• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
احمد الفكي

الكاردينال أعمالاً لا أقوالاً

احمد الفكي

 0  0  1946
احمد الفكي

وعد فأنجز منذ أول يوم جلس فيه على سُدة حكم الهلال .. فكان الحُب و الرضا من قبل جمهور الموج الأزرق يتدفق صوب الدكتور أشرف سيد أحمد الحسين الكاردينال الذي زيَّنه العمل لا القول , فكان هذا المثل الإنجليزي Deeds not words) ) أي أعمالاً لا أقوالاً حاضراً و ماثلاً بين أيدي جمهور هلال الملايين على أرض الواقع حيث الجوهرة الزرقاء المشروع الضخم العملاق الذي تكفل به من حُر ماله يرى النور و يُغازل العيون الحمراء و الزرقاء ليل نهار , ليبرهن للعامة أنَّ العمل خير من الكلام doing is better than saying . فكان إنجاز المشروع الحضاري .
الجميع يُقر أنَّ كأس الدوري الممتاز الموسم الماضي حق للهلال من واقع الفارق النقطي الذي كان يفصله عن أقرب منافسيه و لكنه سُلِب منه مكتبياً فكان الهتاف الذي صمَّ الآذان ليلة التتويج ( في الملعب لا في المكتب ) و كانت إرادة الله هي الغالبة حيث ما أشبه الليلة بالبارحة و لأبي العلاء المعري في اللزوميات :
من ساءه سبب أو هالهُ عجبٌ
فلي ثمانون عاماً لا أرى عجبا
الدهرُ كالدهرِ و الأيام واحدة
و الناس كالناسِ و الدنيا لمن غلبا
و خلاصة ما قاله المعري التاريخ يعيد نفسه , فها هو هلال الملايين يُسعد القاعدة المليونية ليلة التتويج بلقب الدوري بفوزٍ كبير على الأمل عطبرة في بطولة سوداني للدوري الممتاز مساء الجمعة 30سبتمبر 2016 على ملعب الجوهرة الزرقاء بلغ قوامه خمس أهدافٍ بصم عليها كل من صهيب الثعلب و نزار حامد هدفين و شيولا و سادومبا سيد الاسم , مقابل هدف بنيران صديقة رأسية أبو عاقلة في شباك مكسيم , كل هدف للهلال له قصة و رواية و جمال كفلت للهلال ثلاث نقاط وهو المحتاج لنقطة واحدة فقط لا غير و يُعلن للملأ أنه بطل الدوري السوداني قبل انقضاء الدوري بأسبوعين في إنجاز غير مسبوق حيث وصل الهلال بنقاطه إلى ثلاثٍ و ثمانين نقطة .
عند نهاية المباراة كان الفرح و الاحتفال ببطل النسخة 21 للدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر , ففرح جميع محبي هلال الملايين داخل السودان و خارجه ليعيش الجميع لحظات الفرح عبر شاشة قناة النيل الأزرق الفضائية و هي تنقل احتفال الهلال ببطولة الدوري الممتاز في بادرة تنم عن الحضارة و الرقي لجمهورٍ يحمل شهادة الجمهور المثالي .
* هلالاب حائل و الكاردينال
فور إطلاق الحكم الدولي الفاضل أو شنب صافرة نهاية مباراة هلال الملايين و الأمل عطبرة كان للمهندس أسامة مبارك نور الدائم مؤسس رابطة أهل الهلال بحائل قدم السبق في الاتصال بالدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال ناقلاً له تهاني قروب ( الله .. الوطن .. الهلال) و كافة هلالاب حائل بمناسبة حسم الهلال لبطولة الدوري الممتاز قبل نهايته بأسبوعين فبادله الكاردينال التهنئة و شاكراً له اتصاله و مبلغه التحيات لكافة هلالاب حائل .
و ما هي إلا لحظات عقب مكالمة الكاردينال فإذا بجوال المهندس أسامة يستقبل هذه الرسالة من مستشار رئيس الهلال لشئون الروابط الخارجية الأستاذ علي بتري و التي جاء فيها :
(( تهنئة خاصة من جميع الروابط الخارجية للهلال العظيم الذي فاز ببطولة الدوري هذا العام , و نخص بالشكر دكتور أشرف الكاردينال و مجلسه الموقر و الجهاز الفني و اللاعبين و الجمهور الوفي و إعلام الهلال . مزيداً من الانتصارات .
علماً أنَّ جميع الروابط الخارجية تقف وقفة رجل واحد خلف مجلس الإدارة المخضرم . نتمنى أن يكون الهلال دائماً فوق . عنهم مستشار رئيس الهلال لشئون الروابط الخارجية , علي بتري . ))
* آخر الأوتاد :
التحية لرجل الأعمال لا الأقوال أشرف الكاردينال شيخ العرب الذي حقق النجاح في إدارته لهلال الملايين مبرهناً للجميع أنه بعيد كل البعد عن قول صالح بن عبد القدوس :
يُعطيك من طرف اللسان حلاوةً
و يروغُ منك كما يروغ ُ الثعلب


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019