• ×
الإثنين 1 مارس 2021 | 02-28-2021
غادة الترابي

صراع الوصافة

غادة الترابي

 0  0  7735
غادة الترابي


الدوري الممتاز هذا العام شهد صراع محموم على الصدارة رغم ان الهلال تسلم رايتها منذ اللحظات الاولى قبل ان تتارجح نتائجه ويتنازل عن نقاطه ويرفع طموح وصيفه المريخ الى حد الحلم بالتتويج بالبطولة بل نشط اعلامه في (الشماته ) على النقاط المهدره من الهلال وكتبوا على رؤوس الاشهاد ان الدوري لن يبارح ( دولاب ) المريخ الذي جاء اليه عن طريق لجنة سمير .
حطم الهلال احلام القبيلة الحمراء واحتفظ لنفسه بالصدارة بل استعاد نقاطه وتسلم شعار الاجادة مبرا من كل تهاون او تفريط وهاهو يدون الانتصارات على سجل دوري 2016 ويتقدم نحو المنصه بخطى ثابته وبفارق محترم عن اقرب منافسيه .
تلك اذا قراءات واقع الدوري وهوية البطل لكن مالم يخطر على بال احد ان يحلق خطر فقدان الوصافة فوق سماء المريخ مما يجعل حظوظه في البقاء وصيفا متارجحه بل تتساوى كما وكيفا مع احتمالية ان يكون اهلي شندي الوصيف والا فربما يكون هلال الابيض وهو وضع لم تعرفه الكرة السودانية منذ انطلاق الدوري الممتاز بل لم يعرفه المريخ قبل ان يصبح السيد جمال الوالي رئيس طوالي .
اذا صراع الوصافه سيشتعل واحقية اللعب في دوري الابطال بدلا عن الكونفدراليه سيكون حقا مشروعا لثلاث فرق بينها المريخ ولا عجب .
انفرادات متفرقة
كسب الهلال مباراته مع هلال الفاشر بثلاثه اهداف دون رد وكان نصيب الفهد الزيمبابوي ادوارد سادومبا هدفيين وصنع هدف وبذلك ارتفع باهدافه الى تسعه اهداف تقريبا والملاحظه الجديرة بالاحترام ان ساسا ليس مهاجم مهمته احراز الاهداف فقط بل له قدره عالية على صناعتها يعني فيه شئ من هيثم .
صراع الوصافة سيجعل اخوتنا في المريخ يضعون ايديهم على قلوبهم ولن يفوتني تذكيرهم للمره الثانية ان خرجت الوصافه من المريخ فلن تعود اليه قريبا اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .
ردود فعل اسعدتني كثيرا لمقال الامس عن تشابه الاستغناء عن الشغيل من المريخ بدواعي الاصابه والتفكير في الاستغناء عن محمد عبد الرحمن لنفس السبب من قبل الادارة الهلالية ومصدر سعادتي الحوارات والردود الايجابيه التي اتفقت معي وتلك التي اختلفت لكن يظل كل اتفاق واختلاف لاجل الهلال ورغبتنا في ان نراه كما نحب ونهوى .


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019