• ×
الخميس 24 يونيو 2021 | 06-23-2021
هيثم كابو

دوري (قحطاني) الممتاز !

هيثم كابو

 1  0  2038
هيثم كابو



* إن كانت كثير من القضايا لا تسقط بالتقادم؛ فإن بعض التصريحات كذلك ..!
* وما قاله مهاجم الهلال والمنتخب السعودي من حديث ساخر عن انحياز الحكام للهلال السوداني سيظل راسخاً بالوجدان ومحفوراً في الأذهان ..!
* كنا حتى وقت قريب نظن أن انحياز الحكام للهلال (يحدث محلياً) ويعرفه عشاق المستديرة بالبلاد؛ حتى صحح لنا الإتحاد الإفريقي مشكوراً خطأ افتراضاتنا يوم دفع للوصايفة بحكام هجين لا يعرف أحدهم الاخر ولم يسبق لهم أن التقوا ببعضهم البعض ولو في كورس للكاف أو أختبارات تجريها لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي ..!
* إعلام الهلال الذي يتحدث عن الصدارة الوهمية وفارق النقاط و(يتذكره) كثيراً يتعمد (نسيان) حادثة خروج الأهلي مدني من الإستاد قبل نهاية المباراة ..!
* يبدو أن حادثة سيد الأتيام وجدت حظها من التداول بالسعودية ففضح ياسر القحطاني (نادي الحكام) ..!
* صدق المرعب ياسر القحطاني فاي نادي يعتمد على انحياز الحكام سيشكك التاريخ في بطولاته لأنها للأسف غير جديرة بالإحترام ..!
* كنتم تتساءلون عن السبب الذي جعل الهلال يرزح تحت وطأة المحلية لأكثر من ثمانين عاماً حتى خرج عليكم القحطاني بالرد المبين؛ فالبطولات الخارجية لا تأتي عبر انحياز التحكيم؛ و(لا يحققها سوى فريق زعيم) ..!
* راجعوا أرشيف مقالات الحبيب مأمون أبو شيبة، ورصده الدقيق لأحداث التجاوزات ووقائع الظلم الفاضح لتعرفوا أن الممتاز بطولة نتنة أفسدها الحكام؛ وأضحت غير جديرة بالإحترام ..!
* الكوارث التحكيمية التي يفقد بسببها المريخ نقاط مستحقة ليست وليدة هذا الموسم ولم تبدأ في الموسم السابق، فالظلم مستمر منذ سنوات، و(حقيقي يا قحطاني الجماعة ديل أفسدوا معنى التنافس ونكهة البطولات) ..!
* الوقائع تتكلم ولجنة التحكيم تتبكم ..!!
* بكل الحسابات المجردة وعلى مر تاريخها بطولة الممتاز دائماً مريخية والحكام يحولونها زرقاء اللون .. و(مرة ظالمين فريق ومطنشين من بلنتي ومرة متجاوزين طرد ومرة ساكتين علي قون) ..!
* يا محمد عبد الماجد : الممتاز بطولة كاملة الفساد ومكتملة الإنحياز ..(وسيبونا من حركاتكم ونقطونا بسكاتكم) ..!
* المدعوم يا (حاج مزمل) لا يعرف الخجل ..وإلي متى يستمر مسلسل الهدايا المجانية والبطولات الوهمية ..!
* الذين يعتقدون أن أجمل أهداف ياسر القحطاني أحرزه في مرمى فريق مانشستر يونايتد في مهرجان أعتزال سامي الجابر لا يعرفون قيمة (الهدف الأسطوري) الذي حققه القحطاني بتصريحه الأخير ..!
* أثبت القحطاني بتصريحه اللاذع أنه (لاعب فاهم كل حاجة) ويعرف ما يدور من جرائم كروية في كل بلاد؛ وكم كان الفتى كبيراً وهو يوجه سهامه بقوة نحو مكان الخلل وموضع الفساد ..!
* لخص القحطاني الأزمة و(هكذا هو دائماً الدوري الممتاز يمثل البطولة الأولى في الظلم والتجني والإنحياز) ..!
* مسكين الهلال يشتري الفرح المغشوش، ويخدع نفسه بقدرته على تحقيق إنجازات أبطالها (أصحاب اللياقات السوداء) لذا من الطبيعي أن يعود الوصايفة من كل البطولات الخارجية التي يشاركون فيها بخفي حنين ويخرجون من كل منافسة (صفر اليدين) ..!
* يمكن لحكام النجومي وصلاح أن يمنحوا الهلال ألف بطولة داخلية، ولكنهم لا يستطيعون أبداً مسح رصيد الوصايفة (الصفري) بالبطولات الافريقية ..!
* تمنح شركة سوداني الراعية لبطولة الدوري (المنحاز) نجم كل لقاء جائزة عقب كل مباراة، ومن يستحق التكريم والفوز بالنجومية في كل المباريات هم الحكام الذين يلعبون الدور الرئيس في النتائج وتحديد مسار البطولات ..!
* شكراً للقحطاني الذي كشف حقيقة حكام دوري سوداني ..!
* فعلاً .. منافسة تزِّعل وأداء تحكيمي يخجل .!
* إتقحطني ..!

نقوش متفرقة
* واهم من يظن أن الوصايفة يحصلون على نقاط نتائج المباريات بجهد اللاعبين و(عرق الجبين)، ومصيب ذاك الذي يعرف أن (التحكيم) أضاف للهلال ما لم يضفه لاعبوه الوطنيين والمحترفين ..!!
* نادي الحكام سيظل (صفري) الرصيد ولن يتقدم للأمام ..!
* مشكلة المريخ أنه يلعب بكامل النزاهة من أجل الفوز المستحق عبر تنافس شريف، ولكن حسابات (حكام آخر الزمان) تجعلته يخسر كثير من المباريات في دوري لا تحسم نتائجه مجهودات اللاعبين وما يقدمونه بالملعب من أداء والفيصل فيه لمساعدات أصحاب اللياقات السوداء.!!
نقش أخير
* لا تقل دوري (سوداني) الممتاز، ولكن قل دوري (قحطاني) الممتاز ..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم كابو
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019