• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-22-2021
بلل

الفوز في الجولات الثلاثة أهم من لقب الممتاز

بلل

 0  0  910
بلل

لن نقول أن الازرق في حاجة لنقطة واحدة من اجل حسم لقب الممتاز .. ويمكن ان نقول امام الهلال ثلاث مباريات هامة لحسم البطولة نهائياً لمصلحته .. وليس الهلال الذي يلعب من اجل الحصول علي نقطة واحدة في سبيل التتويج بالكأس الغالية .. نعلم ان هناك ثلاث مباريات هامة تنتظره وعليه ان يحسمها جميعاً لإسعاد جماهيره التي تنتظر ايضا الفوز في جميع الجولات القادمة.
كرة القدم لا يوجد في عرفها المستحيل والمفاجآت واردة في أي وقت .. كما انها لا تعطي إلا من يمنحها الكثير .. وغالبا ما تكون الغلبة لمن يبذل مجهود أكبر من خصمه إلا انادرا .. وسيأتي فهود الشمال الي ملعب الجوهرة من اجل تأجيل افراح الازرق من جديد وسيلعب اللقاء بخطة دفاعية صارمة حتي لا ينفذ من نجوم الهلال للوصول لشباك الامل الذي تعرض لخسارة قاسية من الآرسنال في الجولة الماضية برباعية زادت من جراحه هذا الموسم بالرغم من ان الفريق نجح في البقاء بالممتاز .. وسيؤدي اللقاء فقط من اجل اخراج جماهيره من حالة الحزن الكبيرة عقب خسارة ديربي نهر النيل.
كما ان الامل لا يملك ما يخسره امام الهلال اليوم وسيحاول فقط الدخول في مغامرة كبيرة مع الهلال في ملعبه بأمدرمان حتي يتعرض للهزيمة الثانية علي التوالي ويعلم الامل تماما اذا لعب بطريقة مفتوحة سيتعرض لهزيمة اكبر من تلك التي تعرض لها امام اهلي شندي .. وبالتأكيد تعرض لاعبوه لهجوم عنيف من أنصار النادي عقب هزيمة ديربي نهر النيل .. وان اللاعبون وعدوا الجماهير بتحقيق نتيجة ايجابية امام الهلال.
في الجهة الاخري يعتبر اللقاء تحدي خاص لنجوم الازرق الذين ما زالوا متأثرين بخسارة الفاشر امام مريخها وقد تابعنا كيف ادي نجوم الازرق مباراة اكسبريس عطبرة تحت تاثير تلك الهزيمة بالرغم من الفوز الكبير علي الضيوف .. وتحدي آخر للجهاز الفني بقيادة المحاربين القدامي فوزي وطارق احمد آدم ومبارك سلمان لقيادة الهلال للحصول علي لقب الدوري بنجاح .. كما علينا ان لا نهضم حقوق الروماني بلاتشي الذي يملك نصيب الأسد في التتويج باللقب وسنتحدث عن هذا الجزء عقب التتويج رسميا بدرع الممتاز.
ولتحطيم جدار فهود الشمال علينا ان نسجل في شباك الضيوف مبكرا حتي يتحرر لاعبوه قليلا من اللعب الدفاعي وسنضمن بالتالي استمرار احراز المزيد من الاهداف في شباك الأمل .. مستوي هذا الفريق سيختلف كثيرا عن مباراة اهلي شندي وسيسعي لاثبات جدارته خاصة مع اقتراب فترة تسجيلات اللاعبين الرئيسية وتعتبر الفترة الحالية فترة حصاد بالنسبة للاعبين والكل يسعي لإثبات جدارته للبقاء في كشف الفريق موسم آخر أو تلقي عروض أفضل.
اذا دخل لاعبو الامل بهذا المفهوم سيأتي اللقاء صعبا علي الازرق ويمكن ان يجد صعوبة كبيرة في تخطي حاجز الأمل الدفاعي .. ونتوقع أن يطالب اعضاء الجهاز الفني من نجوم الهلال بالعمل علي احراز هداف مبكر وعدم الاحتكاك مع لاعبي الخصم خاصة وان الضيوف سيؤدون اللقاء بحماس كبير للدوافع التي تم ذكرها .. بكل تأكيد الازرق قادر علي اجتياز الامل بسهولة اذا نجح اللاعبون في تنفيذ توجيهات الجهاز الفني بدقة وستحتفل الجماهير منذ وقت مبكر باللقب.
ونقول لمن ذكروا ان الحصول علي لقب الممتاز وحسمه قبل نهايته بأسابيع لن تكون فرحته كبيرة اذا تم الحصول علي واقتلاعه من الوصيف في نهاية الدوري كما ظل يحدث هذا في كل موسم بعد ان يكون فارق النقاط ليس كبيرا .. ونرد عليهم ان فرحته بالتأكيد لن تكون أقل لأن الحصول علي لقب الدوري يعتبر نجاح للفريق وانه عرق اللاعبين داخل ارض الملعب لم يذهب مع ادراج الرياح .. وهذا تأكيد علي تفوق الازرق علي جميع المنافسين.
نحن يا هؤلاء سنظل نفرح مع كل فوز هلالي حتي اذا كان كل ساعة .. الحصول علي كأس الدوري فيه العديد من الايجابيات .. سيرتفع فارق في عدد الألقاب التي احرزها الهلال عن الوصيف وبلا شك هذا الفارق سيزيد من أوجاع الوصيف الذي يري الازرق يسير من نجاح الي آخر ويجلس وحيدا ودون منازع علي زعامة الكرة السودانية بالرغم من وجود عدد كبير من المنافسين علي اللقب.
كما ان الفوز بالممتاز جاء بعد موسم متقلب وشهد احداث مثيرة .. شهد انطلاقة قوية للازرق في الممتاز وبعد ذلك خروج مبكر من البطولة الافريقية واعقبه تغيير شامل علي جلد الفريق بعد ان قرر مجلس الادارة الاستغناء عن جميع المحترفين مع الابقاء علي الثلاثي ماكسيم وثنائي جنوب السودان .. وايضا شهد تغييرات عديدة علي مستوي الاجهزة الفنية .. كيف لا نفرح بالممتاز والازرق وجد معاناة كبيرة في التتويج باللقب وكان هذا الموسم واحد من اشرس المواسم علي الإطلاق.
بعد الفراغ من الممتاز يجب التركيز علي دعم الفريق للدخول للبطولة الافريقية والهلال اكثر قوة وجاهز علي كافة المستويات.
لا نسعي للمشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا من اجل المشاركة فقط.
هدفنا التتويج بالكأس الافريقية الغالية.
الهلال الأفضل من جميع الاندية التي شاركت في النسخة الحالية من دوري ابطال افريقيا.
اذا لم يتم اعداد الهلال بالصورة المطلوبة لن يختلف الموسم القادم عن السابق.
العمل بتقارير الأجهزة الفنية وتنفيذها بدقة وتحديد احتياجات الفريق سيؤدي للنجاح المطلوب.
شبعنا من الممتاز وجاء آوان الحصول علي لقب خارجي.
الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
(صمت اخير) ..
في يوم الجمعة اكثروا من الصلاة علي افضل خلق الله.
(اللهم صلي وسلم علي حبيبك ونبيك محمد .. عدد خلقك .. ورضا نفسك .. وزنة عرشك .. ومداد كلماتك).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019