• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
غبوش

هلال السودان في فاشر السلطان ..!

غبوش

 0  0  1267
غبوش

* يعود هلال العز البهز ويرز لمباريات دوري سوداني الممتاز عندما يحل عصر اليوم ضيفاً نثق أنه سيكون ثقيل الظل جداً علي فرقة هلال الفاشر أو الخيالة في مواجهة تعني الكثير للضيوف ولأصحاب الأرض .
* أهمية المواجهة بالنسبة للاسياد أنها ستقرب الفريق كثيراً من حسم إستعادة أحب الألقاب إلي نفوس وقولوب جماهير النادي الدوري الممتاز .. أو يمكن أن يكون الفوز فيها حاسماً للبطولة في حالة تعثر وصيفنا الدائم في مباراته القادمة .
* الاسياد ايضاً يؤملون في الفوز لمواصلة رحلة التميز القوية في بطولة هذا الموسم .. والسير في طريق تحطيم عدد من الأرقام القياسية الخاصة بالمنافسة (عددية النقاط في ختام البطولة ، أفضل خط دفاع ، أشرس خط هجوم ، الحارس الأول في المنافسة ) وغيرها من الألقاب الأخري .
* الهلال سيدخلها وهو يتحكر علي المركز الأول برصيد (74) نقطة ويؤمل بقوة في الوصول للنقطة (77) ليدخل للمواجهة الثانية في نفس المدينة بحسابات النقطة (80) وهي عددية ممتازة للغاية ورقم قياسي سيجل بإسم الهلال بإذن الله في ختام المنافسة .
* أما الفريق صاحب الأرض هلال الفاشر فله (25) نقطة فقط ويرغب بقوة أيضاً في الفوز للهروب من المناطق الخطرة رغم أن موقفه ليس بالخطير للغاية .. لكن قوة المواجهات التي تنتظره تحتم عليه المقاتلة بقوة لتأمين موقفه مبكراً لذلك سيرمي الخيالة اليوم بكل أسلحتهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية .
* المواجهة ستجري علي ملعب سيئ للغاية هو ملعب النقعة الذي يعتبر من اسوأ الملاعب في السودان .. لذلك سيذيد هذا الأمر من إثارة المواجهة لأن الدوري دخل مراحل حساسة للغاية ومباريات حصاد حقيقية وأي إصابة تلحق بالعناصر الأساسية للفريق لن يكون مرحب بها بأي حال .
* وهنا تكمن المعادلة الصعبة التي تنتظر الجهاز الفني للأزرق ولاعبي الفريق والخاصة بضرورة اللعب بقوة لخطف الفوز مع العمل علي عدم التعرض للإصابات المعوقة حتي لا يحرم الفريق من مجهوداتهم .. وهي لعمري معادلة تحتاج لتعامل خاص للغاية معها .
* تشكيلة الاسياد اليوم سيعود لها المهاجم الوطني الأول والهداف مدثر كاريكا ليلعب بجوار الزيمبابوي سادومبا وبالقطع عودة كاريكا ستشكل إضافة حقيقية لخط المقدمة الزرقاء لما يملكه هذا القمر الأزرق المعتق من مهارات إستثنائية وعقلية كبيرة وخبرة يحتاجها الفريق بقوة في مواجهة اليوم تحديداص والمواجهة التي تليها أمام مريخ الفاشر .
* جماهير الهلال بميدنة الفاشر يقع عليها دور كبير أيضاً في دعم الفريق معنوياً بالصورة المطلوبة .. والتأكيد علي حقيقة أن هلال السودان عندما يلعب في أي مدينة سودانية تكون بمثابة الأرض له .
* كونوا معي فللمداد بقايا..
بقايا مداد ..!
*نجح منتخبنا الناشئ أمس في تقديم مباراة كبيرة للغاية والخروج بنتيجة جيده أمام خصمه الكاميروني المميز بالفوز برباعية مقابل هدفين في التصفيات النهائية للتأهل لبطولة الأمم الإفريقية للناشئين المقامه العام المقبل بمدغشقر .
* أكثر ما ميز أداء منتخبنا البطل أمس روح الأصرار الكبيرة التي سيطرت علي جميع اللاعبين .. خاصة بعد ان نجح المنتخب الكاميروني في معادلة النتيجه بهدفين لكل في شوط اللعب الثاني .
* الجميع توقع وقتها أن ينهار منتخبنا ويتقبل المزيد من الأهداف .. لكن حماس وجرأة وإيمان هولاء الشباب بالشعار الذي يرتدونه كان له الدور الأكبر في عودتهم بقوة للتنافس من خلال إحراز هدفين متتالين كفلا للفريق النقاط الثلاثة وجعلاه يدخل لمواجهة الإياب التي سيتجري بالكاميرون بحظوظ أكبر ومعنويات أعلي .
* مبرووووك لصقور الجديان أمل السودان في بكرة أحلي .. مع التأكيد بأن القادم أصعب .
آخر مداد ..!
والله وعملوها الرِجاله .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019