• ×
الجمعة 16 أبريل 2021 | 04-15-2021
بلل

جماهير الهلال لا بتغيرها الايام ولا بتبدلها الظروف

بلل

 1  0  912
بلل

الفوز الذي حققه الهلال بالامس علي اكسبريس عطبرة سيساهم كثيرا في عودة الروح المعنوية للاعبين والجماهير بعد حالة الاحباط التي اصابت الأهلة في اعقاب هزيمة الفاشر المفاجئة التي نعتبرها جاءت في وقتها تماما حتي يصحو بعض اللاعبين من احساس حسم لقب الممتاز مبكرا وان بقية المباريات القادمة ستكون ودية.
الهلال لم يكن سيئا في الشوط الاول بالرغم من عدم نجاحه في الوصول لشباك الاهلي الذي لعب بخطة دفاعية حال جميع الاندية التي تلعب مع الازرق علي ملعبه بأمدرمان .. ومثل هذه المباريات لا يفك شفرتها إلا احد اللاعبين اصحاب الخبرة الذين يستغلون انصاف الفرص ومن جميع الزوايا للوصول للشباك المغلقة .. ونجح النيجيري شيبولا في التسجيل من مخالفة من مسافة بعيدة بطريقة رائعة.
وأحيانا يجد الهلال صعوبة في الفوز علي ملعبه نسبة للخطة الدفاعية التي تؤدي بها الاندية الزائرة عكس المباريات التي تقام خارج الارض وفي الولايات حيث تلعب احيانا بخطة هجومية بحثا عن الانتصار امام الانصار الذين جاءوا من اجل مشاهدة فريق المنطقة يتغلب علي الازرق وقد ينجح احيانا ويفشل احيانا اخري.
بقية الاهداف الهلالية توالت بعد ان تحرر الضيوف قليلا من اللعب في منطقتهم الدفاعية لمعادلة النتيجة إلا ان الهلال الذي لا يرحم علي ملعبهم تمكن من احراز ثلاثة اهداف سريعة أكدت اذا لعب الاهلي منذ البداية بهذه الطريقة لتعرض لهزيمة كبيرة .. وكان واضحا علي اكسبريس عطبرة انه يسعي لتعطيل الهلال حتي ولو بالتعادل حتي لا يقترب من حسم أمر اللقب بصورة كبيرة.
الشوط الثاني قدم فيه الهلال واحد من أفضل مستوياته في الفترة الاخيرة بعد ان ساهم هدف النيجيري شيبولا في هدوء اعصاب اللاعبين قليلا بعد ان ادي النجوم الشوط الاول بقليل من الشفقة والتسرع للوصول لشباك الضيوف خاصة وان آثار هزيمة الفاشر كانت تؤثر بنسبة كبيرة علي اداء اللاعبين في هذا الشوط .. وللامانة هدف شيبولا جاء في وقته تماما لأن الاهلي كان يسعي لمواصلة اللعب بتلك الخطة الدفاعية حتي نهاية اللقاء.
نجح طاقم التدريب الجديد بقيادة فوزي المرضي وطارق احمد آدم الي جانب مبارك سلمان في قيادة الهلال للفوز الكبير بعد ان حققوا النجاح بالذات في شوط المدربين واستحقوا الاشادة علي ذلك .. بعد ان اصبح الازرق في حاجة لنقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث القادمة امام الامل عطبرة والخرطوم الوطني والوصيف لحسم لقب الممتاز.
وبالتأكيد نجح فوزي كعادته في قراءة جيدة للشوط الاول وقام بتوجيهاته التي ساهمت في النتيجة التي انتهي عليه اللقاء الصعب بعد وصعوبته في الطريقة التي لعب بها الاهلي عطبرة بعد ان نجح في انهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي وعلي ملعب الجوهرة الزرقاء.
الزيمبابوي سادومبا كان له دور كبير في الفوز بعد ان هيأ العديد من الكرات الجيدة لزملائه اللاعبين الذين تمكنوا من الوصول لشباك الاهلي .. وكان من نجوم اللقاء بالرغم من عدم نجاحه في الوصول للشباك ونعلم ان سادومبا من اللاعبين الذين يتأثروا كثيرا في حال عدم التوفيق في احراز اهداف في مباراة كاملة .. ونتمني ان يكون الجهاز الفني اشاد بأداء اللاعب عقب المباراة مباشرة وامام زملائه وانه له دور كبير في الفوز علي الاهلي.
التحية لجماهير الازرق الوفية التي حضرت بكثافة بالرغم من حالة الحزن التي تعيشها في اعقاب هزيمة الفاشر وعدم تقديم اللاعبين العرض المطلوب .. وكعادتها تدافعت لمساندة اللاعبين وسط تلك الظروف واثبتت انها تعشق هلال الملايين بجنون ولن تتخلي عنها مهما كانت الظروف وان تغيرها الايام او تبدلها الظروف.
ولماذا لا يعمل مجلس الادارة علي تكريمها في المباريات القادمة وذلك بفتح ابواب الاستاد مجانا خاصة في مباراة الامل عطبرة القادمة .. وان يقدم لاعبو الهلال كأس الممتاز هدية لها لدورها الكبير في الانتصارات التي حققها الفريق والوقوف الي جانبه في اي وقت داخل وخارج العاصمة ولم يؤثر عليها مستوي اللاعبين المتذبذب هذا الموسم وخروج الفريق مبكرا علي غير العادة من دوري ابطال افريقيا.
هذه الجماهير تستحق من الجميع كل الاحترام والتقدير وان نكتب في حقها كل يوم مقال جديد وهذا بالتأكيد ان يمنحقها كاملا .. ونرجو من نجوم الهلال ان يقدروا المسئولية ويعملوا منذ الان بجدية والتخطيط مبكرا للحصول علي الاميرة السمراء في الموسم القادم وتقديمه هدية لجماهير الهلال التي صبرت من اجل مشاهدة قائد الهلال وهو يرفع لقب ابطال افريقيا عالياً.
شكرا جماهير الهلال الزاد الحقيقي للاعبين.
نطالب مجلس الادارة بمنح جماهير الهلال نجومية الموسم بلا منازع. ظلت تحضر بكثافة لمتابعة الفريق في جميع المباريات.
حتي التدريبات ظلت تسجل حضورا متواصلا بالرغم من حرمنها في احيان كثيرة بحجة اغلاق التدريبات لمزيد من التركيز.
انا ضد هذه الفكرة تماما وكيف تحلو كرة القدم بدون جمهور.
الجماهير هي ملح كرة القدم في اي مكان.
اذا لم يكن حضورها مهما لهذه الدرجة لما تم تشييد مدرجات تضم هذا العدد الكبير من الجماهير.
عموما مبروك للأهلة الفوز وعودة الانتصارات والروح المعنوية.
الموسم اقترب من النهاية ويجب التفكير في الموسم الجديد.
التعاقد منذ الان مع مدرب اجنبي اول المهمات حتي يساهم في العاقدات مع اللاعبين الجدد.
المدرب لن يحقق النجاح اذا لم يقوم بإختيار اللاعبين الجدد.
علينا ترك أمر التعاقدات للاجهزة الفنية تماماً. يجب التفكير في صناعة فريق قوي من اجل البطولات الخارجية.
الممتاز يا اخونا والله العظيم (شبعنا منو خلاص).
الهلال واحد من اكبر الاندية في افريقيا وجاء الوقت حتي يحقق بطولة خارجية.
ظلنا نتألم في اليوم مليون مرة لأن الهلال بحاله لا توجد بخزانه بطولة خارجية.
في الوقت ذاته هناك اندية اقل منه في كل شئ تملك ليس لقب خارجي واحد بل العديد من البطولات.
نرجو التخطيط السليم يحقق نحقق ما نريد.
هذا هو حلم جماهير الازرق في كل مكان.
ولن تصمت حروفنا حتي نحقق المراد.
الهلال مفخرة داخل وخارج الجوهرة.
(صمت اخير) ..
جماهير الهلال لا بتغيرها الايام ولا بتبدلها الظروف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    باكمبا 09-28-2016 01:0
    أنا ضد ترك التعاقدات للمدرب الجديد خاصة إذا كان أجنبي وأن ينحصر دوره في (تحديد الخانات وترشيح لاعبين فقط لها فقط) ولا دور له في الزامية التعاقد معهم أو حتى لاشطب، فدونكم ما قام به العجوز المخرف غارزيتو من تخريب وتبعه مؤخرا الذي باعنا جهاراً نهاراً للأهلي الليبي ، وتقييم المرشحين الجدد والمغادرين بواسطة لجنة فنية من كبار الهلال أو من قبل مبارك والأسد وطارق ولهم مشاورة من يرونه، والسلام،
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019