• ×
السبت 19 يونيو 2021 | 06-19-2021
بلل

يا القحطاني إعتذارك ما بفيدك .. ويا التبلدي ينفعك البتاكلوا بإيدك

بلل

 0  0  623
بلل


خرج علينا ياسر القطحاني مهاجم الهلال السعودي بتصريحات غريبة في حق الازرق عندما استهزأ به امام العلن وبطريقة غريبة بسبب ان سؤال مذيع تلك القناة الرياضية استفزه للغاية وسبب له حرج .. ولكن هذا لا يدعوه ان يستشهد بالهلال السوداني الذي كان ابناؤه سببا في قيام هلال السعودية والكرة السعودية عموما .. وجميع الرياضيين في المملكة لا ينكرون هذا وظلوا يذكروا كل هذا في كل لحظة .. وكان هذا مصدر رئيسي للاحترام الكبير الذي يكنه السعوديين للشعب السوداني انهم ساهموا في الارتقاء بالرياضة ولدينا العديد من نجوم الكرة السودانية كانوا من الاعمدة الاساسية للاندية السعودية في بداية عهدها بالكرة .. هذه الكرة السودانية التي يجلس علي قمتها الهلال الذي ذكرت فيه كلمات لا تليق بصاحب المقام الرفيع والوطن العربي قاطبة يعلم تماما ان الهلال السوداني هو النادي القائد والرائد في المنطقة ظل الجميع يحترمه داخل وخارج الملعب بعد ان اذاقهم مرارة الهزائم حتي هلال السعودية حيث نال علقة ساخنة عندما كان يقوده نجوم الكرة السعودية بهدف الراحل المقيم والنجم المحبوب والي الدين محمد عبد الله.
اعتذارك يا القحطاني علي حسابك في (تويتر) لا يعني لنا شيئاً .. وهذه فرصة حتي تعرف من هو الهلال السوداني اذا كنت لا تعلم ذلك جيدا .. هو المصنف حاليا الاول علي مستوي افريقيا والكرة العربية ونجومه الافضل من بين جميع الاندية .. نعلم ان فارق الامكانيات يميل لمصلحة عدد من الاندية العربية خاصة في السعودية .. إلا ان هذا لا يعني تفوقها علي الهلال فنيا داخل الملعب .. والقحطاني هذا شعر ان ايامه في الميادين الخضراء اقتربت كثيرا من النهاية فسعي لقليل من (كسير للتلج) لهلال السعودية ولمجلس ادارته حتي يجد القليل من العطف حتي يستمر لفترة اخري مع الفريق بعد ان حاول اكثر من مرة التخلص منه مرة بإعارته خارج المملكة ومرة اخري محاولة اعارته لاحد الاندية بالسعودية .. وهذا حال اي لاعب اصبح يعلم انه غير مرغوب فيه وان مستواه ماشي في النازل وانه حديثه اصبح اكثر من كرته داخل الملعب واذا كان هذا القحطاني يملك ما يقدمه لناديه لرد علي تلك الاتهامات بالمزيد من الاهداف .. وعلي كل من يتطاول او يفكر في التطاول علي الكرة السودانية اننا جاهزون للرد عليكم بلا هوادة.
وحسناً فعل مجلس الهلال بأن يكون في قلب الحدث بذلك البيان الساخن الذي استنكر فيه حديث القحطاني وانه سيعرف كيف يدافع عن مكتسبات النادي بمقاضاة اللاعب السعودي الذي جاء حديثه مستفزاً للغاية وهو يتحدث بهذه الطريقة عن ازرق السودان وزعيم الكرة السودانية والعربية .. كما طالب المجلس كافة الاهلة بضبط النفس ويكن ان تأتي بعض الجماهير برد فعل عنيفة وعلينا انتظار ماذا سيفعل مجلس الادارة حتي يرد الينا حقوقنا وعلمنا ان الهلال بدأ بمقاضاة ياسر القحطاني وتصريحاته لن تنتهي بإعتذاره علي حسابه في (تويتر) .. حتي يعلم القحطاني وكل من يحاول ان يفكر في الحديث عن زعيم الكرة السودانية انه النادي الاكبر فعلا وليس قولا.
انتوا مالكم ومال الكرة السودانية خليكم في حالكم.
خلونا في اهلنا واحبابنا الظريفين ناس الوصيف الليله هم في ورطة عجيبة مع هلال التبلدي الخطير بقيادة الغزال مهند الطاهر والعاجي موكورو وحمودة البشير وطبعا اللقاء مقام علي ارض الوصيف .. وهلال الابيض جرع الوصيف الهزيمة في الدورة الاول بهدف بديع للمبدع مهند الطاهر .. وفي الموسم الماضي حقق هلال الابيض الفوز علي الوصيف بأرضه ووسط جمهوره بالتالي اصبح هلال التبلدي عقدة للوصيف الذي يعيش هذه الايام اسوأ فتراته عقب التراجع الكبير في مستواه وعدد الهزائم والتعادلات التي تجرعها في مباريات الممتاز الماضية .. كما ان يحتل الوصافة بفارق كبير من النقاط وهذا العدد مرشح للزيادة عقب مباراة اليوم وعندما يقابل الاهلي بودمدني وايضا عندما يستقبل زعيم الكرة السودانية وظل الوصيف يقبل الهزيمة بكل سهولة من سيد البلد حيث ظل الفارق بينهما كبيرا في كل شي في الممتاز في عدد مرات الفوز بالدوري وعدد مرات الانتصارات داخل الملعب.
التبلدي يقوده واحد من ابناء الوصيف الكوتش ابراهومه والذي كان قائدا للوصيف لفترة طويله ويعيش ابراهومه افضل فتراته مع التبلدي حيث قاده لاحتلال المركز الثاني وحقق انتصارات متوالية وصلت الي الفوز في سبع مباريات علي التوالي ولم يحقق هذا إلا احد طرفي القمة .. كما ان ازرق التبلدي يقف علي رعايته مولانا احمد هارون والي ولاية شمال كردفان وراعي النهضة في الولاية وظل يدعم الفريق كل حين والنتائج الايجابية التي حققها ازرق التبلدي كان لمولانا دور كبير فيها لتلك الوقفة .. وان التبلدي رفع شعار التمثيل الخارجي هذا الموسم ولن يتحقق إلا بالمنافسة بقوة علي المراكز الاولي وكان الهلال حلمه المشاركة في الكونفدرالية وهاهو اصبح علي اعتاب المركز الثاني والتمثيل في الابطال وليس الكونفدرالية واحتلاله هذا المركز مربوط بالفوز علي الوصيف اليوم وسيكون له ما يريد بنسبة كثيرة خاصة وان الوصيف سيفقد العديد من النقاط في الجولات القادمة.
ويا ناس التبلدي الطريق اصبح مفروش بالورود لاحتلال الوصافة .. والكرة حاليا في ملعبكم ماذا انتم فاعلون.
ضرب سيد البلد وزعيمها وفارسها بيدٍ من حديد وحقق فوزا كاسحا علي النيل شندي برباعية نظيفة وتمسك بالصدارة ولكن ...!!! للأمانة لم يقدم نجوم الازرق العرض المنتظر رغم الفوز برباعية نعلم جيدا ان الدوري نقاط إلا ان المستوي الذي قدمه الهلال بالامس لم يسر احدا من عشاق الازرق بالرغم من الفوز الكاسح والذي لم يقنع احدا .. تخوفنا من صعوبة المباراة وان الازرق سيجد صعوبة في الفوز علي النيل والثأر منه بإعتباره احد الفرق المهددة بالهبوط وانه سيأتي الي المباراة وليس لديه ما يخسره وان الهلال سيجد صعوبة كبيرة في الوصول لشباكه .. لكن لم نتوقع اطلاقا ان يقدم الهلال ذلك المستوي الذي لم يعجبنا ولم تسعدنا الرباعية وعلي الجهاز الفني مراجعة مستوي بعض النجوم.
ناس بتفوز ومتصدره وبرضو بتتطلع زعلانه
وناس بتحتل الوصافة ولمن تتعادل بتكون فرحانة.
الحمد لله اننا هلالاب بالميلاد.
(صمت اخير) ..
يا القحطاني إعتذارك ما بفيدك .. ويا التبلدي ينفعك البتاكلوا بإيدك.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019