• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
زاكي الدين

كل زول بهمو يامريخاب..

زاكي الدين

 4  0  1016
زاكي الدين

*من المؤسف والمحزن ان يكون هم شعب المريخ الأول في هذا العهد الغابر هو الحفاظ على المركز الثاني ومن المحزن جداً ان نتابع كل مباراة يخوضها المريخ بوجل وخوف شديد من منتوجها ومن المحزن جداً ان نتبارى مع أندية الظل لنثبت أننا أفضل منها بشعرة ومن الخطير حقاً ان يكون المريخ حتى أخر جولتين مهدد بفقدان المركز الثاني وليس الأول، فنحن ودعنا ذلك الطموح وبتنا نرزح في هموم الضعفاء وفاقدي الحيلة ومندثري الطموح بفضل العبث الذي يصوره البعض على أنه إنقاذ وبفضل التلاعب الذي يقولون أنه مؤسسية وبفضل الفقر المالي والإداري الذي يعيشه المريخ خلال الموسم الحالي الذي بدأ فيه المريخ رحلة من التقهقر أفضت لما نعيشه الأن من بؤس وتلوين مشوه للواقع المريخي الذي رغم إنقلاب الصور فيه إلا أن البعض مازال يصر على عكس ذلك، فنحن ان وجدنا الأعذار لبعض من لايؤمنون مطلقاً بأن اي إدارة ياتي على رأسها الوالي يمكن ان تسبب في أزمات وتضاعف من قيادة المريخ بسرعة جنونية نحو الفشل والإخفاق فكيف سنجد العذر لمحبي المريخ وعشاقه الذين يكتوي جلهم بنيران إفرازات الواقع المريخي الأسيف في عهد لجنة الخراب.
*جمهور المريخ يحتاج حقاً ان يستفيق من الأوهام التي تظلل سماواته بفضل كثر لايتورعو في تلوين المشاهد على طريقتهم الخاصة بإستمرار ومع ذلك دائماً ما تخذلهم كارثية النتائج ويخذلهم الواقع الأعوج الذي ينبرون لمدحه وللترويج له فكم هي المرات التي أخفق فيها المريخ في عهد رائد الإخفاق بعوالم المريخ في العقد الأخير وأين هو الأرث السمين الذي خلفته سنوات المدح والثناء المتتالية والمتوالية وأين هو رصيد المريخ من كل ذلك فنحن لم نجني سوى الخيبة والندامة والضعف والشكوى من الإتحاد وظلمه والشكوى من التحكيم وإنحيازه والشكوى من ترصد بغاث الطير للمريخ ومع ذلك لايفصل الصحيح في قوالبه ويشتم كل من يشير لحقيقة ذلك ومن السهولة ان ينبري لك اي منتفع وكاذب آشر ليجادلك بكلام بعيد عن الوقائع مثار الجدل في النادي الكبير وما أكثر تلكم الوقائع الفضيحة والتي بفضل السكوت عنها تمادت وأستشرت وباتت من المسلمات، ففقدان الدوري الممتاز لا يعني شي لأحد في عوالم المريخ والهزائم المجلجلة لا تمثل شي حتي وان تكررت بسبب الأخطاء الإدارية الشنيعة وحتى وان كان من يقف على رأس كل ذلك التخريب شخص واحد أختزل فيه عشاق التطبيل حد الصبابة هذا الكيان الذي ينتمي له الملايين لكن لا آثر للملايين بفضل حاجبي الحقائق عبر السنوات عن شعب المريخ.
وهج اخير
*هزيمة الهلال أصبحت بمثابة مسكن لشعب المريخ ولا أدري حقاً فيما الفرح والحبور ونحن مازلنا نبحث عن تثبيت أحقيتنا بالمركز الثاني.
*على شعب المريخ الأصيل ان يفيق من أثار التخدير التي تنصب عليه يومياً من مداد البعض، فالمريخ إعزائي لايمكنه ان ينهض عبر الأكاذيب وتجميل الوقائع الكارثية كما يفعل مروجي هذا النوع من الكتابة عبر السنوات.
*على الجميع ان يتحسس مريخيته بصدق لان المريخ يحتاج لذلك الصدق ويحتاج لقلوب تنبض بعنف من أجل محبوبها الذي يعاني ويعاني ويعاني ومازال بعضهم يرسل إشارات تجميلية بالية لترتيق ذلك الوجه الذي إهتراء من كثرة التلوين.
*هزيمة الهلال من مريخ الفاشر لن تغير حقيقة وضع الفرقة الحمراء التي مازالت تقع تحت طائلة التهديد بفضل سؤ إدارة لجنة الهنا المريخية التي ان أعترف أعضائها بفشلهم أو لم يعترفوا فإن واقع الأحداث لن يتجمل لأجل عيونهم كما ظلوا يفعلون دوماً مع صور الوالي الشائهة في إدارة النادي والتي بفضلها الأن بتنا على سرج واحد مع أندية الظل والهامش التي كان يتفنن المريخ في تمزيق شباكها بالأهداف.
*المجلس الحالي ظللت في حالة متابعة دائمة لمنتوجه، لكن لايوجد للأسف الأن اي منتوج غير الخيبات والجعجعة في قارعة صحف تتلون بالتهريج وكتم الحقيقة.
*مباراة مريخ نيالا مصيرية وكذلك مباراة الأهلي بمدني ومبارتي الهلال وأهلي شندي كل تلك مواجهات مصيرية قد ترسل المريخ لمراكز محرجة ومع ذلك يستمتع البعض ببعض المسكنات الكاذبة التي لا يتورع في حقنها كثيرون أدمنوا ذلك وللأسف هنالك من أدمن هذا النوع من التخدير، لكن مع ذلك لن نمل من الطرق بعنف كي يصحوا النائمين من أحلامهم الوردية وعوالمهم الإفتراضية كما أسماها احد أعضاء لجنة التسير الحالية أبان موضة المعارضة تلك.
*المريخ مازال في خطر ويحتاج في هذا الموسم لتحقق مقولة ان (المريخ رجل صالح) لينجو من عقوق أبنائه في شخص لجنة بص الوالي.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض احمد خليفة 09-24-2016 02:0
    من المؤسف أن يوجد صحفى زيك كل همه شتيمة جمهور المريخ الصفوة العظيم
  • #2
    عوض احمد خليفة 09-24-2016 02:0
    من المؤسف أن يوجد صحفى زيك كل همه شتيمة جمهور المريخ الصفوة العظيم
  • #3
    ابو حسام 09-24-2016 09:0
    حقائق لا تقبل الجدل
    الافاقة من مفعول مخدر عمره 14 عاما ليس مستحيلا ولكنه صعب
    في انتظار أن يتعافى المريخ
  • #4
    جلابي - الدوحة قطر 09-24-2016 07:0
    نعم وصل بنا الحال اسوء مراحل يمكن ان نتصورها ..وبتنا نبحث عن المركز الثاني بعد ان كان المركز الاول بايدينا ..وهنا لا بد م السؤال الذي تتهربون منه جميعا ..هل لجنة التيسير هي السبب ؟ام المال هو السبب ؟ ام اللاعبين هم السبب ..زلا يجب القاء اللوم كله علي لجنة التسير او قلة المال بل يجب القاء اللوم علي اللاعبين جميعهم وهم يتخازلون ويتناسون ان هذا الشعار لا يلبسه الا من له ولاء له اولا وتاتي البقيه تباعا ..فمعظم الهزائم اتت من نفس اللاعبين الذين انتصرو من قبل والسبب عدم الاهتمام وعدم الولاء وعدم الشعور بالمسئوليه وعدم وجود الروح والحماسه ..صدقني اخي لا مدرب ولا مال ولا ادارة تستطيع تغير الحال مادام هناك من لا يشعر بالانتماء ..لكل حادث حدث واوان .زفان كانت المطالب موجوده فلماذا لا ينتظرون نهاية الموسم والتتويج ببطوله ثم المطالبه بالحقوق او غيره ؟ لماذا يحاولون اسقاط المريخ واسمه من اجل المطالب ؟ وبماذا نتفيد الحقوق بعد ذلك السقوط المريع ؟ الدائره تدور بالجميع في فلك واحد وهو المسئوليه والانتماء الغير موجوده ...وكفي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019