• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
محمد كامل سعيد

كرموا نجوم التلي ماتش في مدني..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  3461
محمد كامل سعيد



# لم اتعجب من الشكل الباهت والمستوى الضعيف الذي ظهر به المريخ عصر امس امام الاهلي مدني باستاد الجزيرة خلال اللقاء الذي انتهى لصالح رفاق رمضان عجب بخماسية مقابل ثلاثة.. ولعل الاهداف الثلاثة التي ولجت شباك اليوغندي جمال سالم غطت على فرحتنا بالخماسية التي فاز بها الاحمر..
# حقيقة لقد تابعنا التراجع والفوضى والعشوائية تفرض نفسها على شكل المريخ وتحركات لاعبيه على مدار شوطي مباراة الامس ولعل ذلك الوضع ما هو الا انعكاس طبيعي لحالة اللا وعي وغياب التركيز التي فرضت نفسها على كل الشرائح الموجودة في النادي سواء الادارية او الفنية..
# دفاع المريخ واصل الانهيار والوقوع في الاخطاء الساذجة وتبارى افراده على تقديم الهدايا والعطايا لمهاجمي الاهلي مدني ومن خلالها نتجت الاهداف الثلاثة وضاعت العديد من الفرص السهلة والتي كان بالامكان ان تصل الى رقم قياسي في لقاء الامس..
# وفق المريخ في افتتاح التسجيل بالسرعة المطلوبة ووصل الى شباك الدش في مناسبتين وبطريقة نموذجية عبر رمضان عجب والغاني اوغستين اوكرا لكن ذلك التقدم اعقبه تراجع غريب ومريب بدون اسباب صور لنا المريخ وكانه الاهلي مدني والاهلي مدني وكانه المريخ.. وتحولت المقابلة الى (قوون وباك)..
# كانت كل المعطيات تشير وتؤكد ان الاهلي مدني قريب من التعادل وذلك من خلال سيطرته التي فرضها على الكرة في ظل استسلام تام للاعبي المريخ وصمت قاتل من جانب الجهاز الفني الذي لم يتحرك لايقاف خطورة اصحاب ألارض وتحجيم تحركاتهم حتى تمكن ابناء عمر ملكية من تقليص الفارق بهدف سبقته واعقبته العديد من الفرص السهلة الضائعة..
# الاستسلام المريخي عبر بعمق عن حالة التوهان التي يعيشها النادي ككل وغاب جل افراد التشكيلة وتحركوا كالاشباح في ظل سلبية تامة لافراد الهجوم والوسط والدفاع وبالمقابل فرض اصحاب الارض هيبتهم بايجابية وتفوقوا بصورة واضحة ولدرجة اوحت للمتابعين وكانهم يحتلون المركز الثاني في روليت المسابقة..
# حتى بعدما ادرك الاهلي التعادل لم يظهر تفوق المريخ الا بعدما تراجع اصحاب الارض للدفاع بدون اي منطق.. ثم ان الاعتماد على اللعب الفردي كان هو عنوان الانتصار المريخي المنسوب للمهارات الخاصة لبعض اللاعبين اوغستين وبكري المدينة تحديدا..
# الحقيقة ان المنطق يفرض على الاسرة المريخية الشروع في تكريم ابطال مباراة امس او (تلي ماتش) الذي جرت احداثه باستاد مدني على يكون في مقدمتهم بخيت خميس ووليد بدر الدين وجمال سالم وصلاح نمر وبقية الكورال..
# تخريمة اولى: تواصل اخطاء افراد الدفاع المريخي خلال مباراة الامس خاصة ناس صلاح نمر وبخيت خميس ووليد بدر الدين والذين اهتزت عبرهم شباك جمال سالم الذي لم يجد غير احضار الكرة من الشباك حيث تابع الاهداف وهي تلج المرمى بذات الطريقة التي شاهدناها بها نحن كمتابعين.. مواصلة تلك الاخطاء تعني اول ما تعني ان البحث عن مدافعين صار هو الهدف الاول والاخير ولو من فريق الشباب..
# تخريمة ثانية: المهم ان الفوز الكبير الذي حققه الاحمر بالامس قربه من المركز الثاني وبالتالي اقترب من الظهور في بطولة رابطة الابطال الافريقية العام القادم.. لكن الوضع لا يزال يحتاج للمزيد من العمل والاجتهاد في قادم المقابلات..
# تخريمة ثالثة: شهدت مباراة الامس العديد من الاحداث التي اكدت تراجع وتواضع مستوى الحارس اليوغندي جمال سالم والذي فشل في التعامل مع جل الكرات التي هددت مرماه ولدرجة تجعلنا نطالبه بضرورة مراجعة حساباته ان اراد الاستمرار مع المريخ في قادم المواسم.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود الحسن 10-02-2016 07:0
    كلام زي الورد وانتو يا مريخاب عايزين الذي يجعل لكم الشوك وردا كامثال عرابكم مزمل
    اتقوا الله وخلوا الراجل يبدع في كتاباته الشيقة ونحن نستمتع هههههه
  • #2
    أبوعلي 10-01-2016 11:0
    كلّما فرحت وابتهجت قلوب المرّيخاب تطلّ أنت لتزرع الشؤم لتوئد فرحتهم
    حقدك فائض ونواياك أسوأ من أعداء المرّيخ ، لا تعرف الصدق وتعشق الكره
    أتركنا في حالنا وأبعد عن المرّيخ لاعفاك الله وليجعلنّك أبدا متشائمــا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019