• ×
الإثنين 26 يوليو 2021 | 07-25-2021
هيثم صديق

مسائل

هيثم صديق

 0  0  6458
هيثم صديق

ما حرام عليك يا وفاء تشيلي
ما كان حقو تملي الباغة
علشان هي فاضية عليك تقيلي
..
منتخب الناشئين
يلعب منتخبنا الناشئ اليوم في الأبيض مباراة الذهاب ضد الكاميرون ويعول عليه الشعب كثيرا لأجل قادم أفضل للكرة السودانية التي أبت أن تنهض من كبوتها رغم عشرات المحاولاتسيجد المنتخب بلا شك اليوم مؤازرة كبرى كيف لا وهو يلعب في الأبيض كهف الوطنية حيث يضمن كل منتخب فيها الجمهور الكثيف والرعاية الحقة من والي شمال كردفان سعادة مولانا هارون .نتمني نصراً كبيراً وحسمًا مبكرًا.
.
التعاقد مع ويلي
كل متابع لفريق المريخ يعرف أن لياقة لاعبيه في النازل..كنا نراهن سابقاً علي انهيار اي خصم في الشوط الثاني لما يستنفد طاقته وتظهر آثار اللياقة على لاعبي المريخ قبل أن يحصل العكس..المريخ يحتاج إلى مدرب أحمال مثل ويلي بلا شك ومعد بدني يعرف كيف يسكب الطاقة في أجساد اللاعبين مع متابعة إدارية فبعض اللاعبين فقدوا اللياقة لأسباب خارجية كالسهر وخلافه . أظن أن ألمانيا مناسبة جدًا لإدرار الطاقة فأنديتها ومنتخبها يتميزون كلهم بالدفع البدني.
.
الليق الأنيق
كنا أمس في فندق كورال نحضر في قرعة السنترليق للصعود للثانية بمنطقة الخرطوم الفرعية تحت رعاية البروف مامون حميدة وحضور معتمدي الخرطوم وجبل أولياء سعادة الفريق أحمد أبوشنب واللواء جلال الشيخ مع حضور وزير الصحة حميدة ووزير الشباب والرياضة الولائي اليسع صديق وعبد القادر همت رئيس الاتحاد المحلي للخرطوم ولفيف من الرياضيين في احتفال أنيق وكبير وغير مستغرب ولقد حرصت على الحضور لأن دوري السنترليق هذا العام قد سمي باسم الراحل الكبير عادل محمد أحمد جمعة وقد امتلأ المكان بأصدقائه وأسرته وهو من أوفي عطاءه للرياضة ولقد أوفاه كل المتحدثين حقه رحمه الله.

غياب التخصص
لاحظت أن هناك غياباً للتخصص في تنفيذ الركلات الثابتة في المريخ وهو أمر غريب فلكل لاعب ميزة وليت الجهاز الفني يعمل علي تدريب اللاعبين أصحاب موهبة العكسيات والشوت علي ذلك بتمارين فردية كما تفعل كل الأندية الكبرى مع التخصيص مع تطوير أسلوب المباغتات بجمل مدروسة بدلاً من جعل الكشافات تقرأ المعوذتين خوفاً.
..
الفاشر القاشر
الهلال قد في الفاشر فشار في أيدي جماعة في السينمالا أظن أن الفاشر ستترك أضمن النقاط تفلت منها فتندم ندامة ود هاشم أو ندامة جارنا الشالو منو الباسمأبناء علي دينار يواجهون درهما ما جعله دينارا هو درهم الحظ..
..

قبول اعتذار القحطاني
لن يقبل الهلال اعتذار القحطاني أبداًدفع أصبع الود محروس بتاع الوزير ذااتويقبلوه كيف والقنوات السعودية تتحدث عن ذلك وبهم تتصلدي الفرصة الوحيدة ليذكر الهلال خارجياًهو القحطاني قال شنوالناس نست لكن الدماعة ما عاوزين ينسوهم.الا يكون الهلال السوداني..الله يجازي محنكدي زي الزول البقول ليك لو عرفت الفي يدي ده شنو بديك منو لالوبة.

قمة أخرى
اجمل مافي هذا الدوري هذا الموسم هو ظهور أندية أخرى بشخصيات اعتبارية مثل هلال الأبيض والخرطوم الوطني قد شاهدنا مباراتهما مساء الجمعة واستمتعنا بها ولفت انتباهنا الحضور الجماهيري الكبير نتمني بلا شك ألا يكون الدوري سهلا للقمة علي طول ونتمني كذلك ان لا يتحقق حديث القحطاني في كل مرة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : هيثم صديق
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019