• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
خلف الله ابومنذر

عكسيات غزيرة وأربعة أهداف بس

خلف الله ابومنذر

 0  0  2334
خلف الله ابومنذر

# كما كان متوقعا فى مباراة هلال السودان والنيل شندى مساء أمس على أرضية ملعب استاد هلال السودان فى الاسبوع التاسع والعشرين لبطولة الدورى الممتاز فقد فرضت الفرقة الزرقاء سيطرتها على كل شبر داخل المستطيل الأخضر وأحكمت قبضتها على مجريات المباراة منذ انطلاقتها وتبادل لاعبوها الكرات وبناء الهجمات من العمق والأطراف دون مشاركة تذكر من المنافس الذى رمى بكلياته فى نصف ملعبه وزرع غابة من السيقان أمام مرماه لحماية شباكه من الهجمات الزرقاء التى أثمرت عن هدف وحيد لهلال السودان والذى انتهى عليه شوط اللعب الأول رغم العديد من الفرص السهلة التى تهيأت للاعبى الفرقة الزرقاء ورغم الكرات العكسية الهوائية والزاحفة التى كانت حاضرة بكثافة ولأول مرة مساء أمس والتى برع فى صناعتها عبداللطيف بوى وأطهر الطاهر وعزيز شيبولا والنجم القادم بقوة صغير السن كبير الموهبة صهيب الثعلب بالاضافة للركنيات التى حصلت عليها الفرقة الزرقاء والتى كانت كافية بانزال هزيمة ثقيلة بالضيوف يتحدث بها الركبان لو استثمر لاعبو الهلال ربعها.
# نعم حضرت الكرات العكسية من أكثر من لاعب من الفرقة الزرقاء وزعزعت دفاعات الضيوف واخترقته فى أكثر من مناسبة على مدار الشوطين وبصورة غير مسبوقة من الفرقة الزرقاء منذ انطلاقة البطولة ولكن لم تجد اللاعب الذى يجيد قراءتها ويتمركز جيدا ويعالجها بقوة داخل الشباك ليلحق هلال السودان هزيمة بالنيل شندى تسجل فى سجل البطولة
# لم يستفد الهلال بصورة مثلى من سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقتها ولم يستفد كثيرا من الكرات العكسية ليرفع غلته من الأهداف بعددية غير مسبوقة فى البطولة وذلك لذهاب كل الكرات العكسية الى لاعبى الضيوف الا ما ندر من كرات وسط غياب تام للاعبى خط المقدمة
# يبدو ان الهلال جاء مطمئنا لنتيجة المباراة أو انه لعب ليكسب بأقل مجهود ودون ان يحتك بالمنافس لهذا جاء الفوز بأربعة أهداف فقط وهى نتيجة لا تحكى ولا تجسد واقع المباراة التى كانت من جانب الهلال فقط الذى كان بامكانه ان يسجل أكثر من عشرة أهداف من الفرص المهيأة المحسنة التى وجدها لاعبوه خاصة الكرات العكسية وما أكثرها أمس.
غيض
# الكرات العكسية الهوائية والزاحفة التى تزعزع وتخترق دفاعات الأندية كلها خاصة أندية الممتاز التى تقاتل وتستبسل فى منطقتها المحرمة وتزرع غابة من السيقان أمام مرماها عندما تتبارى أمام هلال السودان هذه العكسيات كانت حاضرة بكثافة فى مباراة مساء أمس أمام النيل وبرع فى صناعتها أكثر من لاعب وللأسف استثمرت منها الفرقة الزرقاء أربعة فقط.
# كان بامكان هلال السودان انزال هزيمة مذلة تاريخية بضيفه النيل شندى ولكن للأسف لم يستثمر لاعبوه ربع الفرص السهلة التى تهيأت لهم على مدار الشوطين خاصة الكرات العكسية التى تلاعبت بدفاع الضيوف .
# كالعادة تأخر لاعبو هلال السودان فى حسم المباراة وانتظروا حتى شوط اللعب الثانى وكنا نتمنى حسمها مبكرا ليتخلوا عن العجلة والاستعجال ويطمئنوا ويتزودوا بالثقة ويريحوا جمهورهم فى المدرجات ويريحوه جهازهم الفنى ويمنحوه المساحة والزمن ليدفع بعناصر دكة البدلاء .
# مع عكسيات هوائية وزاحفة زى عكسيات امبارح دى عايزين نشاهد فى الشباك على الأقل عشرة أهداف خاصة لما يكون فى دفاع المنافسين لاعبين زى صلاح نمر وعبدالله ضفر وبقية دراويش نادى نجمة المسالمة.
# بينى وبينكم زى ناس صلاح نمر وعبدالله ضفر ديل لا عايزين عكسية ولا عايزين سحلية براهم بعكسوها وبثبتوها وبهدوها لى شيبولا وبشة.
# عافى منك يا عبدالصمد تايسون عفوا أقصد يا عبدالصمد محمد عثمان أخوى قدرت تقفل البلف بيد واحدة واليد التانية تضرب بيها خطافية .
# غايتو أعملوا حسابكم ومافى زول فيكم يقيف قدام أخونا عبدالصمد تايسون عفوا أقصد عبدالصمد محمد عثمان لما يكون زعلان ومنفعل.
# بكلمكم وبنصحكم أحسن تبعدوا منو لما يكون زعلان ومنفعل لأنو الزول ده قالوا مرة زمان وهو شاب زعل من سيد الللبن قام فك ليهو بونية خطافية يسارية سريعة وسيد اللبن وقع فى الواطة لحظيا وتانى يوم وقع الحمار.
# عمة سيد اللبن قالوا وقعت ثالث يوم من البونية يا مزمل أبوالقاسم أخوى لأنها اتعلقت فى شجرة نبق وقالوا اللبن اتكشح من البستلة رابع يوم العصر
# وأخونا جمال الوالى قال تايسون عفوا أقصد عبدالصمد هو المسؤول الأول عن القرار المالى والقرار الادارى يعنى السلطة والثروة والبونية.
# أحد الاخوة الزملاء الزرق كتب ان الاحتكاك بين صمدو واحد الاخوة الزملاء من اعلام نادى نجمة المسالمة السالب كان معركة غير متكافئة
# تكون متكافئة كيف وأنا قلت ليك عمة سيد اللبن وقعت ثالث يوم واللبن اتكشح من البستلة رابع يوم العصر من البونية ومعاها كمان سلطة وثروة
# قلت لى يا نصرالدين الفاضلابى أخوى نادى الهلال بمر بأزمة مالية؟
# لاعبو هلال السودان استلموا الرواتب وحافز عيد الأضحى قبل العيد باسبوع عقبال لأخوان النعسان وضفر وصلاح نمر وسيد اللبن والبستلة
# والليلة مباراة هلال الأبيض ونجمة المسالمة ويا مهند قوم جيب قون

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019