• ×
الثلاثاء 22 يونيو 2021 | 06-21-2021
زاكي الدين

لا خيار إلا الإنتصار

زاكي الدين

 0  0  949
زاكي الدين
وهج المنبر

*أعتقد ان مباراة اليوم بين المريخ الأب وابنه مريخ نيالا لا تحتمل التفريط من جانب الفرقة الحمراء المطالبة بالإنتصار وحصد النقاط من أجل الحفاظ على المركز الثاني الذي بات هدف لا تنازل عنه من أجل التمثيل في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم.
*المريخ يعيش هذا الموسم أوضاع سيئة للحد البعيد ولن نقول أوضاع إستثنائية لان الوضع الراهن للأسف وضع فيه المريخ عن عمد بعد ممارسات إدارية شائهة مارستها اللجنة المكلفة والتي لولا ألطاف الله بالمريخ لعشنا معها سيناريوهات أسوأ من التي نعيشها الأن ، والتي نتمنى ان يفلح المريخ في تجاوزها في متبقي مبارياته الدورية بداية بمباراة نيالا المصيرية كيف لا تكون مصيرية وقد أصبح المريخ يتبارى من أجل إثبات ذاته ومن أجل تأكيد انه أحد أطراف القمة السودانية في ظل مطاردة مشروعة من هلال الأبيض وأهلي شندي الذي يشكل خطر حقيقي على المريخ خاصة ان حدث اي تخازل في بقية المواجهات وعلى رأسها لقاء اليوم الذي لابد ان يجتهد جبرة ولاعبيه لتجاوزه بسلام رغم الصعوبة المنتظرة في المواجهة التي يعتبر طرفها الثاني خصم متميز ولا يستهان به.
*المريخ بمن حضر مقولة يجب ان تحضر في أذهان من ينازلون مريخ البحير عصر اليوم لان حضورها يعني الكثير خاصة ان التعلل بغياب هذا النجم أو ذاك لن يكون مبرر كافي لتقبل اي نتيجة غير الفوز.
وهج اخير
*طالعت في أحدى الصحف تصريحات يغلفها التفاؤل عن المدرب الألماني الجديد من عضو لجنة التسير ورئيس قطاع المراحل السنية وقد قال فيها ان هاي يذكره برودر ولا أدرى بماذا يذكره وضع الفريق الراهن الذي ان تم إعادة ردودر ذاته لفر من واقعه الأسيف.
*أعضاء لجنة التسير الحالية لا يجيدون سوى بيع الأوهام ولا يجيدون سوى الثرثرة من أجل تلميع ما يجترحونه من خطوات عشوائية في إدارة النادي.
*رودر نجح لانه وجد إدارة متميزة ووجد لاعبين أكثر تميز مازال يفتقد المريخ أمثالهم ومع ذلك يسعى البعض لعزف أوتار العواطف الجياشة في شخص انتوني هاي الذي لينجح ويحقق كما قال صاحب التصريح إنجاز 89 عليكم ان تجتهدو لإعادة جيل مانديلا ولا تنسو ان تبعدو رائد الإخفاقات بعوالم المريخ لبلوغ هذا الإنجاز.
*تصريحات يومية ولا تنتهي والمريخ يقاتل لأجل ضمان المركز الثاني ولا عجب من أعضاء بص الوالي المعطوب.
*نسأل الله التوفيق للمريخ في مباراته الصعبة اليوم.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019