• ×
الإثنين 17 مايو 2021 | 05-16-2021
محمد كامل سعيد

(الواد سيد الطبال)..!!

محمد كامل سعيد

 11  0  3630
محمد كامل سعيد

# فجاة انفجرت الاوضاع في نادي المريخ وتحول البكاء والعويل على ضياع لقب الدوري الممتاز الى نحيب (وجعير) وهبل وعبط وتهرب من التعامل مع الواقع الماسوي المؤلم الذي فرض نفسه على الاسرة الحمراء لاكثر من (14) سنة هي عمر رئاسة جمال الوالي لمجلس الادارة ظلت خلالها الاخطاء تتكرر وبطريقة كاربونية..
# فجاة تابعنا اصحاب المصالح بقيادة (الواد سيد الطبال) وهو يقاتلون بشراسة وقوة في سبيل تبديل دفة الامور وتحوير اسباب ضياع لقب الممتاز من المريخ على طريقة (عذبني وتفنن) وبطريقة اقل ما يمكن ان نوصفها بانها ساذجة وغبية لا تصلح الا للاستهلاك البائس من جانب الشعب المستسلم للمخدر..
# حدثنا الناطق الرسمي باسم النادي عن شكوى المريخ ضد الهلال حول عدم قانونبة مشاركة اللاعب شرف الدين شيبوب.. وبالعودة الى تاريخ تلك الشكوى البائسة سنجد ان شهور عديدة مرت عليها دون ان يحرك مجلس الوالي الموقر ساكنا.. وبعدما (اكل الطير العيش) نتفاجا بمن يطالبنا بالسعي لاستعادة الماء المسكوب واعلان حقيقة ماء السراب..
# لقد تشابهت علينا الشكاوى سادتي واختلطت علينا الامور ولم نعد ندري كيف نفرق ونستنتج لنعرف اين الخطا واين الصواب.. الم يشكو المريخ اللاعب المتمارض المتمرد المالي مامادو تراوري الى لجنة غير الهواة وسمعنا عن تصعيد تلك المظلمة الى الفيفا قبل اكثر من ثلاثة اشهر ورغم ذلك لا احد من قادة المجلس - ولا الناطق - يعرف ما وصلت اليه تلك الشكوى..
# ثم الم يتقدم المريخ بشكوى ضد الاسطورة مشطوب الهلال هيثم مصطفى الذي اقتلع حقوق النادي عيني عينك ورفض اكمال فترة عقده مع الفريق الاول وفضل الجلوس في بيتهم وتعامل بقوة عين مستفيدا من هوان وضعف مجلس الوالي ورفض رد باقي المبلغ المالي الذي كان من المفترض ان يعيده الى الخزينة..؟؟!!.. وهنا نتساءل اين كان مجلس الادارة من حقوق النادي..؟!
# ثم الم يشتكي مجلس المريخ البيه عصام الحضري بعدما اكمل كافة نجاوزاته المتعلقة بمرمطة اسم وتاريخ الاحمر وعلى اعلى المستويات واساء الحديث والادب ومارس كل انواع الاستهتار برمز النادي ورئيسه ولم يجد من يرده او يردعه ويحدثه مدافعا عن مكانة وهيبة ووضعية الاحمر المتميزة..؟!!
# لقد صمت المريخ طويلا ممثلا في مجلس ادارته وناطقه وجل افراد الشرائح المنتمية وفضلوا التهرب من تناول الشكوى المتعلقة بعدم قانونية مشاركة شيبوب لشهور وشهور ثم يفاجئنا هواة التطبيل بالسعي لفتح اخطر واصعب الملفات في هذا الوقت بالذات بعدما فات الاوان..
# الحقيقة ان كل الشرائح المريخية ساهمت قي ضياع لقب الدوري الممتاز ولعل الاحتفالات الكاذبة التي كنا نتابعها عقب تعثر الهلال ما كانت غير مخدر افيوني ظل المطبلاتية يستخدمونه لتنويم العشاق الذين ارتبطوا بفريق الكرة واحبوه بتلقائية وبمعزل عن المصالح الشخصية..
# ولا ادري كيف يظن البعض ويفترضوا الغباء في القاعدة الجماهيرية المريخية ويتعاملون مع افرادها بكل هذه السذاجة والتي تضعهم في خانة من يصدق بالسرعة المطلوبة وينقاد خلف كل تلك الخزعبلات المتعلقة بالشكاوى والاحتجاج والذي لا يخرج من دائرة اثارة الغبار بهدف حجب الرؤيا..؟!!
# لا شكوى شيبوب او غيرها بالامكان ان تبدل من واقع تراجع المريخ واهداره للقب الممتاز بل على العكس ارى ان التعمق في تناول القصص الهامشية على تلك الشاكلة من شانه ان يباعد بين المريخ والظهور في العام المقبل مع الكبار في بطولة رابطة الابطال الافريقية..
# تخريمة اولى: الهجوم على قناة النيل الازرق لا ولن ببدل من واقع سقوط المريخ الكبير هذا الموسم في شئ واظن ان مطالبة الجماهير المريخية بمقاطعة القناة المذكورة لا ولن ينحاوز عبارات الشجب والاداتة التي نسمعها تصدر من جامعة الدول العربية للتجاوزات الاسرائلية..!!
# تخريمة ثانية: تفكير افراد الاسرة المريخية يجب ان يتحول سريعا من البكاء على اللبن المسكوب واختلاق الاعذار الوهمية لضياع الممتاز الى حشد الصفوف في سبيل تامين احراز الفريق للمركز الثاني في المنافسة من جهة والسعي للتعويض في بطولة الكاس من جهة اخرى.. (السكليبة ما بتنفع)..!!
# تخريمة ثالثة: لا ادري ما هي رؤية السماسرة لطريقة تدعيم الفريق في التسجيلات الشتوية المرتقبة.. ولعل الاتفاق على استمرارية اوغستين اوكرا قد تتبعها تفاصيل جديدة على حسب المكاسب وقيمة العرض والطلب المطروحة.. يعني يا ما في الجراب يا حاوي.. وبكرة نقعد جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 11  0
التعليقات ( 11 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو ايمن 10-08-2016 10:0
    صدقت ورب الكعبة فى كل ما كتبت الاعلاميين امثالك هم من يطورون كرة القدم السودانية المتاخرة عن اقرانها
    شكراً لك ولكل الشرفاء امثالك
  • #2
    ابو مازن 10-03-2016 10:0
    هههههه حلوه الواد سيد الطبال دي.. وصف في الصميم يا مزمز.
  • #4
    شطة حمراء قبانيت 10-02-2016 07:0
    كلنا متفقين كمريخاب ان هنالك اخطاء واخطاء جسيمة لمجلس المريخ وجمال الوالي وحتي ناس مزمل الذي جبنت انت ان تسميه بإسمه وظل ذلك يتكرر في كل كتاباتك مشاركون في الاخطاء ! ، لكن السؤال الذي يفرض نفسه متي تتخلص انت من اخطائك او تعترف بها علي الاقل ! وتناقضاتك وتشاؤمك الذي لا ينتهي هذا ! الست انت من هاجم بكري المدينة قبل ان يلعب وبعد ان تالق لموسم كامل بلعت لسانك ولم تفتحه الا بعد ان تم ايقافه ! واليس انت من ظل يهاجم كلتشي واسميته باب فلباً ميت ليس الا لانه لم يسجل في بعض المباريات الخارجية رغماً انه ظل هدافاً للمريخ بامتياز ، وعندما تألق مع اهلي شندي واحرز ريكورد غير مسبوق محلياً بل وقارياً في تسجيل الاهداف بلعت لسانك كالعادة ! ، انت تنظر للقبح فقط لتجد ما تكتبه للاسف وكنا سنحترمك وقلمك ان كنت تكتب بانصاف و مسؤلية وصدق ! ولكن واضح انك لا تري في الوجود شئياً جميلاً واؤكد لك ان سبب استمرار كناباتك هذه هو وضع المريخ السئ لانه اذا اصبح متطوراً وبخير وفي المقدمة بطلاً فلن تجد ما تكتبه ! اخيراً اتمني من الموقع نشر ردي هذا وليس حجبه كعادتهم كلما انتقدنا هذا السواد الذي تكتبه !
  • #6
    زاهر جعقر 10-02-2016 06:0
    الاخ/ محمد كامل
    اعتقد ان مستوى المريخ من الموسم الماضي في تدني ولو لا انسحاب الهلال وهو متصدر لظل في وصافتهة خلال الاربع او ثلاية مواسم الاخيرة على ادراة المريخ تدرك المشكلة ببساطة هذا الموسم المريخ مهدد حتى في الوصافة وذا استمر الحال ممكن الموسم القادم ان يتزيل او يصبح من فرق الوسط فليدركو مشكلة المريخ الحقيقية بدل شماعة التحكيم وذا افترضنا التحكيم المحلى ضد المريخ هل التحكيم العربي والافريقي ضد المريخ انظرو إلى نتايج المريخ الخارجية والداخلية هل المشكلة في المريخ ولا في التحكيم مع كل الود ولاحترام .
  • #8
    ابوقصي جدة 10-02-2016 03:0
    ياريت كل كتاب المريخ يتعلمون منك اخي محمد كامل لانك تناقش حال اصلاح المريخ وهم للاسف يناقشون امور فارغة ليشغلو بها شعب المريخ الذي تاه بينهم وللاسف يحرضون تلك الجماهير المغلوبة علي امرها لتكون حادثة بورسعيد هنا في امدرمان سبحان الله وفرق شاسع في الافكار
  • #9
    كمال الدين بلاص 10-02-2016 02:0
    ليس هنالك اي واحد من كتاب المريخ بيكتب بمنطق وعقل غيرك الكل يغرد خارج السرب
  • #10
    مريخابي وافتخر 10-02-2016 02:0
    عليك الله خليك في حالك انت لا تشبه المريخ واخونا مزمل رجل مريخابي اصيل يدعم المريخ بماله وفكره وكل امكانياته مسخره للمريخ وانت اعمل لينا فيها انك حريص علي المريخ بينما مخططك مفهوم بأنك تريد أن تكون مصدر للفتنة وتبخيس الاخرين عليك الله للمره الثانية ابعد عن المريخ لانك ليس شبه الصفوة انت شبه الجماعه اياهم الفرحانين ببطولة دوري مفصلة لفريق بعينه اخجل انت وهم مخططكم مكشوف الصفوة صفوة والزعيم زعيم والمدعوم معروف
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019