• ×
الأربعاء 28 يوليو 2021 | 07-27-2021
معاذ ابو مؤيد

الأسد ما قال إلا الحق

معاذ ابو مؤيد

 0  0  672
معاذ ابو مؤيد


لا سبيل للاعبي الازرق سوي تحقيق فوز عريض علي اكسبريس عطبرة وحسم لقب الممتاز لمصالحة الجماهير التي اصابتها الخيبة عقب خسارة الفاشر وتأجيل الحسم للقاء اليوم .. وبكل سيدخل اللاعبين مباراة الاهلي بمعنويات عالية عقب التعديلات الاخيرة في الجهاز الفني بإسناد المهمة للاسد فوزي المرضي ومبارك سلمان والوزير طارق احمد آدم.
اللقاء لن يأتي كما نشتهي وسيعمل الاكسبريس علي تأجيل احتفالات التتويج من جديد بعد ابتعاده عن منطقة الهبوط وتأمين مركزه في الدوري الممتاز وسيؤدي اللقاء بصورة عادية ودون انفعال وهذا ما نخشاه خاصة بعد ان ادي مريخ الفاشر اللقاء السابق بذات الاسلوب ونجح في الفوز علي الازرق.
ستشهد المباراة ظهور عدد من الوجوه التي اختفت خلال فترة الروماني بلاتشي بقيادة نجوم الشباب التي توهجت خلال الفترة الماضية وقدمت مستويات جيدة مع الهلال وأثبتت جدارتها ونال الرضا والقبول من الجميع .. وادي هذا التألق ان يطمئن الجميع ان مستقبل الازرق بخير في ظل وجود هؤلاء اللاعبين الشباب.
نرجو ان يدفع الجهاز الفني للهلال باللاعبين الشباب حتي نري ابداعاتهم من جديد .. وان يتيح الفرصة لعدد اكبر من اللاعبين الشباب عقب حسم لقب الممتاز اليوم وسيحاول هؤلاء اللاعبين اثبات جدارتهم في حال تم منحهم فرصة المشاركة.
علي ثنائي الهجوم ان يرتفع لمستوي المسئولية وان يترك الكسل الذي ظهر علي هجوم الازرق في المباريات الماضية .. ونعلم تماما انه يحتاج للعلاج لكن عليه ان يقود الازرق للفوز في مباراة اليوم وان يؤدي اللقاء بكل قوة ليضع ثقته في جماهير الازرق من جديد بعد الاخفاق الذي حدث في الفترة الماضية.
يجب ان نلعب اللقاء بحذر شديد من اجل التحسب لمفاجآت الخصم الذي كما ذكرنا يعمل علي تأجيل حسم الدوري من جديد بعد ان ضمن مقعده في الممتاز وسيؤدي دون ضغوطات ومن هنا تأتي صعوبة اللقاء ومباغتة الضيوف بهدف مبكر افضل للهلال وسيلعب بعد ذلك اللاعبين بكل ارتياح في بقية زمن المباراة.
اكسبريس عطبرة واحد من الاندية التي ظهرت بمستويات متباينة واحيانا ظهر عليها عدم الثبات .. إلا ان تأمين موقفه مبكرا في الممتاز يشير الي انه يملك لاعبين مميزين يمكن ان يتسببوا بمشاكل للازرق في مباراة اليوم.
اذا كان اللقاء يجري خلال منتصف الدوري او بعيد ان حسابات حسم اللقب فإن الفوز كان سيبدو اقرب للهلال حتي اذا اقيم في عطبرة .. لكن مباريات التتويج غالبا ما تأتي بالغة الصعوبة خاصة للفريق الذي يسعي لحسم كأس الدوري الذي سيحاول ان يركز خلال المباراة من اجل الفوز وحسم اللقب وسيكون الحذر طابع الفريق.
وقد تابعنا في مباراة الفاشر كيف كان مستوي اللاعبين حيث كان حذر شديد من جانب اللاعبين ويعملون دائما علي عدم الوقوع في الاخطاء التي قد تكلف الفريق .. واليوم سيظهر نجوم الهلال امام جماهيرهم الوفية وبالتأكيد سيجدون مساندة قوية حتي يحقق الازرق الفوز ويحسم اللقب لتبدأ احتفالات التتويج مبكرا.
نتمني ان يكون الجهاز الفني بقيادة فوزي المرضي نجح في اخراج اللاعبين من اجواء هزيمة الفاشر وان يدخلوا لقاء اليوم بروح معنوية عالية حتي يقدم اللاعبين العرض المنتظر واعادة الافراح مجددا للديار الزرقاء وتقديم لقب الممتاز هدية لرئيس النادي اشرف الكاردينال الذي عاد للبلاد من اجل الوقوف خلف اللاعبين وايضا تقديمه هدية للجماهير التي ظلت تساند اللاعبين طيلة مباريات الموسم الحالي.
لنجعل من لقاء اليوم فرصة لانطلاقة جديدة نحو التتويج الخارجي خاصة بعد ان وصلنا لحالة (الشبع) من البطولات الداخلية وذلك بوضع استراتيجية معينة لتحقيق النجاح في الموسم القادم بعد ان كنا رسمنا مستقبل الازرق عبر الروماني بلاتشي في حال استمراره مع الفريق ببناء فريق قوي يهز الارض تحت اقدام اندية افريقيا.
الهلال يا سادة اقترب من حسم اللقب وعلينا نبدأ في التخطيط للموسم القادم منذ الان لأننا نريده عامرا بالالقاب الخارجية وتحقيق الانجازات .. وسنجعل من المنافسة المحلية اعداد حقيقي للمشاركات الخارجية خاصة بعد التطور الكبير الذي حدث لبعض الاندية التي اصبحت تنافس بقوة علي المراكز الصدارية وتقارع القمة واحيانا يشهد تفوق صريح داخل الملعب.
لن يصيبنا الملل من الحديث عن كيفية التخطيط للحصول علي اللالقاب الخارجية التي اصبحت حلم جميع الأهلة .. وظل الهلال في المواسم الماضية يقاتل للظفر باللقب الافريقي خاصة في الموسم الماضي بعد ان خرج الهلال من دور الاربعة علي يد اتحاد العاصمة الجزائري.
بالأمس استمعت الي لقاء اذاعي للكابتن فوزي المرضي عبر الهاتف والذي اجاب علي سؤال مهم للغاية في نهاية هذا اللقاء هو افضل للهلال المدرب المحلي أو الاجنبي .. وقد اجاب فوزي فورا ان الاجنبي بالتأكيد هو الافضل .. وهذه الاجابة سيتم تحويلها مباشرة لمجلس ادارة نادي الهلال لنري ماذا سيفعل.
حتي نحقق بطولات خارجية علينا البحث عن مدرب أجنبي شاطر يعلم بخفايا البطولات الافريقية وله تجارب سابقة بالعمل في افريقيا .. وان تكون فترة التعاقد معه لفترة طويلة تمتد لأربعة مواسم علي التوالي.
الازرق لن يحقق لقب خارجي إلا عبر التخطيط السليم.
بعد ان وصلنا لحالة (الشبع) من الممتاز علينا البحث عن الالقاب الخارجية وبجدية.
امكانيات الهلال الفنية والمادية في الوقت الحالي تسمح له بالحصول علي لقب خارجي.
ربنا يسهل لينا.
(صمت اخير) ..
الأسد ما قال إلا الحق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معاذ ابو مؤيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019