• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
زاكي الدين

حتى لا يتكرر سيناريو محسن وبرهان..

زاكي الدين

 1  0  1841
زاكي الدين

*عقب الهزيمة امام هلال الأبيض كان لابد من وضع نهاية لثنائية محسن وبرهان التي يحملها الكثيرون سؤ ما وصل له الفريق من مستويات مخجلة جعلته يتقبل تلك الهزيمة المنكرة التي لم يتلقاها المريخ من قبل وحتى نتجنب تكرار سيناريو مباراة الأبيض سيكون على الجهاز الفني الحالي بقيادة جبرة العمل بجد مع لاعبيه للقضاء على أكبر قدر من الأخطاء التي باتت متكررة في مباريات المريخ خاصة من عناصر الوسط والدفاع والتي كانت وبالا على المريخ في عدد من المباريات ولولا ألطاف الله لتقبل المريخ الخسارة بنيالا عطفا على كم الفرص الهائل التي اتيحت للاعبي مريخ نيالا ،فعلى الرغم من عدم متابعتنا للمباراة عبر التلفاز لكن كانت كل الدقائق التي تمر تشكل خطراً على مرمى المريخ الذي سلم من الإهتزاز بفضل رعونة مهاجمي مريخ البحير وهذا الأمر لا يتكرر كثيراً خاصة ان كان المنافس متميز ويملك لاعبين متميزين على غرار ما حدث في مباراة هلال الأبيض الذي وجد مهاجموه فرص بالجملة تم إستغلالها ليتكبد الفريق خسارة كبيرة أفقدته الإتزان وأدخلته في حسابات معقدة للمحافظة على موقعه حتى نهاية المسابقة.
*جبرة مطالب بتصحيح وضعية فريقه في وسط الملعب والدفاع في قادم الجولات لان إستمرار الدفاع المكشوف سيدخل المريخ في نفق مظلم لا يسهل الخروج منه ولا يسهل بعد ذلك التعويض فمباريات المريخ المتبقية هي معارك حقيقية لا مجال فيها للتفريط باي شكل خاصة ان أهلي شندي أبرز ملاحقي المريخ على المركز الثاني مازال يواصل ملاحقته للفرقة الحمراء بعد فوزه الكبير يوم أمس على الأمل.
وهج اخير
*الوضع في المريخ يسير نحو المجهول فيما يتعلق بملف العضوية وإقامة الجمعية والوزارة بعيدة تماماً عن الإلتفات لملف المريخ الذي دخل للعام ومايزيد ومازال هذا الملف يتنقل بين ردهات التعين.
*اللجنة الحالية لم تكلف نفسها اي عناء لأجل عودة الأوضاع الطبيعية للنادي بل منذ تعينها رغم كثرة قطاعاتها ورغم كثرة ما تحويه من برامج مغلفة بالكثير من التفاؤل إلا اننا لم نسمعها تتحدث عن لجنة للعضوية ولم نسمعها تتطرق لقيام الجمعية العمومية التي لا حل إلا بها فهي الأصل وما دونه إستثناء.
*الوضع في المريخ مازال لم يبارح نقطة ماقبل تعين اللجنة الحالية فيما يتعلق بالإنتخابات وأعتقد ان اللجنة الحالية مر على تعينها أربعة أشهر وما تبقى من ذلك يجب ان يفتح فيه الباب للخيار الديمقراطي والتجهيز له حتى لا يدخل المريخ في مرحلة أخرى من التمديد وأعتقد ان هذه مسؤلية وزارة الشباب والرياضة التي تناستها تماماً وهذا أمر غريب من السيد الوزير الذي لم يعير من قبل جانب إقامة الجمعية العمومية اي بال وها هو مرة أخرى يمارس التجاهل التام لهذا الأمر في ظل حراك تشهده الأندية الأخرى في هذا المجال.
*إبعاد رئيس نادي المريخ من عدد من المؤسسات الحكومية على رأسها قناة الشروق وبنك الثروة وسين للغلال هل نعتبره تخلي تام عن الرجل.
*المريخ واحد من أكبر مؤسسات الوطن شعبية وما يحدث له الأن يعد أمر خطير فكيف يستقيم الأمر في ظل تعين لا ملامح واضحة في نفق نهايته وهل نعتبر الدولة ممثلة في وزارتها الولائية للرياضة أنها تخلت عن المريخ.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 09-27-2016 08:0
    احتراف خطير من كاتب المقال بخصوص الرئيس الطوالي .. معناه ان جمال الوالي ليس الداعم للمريخ وانما المؤتمر الوطني هو الداعم الاول والراعي للمريخ بدليل ان الكاتب ذكر ان جمال الوالي الجماعة كشحوه من الشروق ومطاحن سين وبنك الثروة الحيوانية .. والمريخ بذات مفهوم الكاتب اصبح بدون مداخيل .. وعليكم بقراءة الفقرة الاخيرة من كاتب المقال ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019