في الأساس إلى أن يتكبّد تحالف المريخ العناء والذهاب إلى بحري لمخاطبة الوزير لهذا الغرض لأنه كان مُقرراً سلفاً ضمن خطاب التكليف الذي حمل تسمية لجنة التسيير الحالية وحدد مهامها ومدتها التي تنتهي في التاسع من ديسمبر.
* لكن لأن كل حاجة (دايرة دفرة) لذلك قطع التحالف الطريق أمام أي محاولة للتناسي والتجاهل المُتعمّد حتى لا يجد الوزير الفرصة للتمديد للجنة الحالية.
* لن نطلب من السيد وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم الاستجابة لطلب التحالف الذين هم في الأصل أعضاء الجمعية العمومية للمريخ ولكننا نطالبه بالالتزام بالقانون وتطبيق قراراه السابق حرفياً.
* الملاحظ أن لجنة التسيير الحالية أهملت عن عمد ملف عضوية النادي ولا يوجد أي جديد فيه وبالتالي فإن أولى الخطوات المطلوبة من أجل ضمان انعقاد الجمعية العمومية أن يقوم الوزير بتوجيه لجنة التسيير لتقديم ملف العضوية في غضون الثلاثين يوماً القادمة.
* نتوقع أن يتجاهل الوزير طلبنا وطلب أعضاء الجمعية المريخية التحالف- من قبلنا ويدّعي الانشغال ببعض الأشياء.
* ففي المرة الماضية ظل كشف العضوية تائهاً بين لجنة ونسي والمفوضية لفترة من الوقت حتى نال جمال الوالي فرصته كافية ثم أعلن قبوله قيادة لجنة التسيير الحالية فظهر كشف العضوية بعد أن يئس الأعضاء من انعقاد الجمعية.
* ليس بعيداً أن يحدث ذات السيناريو هذه المرة من أجل منح السيد جمال فرصته ليقرر الكيفية التي يدير بها المريخ في الفترة القادمة.
* هل ينوي الاستمرار ببصه الحالي؟ أم أنه سيتخلص من بعض الركاب في المحطة القادمة ليستبدلهم بغيرهم؟.
* وهل يرغب في نظام الانتخاب الحر المباشر الذي يحمل صبغة الشفافية والنزاهة؟، أم أنه يفضل الانقلابات وقتل الشرعية عبر بوابة التعيين؟.
* كل الأمر بيد الوالي!.
* أملنا معقود على تحالف المريخ في تغيير الكثير من الأمور في نادي المريخ.
* يجب مواصلة الضغط على الوزير ومعاونيه من ناحية ومن الناحية الأخرى مخاطبة لجنة التسيير من أجل إعداد ملفات وكشوفات الأعضاء.
* من حق التحالف - وهم في الأصل أعضاء للجمعية العمومية- أن يخاطبوا لجنة التسيير ويطالبوها بمراجعة العضوية.
* وواجب علينا تقديم الشكر الجزيل للسادة أعضاء لجنة التسيير بقيادة الوالي لقبولهم التكليف في الفترة السابقة وتحمل الكثير من المتاعب من أجل الكيان المريخ.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ياسر بشير ابو ورقة
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الصادق 10-04-2016 01:0
    هذه خطوة ممتازة وياليت اهل التحالف سموا مرشحيهم الاربعة للضباط الثلاثة للنادى وليتهم رشحوا فتحى ابراهيم عيسى او حسن عبدالسلام للرئاسة ومدنى الحارث نائبآ له وطارق عثمان الطاهر للسكرتارية وعوض الكريم لأمانة المال
  • #2
    باكمبا 10-04-2016 09:0
    الشكر خاصة للمرشد العام الذي أصبح قائد المركب ليعرف ما يتكبده الإداريين ، غيتو عداها لعلعة ساي،، ههههههه
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 10-04-2016 08:0
    الامر بيد الله وليس بيد الوالي .. الوالي من قبل ذكر كلمة وهي ليست آية قرآنية (العارف عزو مستريح)) مالكم كيف تحكمون ياناس المريخ هل الوصافة بتعمل كده في العقول ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019