• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
موسى مصطفى

خطوة غير موفقة !

موسى مصطفى

 5  0  2402
موسى مصطفى

وقعت لجنة تسيير المريخ في خطأكبير حينما قامت باستئناف عقوبة اللاعبين علاء الدين و امير كمال و على جعفر للاتحاد الافريقي لكرة القدم في خطوة لم تجد الترحيب من لجنة الاستئنافات و التي كان ردها محرجا للجنة التسيير و التي تكشف لنا انها ضعيفة و لا ترقي لان تكون مسئولة عن نادي جماهيري كبير مثل مريخ السودان .
كيف تستأنف لجنة التسيير ضد سلوك غير رياضي و في تأكيد على ان السلوك لا مكان له كرة القدموان الموهبة اهم عندها من السلوك الرياضي.
لجنة تسيير المريخ التي سجلت من قبل لاعبا مشطوباوموقوف لسوء السلوك من ناد الهلال في خطوة وجدت الاستجهان و الاستنكار من كافة ابناء النادي و منحته شرف ارتداء شعار نادي المريخ بيد انه كان موقوفا ومشطوبا لاسلوب غير رياضي فبيطي ان تستأنف قرار عقوبة سلوكغير رياضي .
من قبل اعتدي احد اعضاء جمعية المريخ العمومية على رئيس نادي المريخ بالكرسي و طرحه ارضا في سوك غير رياضي ولا يشبه قيم المريخ و استنكره كل ابناء الوسط الرياضي لان الاعتداء على زعيم امة المريخ محمد الياس محجوب يمثل وصمة عار في جبين المريخ و سقط ادارية كبيرة لان ذلك الاداري هو الان يمثل قيمة ادارية بلجنة التسيير !!
لجنة تسيير المريخ حفزت احد اعضاءها الذي قام بمعط سلك قناة النيلين في الوقت الذي كان فيه جمهور المريخ داخل و خارج السودان يشاهد في مباراة مهمة في الدوري وجد تصرفه الاستهجان و لكن اصبح ذلك العضو ضمن كل المجالس التي تأتي بالتعيين في اشارة واضحة لاستفزاز لامة المريخ !!
تشجيع سوء السلوك يعد سقطة ادارية كبيرة و كان على لجنة التسيير انتظار إنتهاء عقوبة الكاف بعدها تقرر لانها الآن سقطفي امتحان القدرات وكشفت عن نفسها تماما وانها لا تسعي لتفعيل الانضباط وجعل المريخ مؤسسة قبل فريق كرة قدم لاننا جميعا رفضنا سوء سلوك لاعبي المريخ
متفرقات
ايقاف صحيفة المريخ خصم كثيرا من لجنة تسيير المريخ حالية لاننا كنا على ثقة تامة بانها ستقدم على تلك الخطوة لان الصحيفة لم تعارض المريخ وتسعي لهز استقراره كما فعلت الصحف الحمراء و التي ناصرت ملاكها و اعادتهم الى السلطة على جناح السرعة
صحيفة المريخ كان فعلا تمثل سيف المريخ البتار وكشف المؤامرات التي كانت تحاك ضد المريخ و ضد لجنة تسيير ونسي لذلك عوقبت بالايقاف ليس لانها خاسرة بل لانها لم تكن في موقف ضد لجنة تسيير المريخ السابقة.
ايقاف الصحيفة بحجة انها غير مربحة امر مضحك !!
لماذا لم تستقيل لجنة التسيير طالما ان الامر يتعلق بالمكسب و الربح!!؟
على فكرة لجنة التسيير الحالية من اسوأ اللجان التي مرت على تاريخ المريخ و جعلت من الفريق يقاتل من اجل مركز ثاني و ليس البطولة.
لجنة التسيير الحالية فيها بعض الاشراقات اما البقية فعليهم ان يغادروا غير مأسوف عليهم!!
اخيرا
ايقاف صحيفة المريخ طعنة نجلاء في شرف المهنة و ضربة قاضية لما ظل يردده ابناء النادي عن الاخوة الصادقة و الاختلاف في الاراء
المريخ يسيير في السليم فقط يحتاج الى دعم اهله لان هناك لاعبين صغار في السن يحتاجون الى دعم الجماهير
لو ترك الامر الى لجنة التسيير الحالية لقامت بضم مشاطيب الهلال و تخلصت من المواهب !!
معروف ان لجنة التسيير الحالية لديها هوس وراء كل ما هو ازرق !!
المريخ يشطب لاعب موهوب و يسجل ماسورة هلالية 24 بوصة !!
اخيرا جدا
مخطط خطير ض عبد الصمد سيتضرر منه المريخ فاحذروه !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    عزالدين وديدي 09-06-2016 10:0
    لماذا تتحدث عنسوء السلوك ولم تتطرق للشتايم العنصرية التي اثارت غضب اللاعبين. المهنية في التعامل مع القضية من كل الجوانب
  • #3
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 09-06-2016 09:0
    ما علينا فخار يضرب بعضه .. مع ان كتاب المقال من الاقلام الرائعة والذي يجبرنا على قراءة مقالاته ..
  • #4
    جلابي .الدوحة قطر 09-06-2016 07:0
    كتاباتك ورائها مقصد وهدف ومصالح ..نؤيد عندما يكون المقال ذو فائده ولكن عندما يكون ذو هدف خفي نبتعد عن التاييد ولمن لا يسعنا سوي الرد . يا اخي العزيز تسحيلات الفرق تاتي من فرق اخري بغض النظر عن الاسم فاي فريق يقوم بتسحيل لاعبين من فرق اخري وكما المريخ سجل من الهلال فالهلال سجل من المريخ وليس هو بيت القصيد فانتقالات اللعبين امر مؤكد وواقع انما بيت القصيد في ان تذكر من سجله المريخ وهمزك وغمزك بان الباقي في الطريق ..فكثيرا يفشل لاعب مع فريق وينجح مع اخر ويفشل صحفي في الرياضه فيبحث عن وظيفه اخري ..مصلحة المريخ تحتم علينا وضع النقاط فوق الحروف وليس نشر الغسيل الوسخ والتصيد ..راجع مقالك اخي
  • #5
    Talal 09-06-2016 03:0
    والله غايتو جنس غايتو !! أسوأ لجنة دي قاتلتوا من أجل عودتها وسكبتوا الدموع لراجلكم الأوحد !!
    وبعدين حكاية إنك تنافق وتقول ضد إستئناف العقوبات دي حاجة مضحكة، كلامك ده قبل تقديم الإستئناف كان وين؟
    لو كان المريخة كسب الإستئناف كان طلعت علينا تطبل وتشكر
    هههههههههههه الراجل الطيب حاتم عبد الغفار أخباره شنو؟ والله جننته جن
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019