• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-24-2021
غبوش

جمال الوالي الأكثر خطر علي الوصيف ..!

غبوش

 1  0  1601
غبوش

* الحال في وصيفنا الدائم بات يغني عن السؤال .. مشاكل في كل قطاع من قطاعات النادي المتعددة .. بل وصل الأمر إلي مرحلة شديدة التعقيد ونائب رئيس لجنة التسيير يتبادل اللكمات مع أحد الإعلاميين الحمر في مشهد مؤسف للغاية يحكي عن الدرك الأسفل الذي وصل إليه وصيفنا .
* قبل حادثة المشاجرة الكبري التي وقعت أمس الأول بين عبد الصمد بلفو وبين الزميل الإعلامي سامر العمرابي المدير العام لصحيفة الزاوية ومراسل قناة بي إن سبورت الرياضية في السودان كنا نظن وليس كل الظن إثم .. أن لجنة التسيير التي حارب أهل الوصيف لتعيينها بقيادة الرئيس طوالي جمال الوالي ستقوم بإنقاذ ما تبقي من هيبة هذا النادي .. ولكن للأسف وجدنا أن أهل الوصيف (قد أخذوا يدهم وطبزوا بها عينهم) لوحدهم كما يقول أهلنا القدامي .
* لجنة ونسي ورغم الفلس المدقع التي كانت تعيش فيه إلا أنها نجحت في المحافظة علي إستقرار النادي وقيمه وموروثاته .. فلم نشاهد أن نسمع طوال عهدا أن واحداً منها قد إشتبك مع صحافي أو وجه له لكمة خطافية ساحقة كتلك التي بدأنا نسمع بها مؤخراً .. أما في لجنة جمال فالحال يغني عن السؤال .
* ولجنة ونسي كانت مشكلتها التدني في الإنفاق وفي الأموال فقط أما لجنة الرئيس طوالي فالتدني كل شمل كل شئ .. حتي وصل للأسف الشديد لمرحلة الأخلاق .. وإلا بربكم ماذا يمكن أن نسمي إشتباك بالايدي يحدث بين نائب رئيس النادي وأحد قيادات الإعلام فيه ؟؟ لأن هولاء هم الجهات التي يفترض فيها أن تكون قدوة لغيرها .. فإن هم فعلوا ذلك ماذا تبقي لتفعله الجماهير البسيطة وبقية القطاعات الأخري ؟؟.
* أكثر ما كان يأخذه أهل الوصيف المتعصبين علي لجنة ونسي أنها كانت فقيرة مما تسبب في تدني نتائج الفريق .. وقاتلو بقوة من أجل ذهابها والمناداة بعودة الوالي الذي نشهد له أنه رفض بقوة ولكن وسط الجرسة الشديدة لأهل القبيلة الحمراء وافق ولكن علي مضض .. ويبدو أنه قد خطط في دهاء ليس بمستغرب عنه لأن يجبر أهل الأحمر علي المناداة بذهابه من تلقاء أنفسهم .. فكان مانتابعة حالياً من مشاكل وصراعات بينما رئيس اللجنة مستمتع بالتواجد خارج البلاد والفرجة علي كل ما يحدث دون أن يكلف نفسه عناء التدخل لحسم كل تلك التفلتات التي يشهدها ناديه .
* هذا الوضع بات من الصعب السكوت عليه .. وممارسة الفرجة كما كنا نفعل في السابق .. وما قلته أعلاه ليس شماته والعياذ بالله بقدر ماهو عكس للواقع المرير الذي بات يعيش فيه المريخ والذي لابد وان نؤكد أنه لا يرضينا رغم إستفادتنا منه .. فأخلاق الهلال التي تربينا عليها علمتنا أن نراعي جارنا .. وأن نسعي لمصلحته بقدر المستطاع .. ليستحق دائماً أن يكون نداً لنا .. ومنافساً محترماً يجبرنا علي تقوية فريقنا .. نفرح ونسعد كثيراً عندما ننتصر عليه .. ونحتفل بفرح حقيقي عندما ننتزع البطولات منه .
* المطلوب الآن من السيد جمال الوالي رئيس لجنة التسيير الحالية أن يلتفت ولو قليلاً لناديه .. وينزل من برجه العالي ليتابع المشاكل التي باتت تتفجر بصورة يومية فيه ويسعي لحلها بصورة جزرية .. أو عليه إن كان مازال غير راغباً في الإستمرارية أن يكون شجاعاً أكثر ويعلن إستقالته علي الجميع ويتمسك بها مفسحاً المجال لغيره من أهل الأحمر الحقيقيين لإستلام الإدارة وإعادة الأمور إلي نصابها .
* كونوا معي فللمداد بقايا ..
بقايا مداد ..!
* المستوي المتواضع الذي ظهر به فريق النيل شندي في مواجهته التي جمعته بالوصيف الأحمر الدائم أمس الأول في كأس السودان والهزيمة الثلاثية التي تجرعها أمامه يجب ألا يجعلا الإستهتار يتسرب إلي نفوس وقلوب أقمار الأزرق قبل مواجهته غداً في الممتاز .
* النيل يركز حالياً وبصورة كبيرة علي مباريات الدوري الممتاز الذي يصارع من أجل البقاء ضمن منظومته .. لذلك لم يضع إي إعتبار لبطولة كأس السودان فكانت الهزيمة الثقيلة والوداع لها .
* خلال مواجهة الغد الأكثر أهمية أتوقع بقوة أن نشاهد نيلاً مختلفاً تجري أمواجه بقوة مضاعفة من أجل الوصول لشواطئ الأمان ولو علي حساب أزرق السودان .
* أقمار الهلال وجهازهم الفني عليهم أن يعلموا تماماً أن المرحلة المقبلة لا تحتمل إي تفريط ولو في نقطة حتي يتم الحسم الرسمي لأمر إستعادة أحب الألقاب .
* مواجهة الغد سيخوضها الهلال بعد أن منحه تأجيل الدوري للإستعداد لمباراة المنتخب مع الجابون فرصة كبيرة لإلتقاط الأنفاس والراحة لذلك نتوقع أن يؤديها اللاعبون بمستوي يختلف عن كل المباريات السابقة .
* نحن نعلم أن هناك عدداً من أقمار الهلال لم يستمتعوا بتلك الراحة بعد أن إنضموا للمنتخب الأول .. ولكننا كلنا ثقة في الجهاز الفني للفريق بقيادة الخبير الروماني بلاتشي في إختيار الأكثر جاهزية لتلك المباراة .
* آخر تطورات قضية الإختلاسات الخاصة بالإتحاد السوداني لكرة القدم أكدت أن هناك طلباً من المراجع العام بتحويل تهمة الإختلاس عن المتهمين فيها إلي تهمة خيانة الأمانة بعد أن قام الإتحاد في وقت سابق برد تلك الاموال إلي الخزانة .
* لا يهمنا نوعية ومسمي التهم لأننا نؤمن بأن الإختلاس هو نفسه خيانة الأمانة بقدر ما يهمنا أن يتحقق العدل .. وأن يعاقب كل مجرم علي الجريمة التي إرتكبها حتي يكون عبرة وعظه لغيره .
آخر مداد ..!
اضحكى
تضحك الدنيا وتفيض
اضحكى بيغسل النغم المآسي
اضحكى بتهدي امواج القواسي
اضحكى بتضوي نجمات المحنه
اضحكى ويرجع الحب لي زمنا
اضحكى تحضن السفن المراسي.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غبوش
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بابكر عوض الشيخ 09-05-2016 10:0
    والله كلام في السليم يحيا ويعيش قلمك أيها البارع
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019