• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
غبوش

الهلال ليس مكان لهارب أو مدان أو عاشق للوصيف يا أرباب ..!

غبوش

 1  0  997
غبوش

* هللت بعض من المجالس الهلالية (وهو حق أصيل لها) لعودة السيد صلاح أدريس رئيس الهلال الأسبق قادماً من المملكة العربية السعودية بعد وصوله (لتسوية) في القضية التي (أدين) من خلالها ضمن خمسة متهمين آخرين بجرائم رشوة وتزوير صكوك في قضية أرض في منطقة زهبان شمالي جدة .. مؤكدة أن صلاح أدريس عائد للترشح لرئاسة الهلال في الجمعية العمومية القادمة .
* بداية نبارك للأرباب وحيرانه الإفراج عنه بعد الوصول للتسوية المطلوبة في القضية التي حرمته من العودة للسودان لفترة طويلة للغاية عقب (إدانته) فيها .. فصلاح رغم كل شئ رئيس هلالي سابق لا ننكر أبداً أنه قدم للأزرق الكثير رغم أنه في وجهة نظرنا الخاصة ووجهة نظر الكثيرون نسف كل ماقدمه وهو يمارس (الهروب النبيل) من النادي في وقت كان فيه الأحوج إليه وإلي مجهوداته .
* عودة صلاح أو أي هلالي للسودان بعد حل أسره وإطلاق سراحه بالقطع تسعدنا من واقع أننا أمة هلالية واحدة .. تتمني الخير لكل منسوبيها حتي وأن خرجوا عن جادة الطريق في لحظة من اللحظات .. فرب العباد هو من الكفيل بمحاسبتهم يوم لا ينفع مال ولا بنون .
* مايلينا في هذا الموضوع أن الفرحة الكبيرة للحواريين الذين يلتفون حول صلاح أنستهم حقيقة مهمة للغاية .. وهي أن حظوظ قائدهم في العودة لرئاسة الهلال باتت معدومة تماماً .. بل محرمه بنص النظام الأساسي لنادي الهلال .. فصلاح أو اي شئ شخص بمجرد أن أدين بتلك التهمة التي تمس الشرف والأمانة بات خارج منظومة الأزرق تماماً .. حتي عضوية هذا النادي الذي تقول لافتته أنه (نادي الهلال للتربية) تسقط عنه تلقائياً بعجد تلك الإدانة .
* وطالما ان شروط الترشح لدخول مجلس إدارة الهلال تنص بصورة واضحه ولا لبس فيها علي ضرورة وحتمية ان يتمتع كل مترشح بعضوية النادي .. وطالما أن العضوية التي كان يتمتع بها صلاح قد سقطت عنه بنص القانون الهلالي .. بالتالي لا مكان لصلاح في المجتمع الأزرق إلا من خلال تشجيعه من علي البعد .. وحتي هذه فيها قولان لأن الرجل يعرف عنه أنه الراعي الرسمي للأهلي شندي الذي يلعب في نفس الدرجة التي يلعب فيها الهلال .
* بل أن خواتيم الموسم الماضي عرفت الناس بسر جديد من أسرار هذا الرجل وهو الإنتماء للند التقليدي للأزرق المريخ عندما قام بإهداء الوصيف اللاعب محمد سيلا والتكفل بكامل نفقات تسجيله ورواتبه مما يؤكد حبه الخفي لهذا النادي .
* شخصياً اعتبر أن فترة وإرتباط صلاح أدريس بالهلال قد إنتهت تماماً في اللحظة التي قرر فيها الهروب من قيادته والقفز من سفيته وتركها في عرض البحر تتقاذفها الأمواج وتهدد كل من فيها بالغرق .. وإنتهت أيضاً عندما قرر الرجل الكشف آخيراً عن حب وعشق قديم يبدو أنه تملك قلبه فلم يستطع منه فراراً وهو حب المريخ وصيف الهلال عندما قام بإهداء سيلا له وفي نفس الوقت وقف بقوة ضد كل إنتقال أي لاعب أراده الهلال من صفوف الأهلي شندي والأمثلة هنا كثيره للغاية .
* شخص يترك عشقة في أصعب وأحلك الظروف ويهرب منه .. ثم يكشف بقوة عن حبه لنده التقليدي وسعية لتقوية صفوفه باذلاً في ذلك المال والجهد .. ويحرم ذلك العشق القديم من كل العناصر التي كان يحتاجها والتي كان بمقدروه بكلمة واحده منه أن يحولها له .. شخص بكل تلك الصفات والمواقف يجب أن تسحب منه كلمة هلالي حتي وليس فقط العضوية من هذا النادي الكبير .
* عوداً حميداً صلاح أدريس .. ونتمني أن يستفيد من خبراتك وأموالك ناديا الأهلي شندي ومريخ أمدرمان فهما الأحق بك .. والأقرب لك .. والأنسب لشخصك وطبعك وطريقة تفكيرك .. أما الهلال سيد البلد وزعيمها الاوحد فلا مكان فيه لهارب ومدان وعاشق لغيره .
* كونوا معي فللمداد بقايا...
بقايا مداد ..!
* أفلح الهلال سيد البلد وزعيمها الأوحد في الضرب بقوة علي شباك ضيفه النيل شندي في المواجهة الثارية التي جمعتهما أمس بالجوهرة الزرقاء والتي خلصت المواجهة بفوز الأسياد برباعية نارية حرقت الشباك الشنداوية .
* الهلال رغم تلك الرباعية الملعوبة والمرسومة بدقة عالية فشل في إستثمار عدد كبير من الفرص السهلة التي أتيحت له أمام مرمي النيل أمس .. والتي كانت كفيلة بتمزيق شباك الضيوف بنتيجة تاريخية بكل ما تحمل الكلمة من معني.
* ظاهرة إهدار الفرص أرقت وأعيت كل الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي الهلال في الفترة الآخيرة دون أن يجدوا لها الحل الناجع .
* شكل الهلال كان جيداً مقارنه بتواضع الخصم وإصراره علي التراجع الكامل لمناطقة الدفاعية من أجل حماية مرماه وهو ما صعب بعض الشئ من مهمة قناصة الأزرق في التسجيل .. لكنه لم يمنع الشنداوي من أخذ ما يستحق رباعية ردت بقوة علي الهزيمة التي تعرض لها الهلال في لقاء الدورة الأولي بشندي .. وأكدت أن تلك الهزيمة لم تكن غير عثرة عابرة نجح الأسياد في تجاوزها والإستفاده منها بقوة فيما فشل النيلاب في إستثمارها والدليل موقعهم المتأخر حالياً في الترتيب .
* رباعية الازرق رفعت رصيده إلي (74) نقطة مغرداً وحيداً في الصدارة وبفارق 9 نقاط عن وصيفه الدائم الذي يخوض اليوم مواجهة في غاية الخطورة والصعوبة أمام هلال الأبيض .
* مواجهة الوصيف وهلال الابيض الخوف كل الخوف فيها من مريخية المدير الفني للهلال ابراهومه الصارخة للغاية .. ولكن وجود خالد بخيت يطمأننا بعض الشئ .
* هلال الابيض أمامه فرصة تاريخية لتحقيق أكبر فوز علي الوصيف .. واللحاق بكب أندية الصدارة التي فازت جميعها في مباريات الأمس حيث أن خسارته ستضر بموقفه كثيراً .
* غياب التاج ابراهيم الظهير العصري واللاعب الإستراتيجي والمقاتل صاحب الخبرة في التبلدي خسارة كبيرة لأبناء عروس الرمال اليوم .. الف سلامة وكفارة ليك يا كابتن .
* لا أدري لماذا الغضب الشديد علي الحديث الذي ذكره لاعب الهلال السعودي ياسر القحطاني .. فاللاعب حسب مشاهدتي لفيديو الحلقة لم يوجه إساءات مباشرة للهلال بل قال يمكن أن يكون عبد اللطيف بخاري يقصد أي هلال آخر في حديثه عن النادي الذي يجد دعومات خارجية من أجل الفوز بالبطولة السعودية ولأن الهلال السوداني كبير ومعروف في كل العالم قال الهلال السوداني أو هلال آخر .
* حديث القحطاني تأكيد علي شهرة الهلال الكبيرة وكونه الأقرب لعقول وقلوب كل الأفارقة والعرب .. وأعتقد أنه خانة التعبير فقط .. وللمعلومية الهلال السعودي الذي يلعب له القحطاني هذا سمي بهذا الأسم تيمناً بالهلال السوداني الذي يعتبر أول فريق يحمل هذا الأسم .
آخر مداد ..!
هلالنا ما بنقدر .. والوصافة في خطر
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hagar 09-07-2016 06:0
    روق المنقة يا صاح . . لا تبدا الحرب من قولة تيت . . فادب الهلال يتطلب منا تهنئة من يحمل رئيس الهلال السابق بالبراءة و الذي تمنى خصومنا ادانته لالصافق الوصمة بالهلال. و من ثم علينا الانتظار لنرى اين يشوط الارباب و من بعد ذلك يمكنك اعلان الحرب منافحة عن الهلال. فالقضية مع الارباب ليست شخصية و انما يعتمد على مواقفه و عدائه للمجلس لدرجة خدمة اعداء الهلال . . فان استعدل و عمل لمصلحة الهلال فمرحبا به و لينافس بشرف.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019