• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
غبوش

هلالنا يا معلم .. منك بنتعلم ..!

غبوش

 0  0  2114
غبوش

* ينهي الهلال عشية اليوم بملعبه بأمدرمان وجوهرته التي يتوقع أن تشع نوراً يضئ كل سماء أمدرمان بعد فترة قصيره .. دروسه الكروية التي كان يقدمها لكل أندية الممتاز خلال هذ ا الموسم .. ويقدم محاضرة قيمة بعنوان (كيف تفوز بلقب الممتاز من جوه الملعب .. لا من المكتب ) .
* المحاضرة كالعادة ستكون نظرية وعملية في نفس الوقت بالتطبيق علي فرقة الامل العطبراوي وستبداً فعلياً في الثامنة مساء .. ويقوم بالشرح خلالها للمرة الثانية توالياً البروف الكروي فوزي المرضي بعد أن تم تغيير المحاضر الأجنبي السابق الروماني بلاتشي.. هذا إضافة لطاقم هيئة التدريس المعاون الذي يضم إلي جواره كل من الدكاترة مبارك سلمان وفوزي المرضي .
* محاضرة اليوم ستكون كما ذكرنا أعلاه حول الطريقة المثلي لحسم الدوري الممتاز والإنفراد باللقب مع ترك بقية الاندية تتصارع وتتقاتل من أجل نيل شرف الوصافة .. والتطبيق العملي خلالها سيقوم به أقمار الفريق الأزرق علي شباك ضيفهم الأمل العطبراوي .
* ويرجوا (المعلم) الهلال من جميع التلاميذ (الأندية) الحرص علي الحضور المبكر .. مع المساعدة بإلتزام الصمت التام والإستمتاع بأكل التسالي وشرب المشروبات الباردة والساخنة طوال زمن المحاضرة وعدم مقاطعة الشرح النظري أو العملي من خلال الاسئلة المتكرة من نوعية (إنتوا بتجيبوا اللاعبين الموهوبين ديل من وين ؟؟ أو لو سمحت يا بروف سادومبا عيد لينا الهدف تاني وحدد لينا بدقة زاوية تسديده ؟؟ أو ممكن يا بروف مكسيم تورينا أفضل الطرق المتبعة للمحافظة علي نظافة الشباك أمام كرة مصوبة من خارج منطقة الجزاء بزاوية مقدارها (81) نقطة عفواً درجة تحديداً ؟؟ وحاجات ذي دي ؟؟ ونشدد بعدم توجيه الأسئلة لبروفات الوسط نزار وابو عاقلة خاصة البروف الشاب والموهوب ثعلوب حتي لا تفسدو تركيزهم في الشرح .
* ويؤكد نادي الهلال للتربية أن هناك دروس خاصة وإضافية حول المنهج وتحديداً موضوع محاضرة اليوم ستكون مستقبلاً بإستاد الخرطوم أمام الخرطوم الوطني والمريخ .
* فنهاية درس اليوم .. لن تعني بطبيعة الحال نهاية المباريات .. بقدر ماتعني نهاية المقرر الرسمي فقط .. علماً بأن المعلم الهلال أعلن عن وجود مراجعات إضافية لأصحاب الفهم التقيل والمشاغبين والمهرجلين بإذن الله ستكون أمام كل من الخرطوم الوطني .. أما حفل نهاية العام الدراسي حيث الهجيج والإحتفال سيكون أمام وصيفنا التأريخي وضلنا الدائم المريخ في العاشر من أكتوبر القادم .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
* نحتاج نعم لنقطة وحيده اليوم ولكننا بإذن الله وتوفيقه ومن ثم بجهد أقمارنا وجهازهم الفني ومن خلفهم جماهيرهم العاشقة سنعمل علي حصد كل النقاط المتبقية كاملة .. فموقع الاسياد يفرض عليهم عدم التفريط في أي نقطة حتي وإن كانت لا فائدة منها .
* جماهير الهلال والتي نتوقع منها أن تزحف اليوم من عصراً بدري نحو جوهرتها ومفخرتها لن تبخل علي اللاعبين بالتشجيع الداوي طوال زمن المواجهة وتحريضهم علي الإنتصار في أهم المباريات اليوم أمام فهود الشمال .
* وهي أهم المباريات لأنها ستكون تتويجية للهلال .. وقبل وقت مبكر من نهاية الدوري .. وقبل أن تحسم بقية الفرق موقعها في البقاء أو مرافقة الاسياد إفريقيا .
* ولعل تزامن مواجهة التتويج الهلالية اليوم لتكون مع نفس الفريق الذي توج أمامه الهلال في الموسم الماضي بكأس العدالة .. لهو تأكيد جديد من التأريخ الذي لا يجامل بإستحقاق الأزرق لهذا اللقب المحبب في هذا الموسم وفي الموسم السابق الذي سرق منه بواسطة لجنة سمير الشهيره .
* الهلال ختم الموسم الماضي بكأس العدالة الذي ضحي له بكأس الممتاز وكأس السودان .. وأنصفة التأريخ اليوم بأن تكون مباراة تتويجه بلقب كأس الممتاز في العام الذي يليه مباشرة أمام نفس الفريق (الأمل عطبرة) .
* ألم اقل لكم أن حتي التاريخ يحتفل معنا ؟؟ .
آخر مداد ..!
غنيناك .. وما ظنينا نغني سواك .. ناديناك في الصوت الفات ما جانا صداك .. الايام في غيبتك طالت وخوفي عليك تطول ماساك .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019