• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
غادة الترابي

قصة فشل اداري من الشغيل الى ميدو

غادة الترابي

 0  0  7865
غادة الترابي


وتحكي لينا الايام وتتداول روايات الفشل الاداري التي لم ينجو منها زمان مضى وزمان ات كيف لا والعقليات الادارية هي نفسها وجلوس الرجل الغير مناسب في المناصب اصبحت لاتثير دهشة احد بل هي الثوابت في زمن يخلو من العبقريات الا كاستثناء لا قياس عليه .
عبقري المريخ الاداري اشار الى الاستغناء عن الشغيل بادعاء كاذب ان اللاعب طبيا قد انتهى في الملاعب وان وجوده في المستطيل الاخضر بعد هذه الاصابة كالغول والعنقاء لكن مكايدة ورغبة عبقرينو الهلال الاداري وقتها السيد دكتور (اللمين ) التي اراد بها ان يضرب عصفوريين بحجر واحد بضم اللاعب رسمت له مصير محترم وكانت الرغبه الخفيه للبرير هي تسجيل الشغيل كتعويض عادل عن تسجيل المريخ لهيثم وعلاء الدين رغم حرصه الذي دفعه دفعا الى توقيع اتفاقيه (الجنتلمان ) او اتفاقية الهوان كما اطلقنا عليها في ذلك الزمان قبل الاقدام على تنفيذ مخططه بشطب الثنائي حتى يضمن عدم تسجيلهما في المريخ الا ان الاتفاقية كانت التزام من جانب واحد فقام والي المريخ بتسجيل الثنائي رغم انف الاتفاقية وسجل البرير الشغيل المعطوب بحسب اسباب الاستغناء عنه من عباقرة الادارة المريخية .
امتلك المشطوب ظلما بطبيعة الحال الدوافع لاثبات واظاهر الفشل الاداري فابدع مع الهلال ولعب كما لم يلعب من قبل مما جعل المريخاب يعضون بنان الندم فكان شغيل الهلال من افضل الاضافات التي دخلت الكشف الازرق في السنوات العشر الماضية .
التاريخ يعيد نفسه والنجم الشاب محمد عبد الرحمن يقدم للمريخ مع سبق الاصرار والترصد على طبق الاصابة الكذوب وايهام القاعده الهلالية ان هذه الاصابة لاعلاج لها وانها نهاية اللاعب ووداعه للميادين وان المريخ اشترى (الترماي ) كما كتب الاعلام الموالي ونحن موعودون بشغيل اخر في مسرح الاحداث لان الله مع المظلوم وليس هناك اقسى على النفس من ان يحل الجحود في مقام الوفاء .
انفرادات متفرقة
مؤخرا قامت مجموعة (جامعة هلالاب الكيان )باهداء الهلال لوحة تبديل اللاعبين الالكترونية بمساهمات الاعضاء وهي مبادرة لاجل تنفيذ وعد قطعه هؤلاء الشباب على انفسهم ان يكونوا خلف الهلال الكيان وقد اثبتوا ذلك فعلا وقولا ويستحقون الشكر والثناء ومزيد من هذه المبادرات لكل المجموعات والقروبات الهلالية انطلاقا من مسؤلياتنا جميعا تجاه الهلال الوطن الجامع .
منتخب الشباب يواصل التميز ويفوز على الكاميروني باربعه اهداف مقابل هدفيين يستحقون التهنئية ومزيدا من التفوق نتمناه لهم .
قلبي يحدثني ان الترويج لاصابة محمد عبد الرحمن شانه شان التمهيد والادعاء الكذوب بتعمد تضيع سادومبا لضربة الجزاء بتحريض من رئيس الهلال الاسبق الارباب صلاح ادريس كما كتبت المنسقه ان البرير طلب منهم قول ذلك ليسهل اقناع الجماهير المحبه لسادومبا بخيانته واستحقاقه للاستنغناء عنه .
كنا ضيوفا على اذاعة الخضراء تقديم الاستاذ عبد المنعم شجرابي والصديقات الاعلاميات نعمات حمود وهيام تاج السر وقضينا اجمل الاوقات على اثيرها وكان حديث ذو شجون .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غادة الترابي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019