• ×
الأحد 26 سبتمبر 2021 | 09-26-2021
معاذ ابو مؤيد

مباراة المنتخب تحبط الجماهير وتسوق للتسجيلات والbn تحرج النيلين في نقل المباريات

معاذ ابو مؤيد

 4  0  1284
معاذ ابو مؤيد



هاردلك صقور الجديان
هاردلك علي النتيجه وشكرا بعض الواعدين علي الاداء
ولاعزاء لقادة الاتحاد الذين شاهدوا المباراة من منازلهم !!!!
جلسنا نمني النفس بمباراة تليق بمنتخب السودان ولكن كالعادة المجاملات تحبط الملايين وتفسد جماليات المباراة،،،،
لم نشهد جهاز فني للمنتخب ولكن شاهدنا ملابس موحده للجهاز الفني للمنتخب ( التشيرتات جميله ياكباتن)
لم نشاهد جديد ماذدا ياهو ماذدا كان جالس في تحليل مباريات ولا كان واقف مشرف في الميدان
ماذدا يحافظ علي تفكيره ويحافظ علي خططه بجدارة،،،،
جلسنا للمباراة وكلنا امل في تغيير الصوره لم تتغيير الصوره في الملعب ولكن تغيرت في الشاشه !!!
ماذا تفعلون بمنتخب السودان ياهؤلاء؟؟؟؟؟
نجومية لبعض لاعبين الاندية
ومستوى مهزوز ومحبط لنجوم القمة !!!
تسويق مبكر للتسجيلات
وعلي اندية اهلي شندي والخرطوم الوطني افراغ خزائنهم للاموال الطائلة التي سيجنونها من بيع عقود بعض اللاعبين بعد المستوى المتميز لهم،،،،
مباراة كانت عباراة عن تسويق لنجوم التسجيلات القادمة....
وعلي نجوم القمة مراجعة حساباتهم....
شكرا للواعدين من شباب المنتخب
وام نجوم القمة فحدث ولاحرج....
وصراع التسجيلات سينطلق منذ الغد ونشاهد الوفود الي شندي والي الخرطوم الوطني.....
حمى التسجيلات ستنطلق قبل ثلاثة لشهر بالتمام والكمال
وربما نشوف خراف الاضاحي تتجه نحو منازل بعض اللاعبين لكسب ودهم
هاردلك صقور الجديان
ويابخت من كان في يومه ليل امس و(سعركم حيضرب في العلالي)

بقدر احباطنا بالمباراة برغم نشوتنا بجماليات نقل المباراة
درس مجاني لقناة النيلين
لو قلنا ماعندكم قدرة لتقنية ال(HD) كمان ماعندكم قدرة لرص الكميرات
وماعندكم قدرة للاعادات؟؟؟
لو قلنا تقنيتكم في (SD) علاقاتها شنو برص الكميرات والاعادات والرؤية الاخراجية...
وتظبيط الوان الكميرات!!!!
سمعنا زمان انو ( العرب سات) اداكم عربية تلفزة بتقنية الHD
اين تلك العربة !!!
اين ذهب تبرع العرب سات عربون انضمام قناتكم للقمر حقهم!!!!
قلبتو طباقتنا بلووووشي ساكت
امس لاصوره وجعت عيون المشاهد
لافي لقطات فيها موازنات
نقل مباراة بالطريقة الصحيحة
كل شي واضح
شفنا (حلاقه) بشة و(قطعية اكرم) واول مره نشوف وجوه الجماهير وشكل الحكام
شاهدنا اوشمة لاعبي الجابون و(صبغه) الشعر
السؤال قناةال(bn) بتاجر عربية بث من السودان ولاعندهم عربية خاصة بحضراتهم
ولو عربيتهم دي ايجار انتو مابتعرفو مكان الايجار دا
ولو عربيتهم ملك مامكن تدخلو معاهم في مفاوضات تعطوهم علي تلك المفاوضات نقل مباريات القمة مجان ويعطوكم عربات البث بعض الاحيان!!!
قلنا دا كلو مافي
مامكن ترسلو طاقم يتكون من ٣ مخرجين لنيل كورس في نقل المباريات مع ثلاثه اشخاص فنين (جرفكس ) عشان يكون عندنا طاقم في احسن حال!!!!
يالنيلين والله شرطو عين المشاهد وناس مستشفيات العيون رطبو من وراكم ،،،،
بالله صوره امبارح دي من نفس الملعب الكانت فيه مباراة الخرطوم والمريخ !!!!
صوره امس صوره
وصورتكم في بقيه المباريات صورة!!!
نتمني من قناتكم الفاضله من الان لاتدخلوا في منافسه نقل المباريات للموسم القادم اي كانت الاسباب
نكون كجمهور شااااااكرين
فرق في كل شي
والحاجاه التحير رص الكميرات فرق الليل من النهار
والكميرا الاساسيه الصوره فيها كوم لوحده!!!!
سوار الذهب المعلق يتحسر علي حال الرياضة والاتحاد والدوله
لو كنت تحضر معانا دورينا في النيلين كنت شلت ( الفاتحه ) ولا شنو.....
لكن ياسوارالدهب قربت تطبظها مع ناس ( امبدة) لكن لحقتها في اخر لحظة

ونحن علي المدرج ندعم ونشجع ونتفرج
اليوم عندنا مباراة في كاس السودان
نتمني من الجماهير الزحف نحو المدرجات
ونحاول نلملم الجراح حبه
ونبتعد عن صراعات الاعلام
المريخ للجميع والمريخ يحتاج الجميع الصغير قبل الكبير
ياروابط وياتنظيمات ابعدوا نفسكم عن الصراعات!!!
نحن كجمهورنا الوعد عندنا المدرجات فقط
طابق شاخور ينادينا
فلنكن سندا لنادينا

همسة اخيرة
الايام القادمة ستشهد شحن من بعض الاعلاميين وستشهد القروبات كمية من الشتلات التي انطلقت منذ اليوم
والغريبة شتلة اليوم فات علي مروجها ان السيد جمال الوالي موجود في جدة وليس عاصمة الضباب
لو تغير اسم جده (بضم الجيم) الي عاصمة الضباب افيدونا وافتونا ...
علي جميع الاخوة عدم نقل الاخبار في الايام القادمة او تناولها لان هناك محاولات لابعاد المريخ عن المركز الثاني في روليت الدوري واشغال الجماهير عن باقي المباريات
وللاسف بعض اعلاميي المريخ وكتابنا ركبو الموجه
الحرب الايام القادمة ستكون من كل الاتجاهات ومنذ الان استعدوا
المريخ يرصد المدرب فلان
المريخ يفاوض المدرب علان
وجمال الوالي في الموقف الفلاني
وعبدالصمد يلوح بالاستقالة
واللاعب الفلاني يتمرد
والمحترف سين يوقع مع نادي العرضة شمال
هذه عناوين الاسبوع القادم مقدما
او بالاصح هذه هي الاخبار المشتولة منذ الان.....
لاتفشحوا للشتلات في قروباتكم مساحة
وكل صاحب خبر مشتول مكانه خارج قروبكم بالابعاد والحذف

خارج النص
دكتور مامون امس اتحفنا في قروب الديناكوردات بصور من الزمن الجميل لرجالات المريخ بالخارج
صور اظهرت لنا معدن روابط المريخ بالخارج وخاصة رابطة السعودية في عز شبابها
تكريم شخصيات مريخية لها وزنها واخرى فنية واعلامية
اكثر صوره توقفت عندها صوره الراحل الفنان ابراهيم عوض عندما تساقطت دموعه لحظه تكريمه من رابطه الرياض في المملكة
اظهرت حب الفنان للكيان الاحمر
واظهرت حب رجالات المريخ لكل كوكب من كواكب المريخ
بكي العندليب عندما شاهد الترابط والمحبه
ونحن اليوم نبكي لمشاهدتنا التنافر والتحارب والتحزب
(تلاحم حب واخاء) عنوان لصور دكتور مامون شكرا كتير يادكتور علي هذا الابداع
ياريت نشاهدها جميعا لنعرف لين كنا ووين صرنا
ونختم تلك اللحظات كما قال احد الاخوان وانزل تلك القصيدة للدكتور عمر محمود خالد
الذي يجسد فيه ترابط المجتمع المريخي
-----------------------------
العصر والتاريخ يشهدان
والأرض والسماء يعرفان
المجد والمريخ توأمان
والنصر فوق صدره الفسيح
والفخر فوق هامت النجوم يستريح
والأمن مستتب والأمان
وأنت يا مريخ تصنع التاريخ
تملأ الزمان والمكان
ونحن عزة ومنعة وصولجان
اسألوا الأيام عن أمجادنا واستنطقوا الزمان
أسالوا الغروب والمشارق
اسألوا الإفرنج والأعراب والأفارقة
لا تسالوا الأقزام أسالوا العملاقة
أسالوا الهونفيد واسبارتاك والبطارقة
من غيرنا قد لوّن التاريخ بالذهب ؟
من غيرنا قد وهب الأفراح وما وهب
من دوّخ الأبطال أينما ذهب
فنحن منذ البدء كانت البطولة
وكانت الشهامة الشماء والرجولة
وكانت المبادئ السمحاء والفضيلة
فكانت الأشبال والأسود
من غيرنا قد طوع الظروف ؟
من غيرنا قد هزم التحكيم والتنجيم والألوف ؟
من غيرنا قد أشعل الحماس وألهب الكفوف ؟
فأزهرت وفاء وأشرقت صفاء
و أثمرت أخا وجاءنا الوفاق وحد الصفوف
فصاحت الألوف:
نحن بين الناس صفوة
نحن في الحياة قدوة
نحن في المريخ أخوة نعشق النجم ونهوى
نحن في التاريخ سفراً يملأ التاريخ زهواً
واختلاف الرأي فينا يجعل المريخ أقوى
نحن في المريخ أخوة نعشق النجم ونهوى
والي لقاء في تغريدة اخرى

هذه اراء التغريدة اقبل منها ماتشاء وارفض منها ماشئت..
التغريدة تنقل نبض المدرج والقروبات وتقف في مسافة واحدة من الاحداث ،،،،،
نحاول ان نلفت الانتباه لبعض الاحداث والنقاط بواقعية........
التغريدة لن تخرج خارج نطاق المجتمع المريخي نهائيا الا ماندر
ونقد الذات يوصلنا الي الامام والي المنصات باذن الله ،،،،،
ادعمونا بالنصح والارشاد وصححونا إن اخطأنا في يوم من الايام ،،،،،،،،
***تغريدتنا ونسة وحكاوي ونقاط بصوت مسموع***

للتواصل
واتس اب/ ٠٠٩٦٦٥٤٧١٤٤٥١٣
تويتر abumoshtaha@
abumoshtaha77@gmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : معاذ ابو مؤيد
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    Hajjam 09-03-2016 02:0
    الجن بتداوي...........بس كعبة الاندراوه..........الغرور والنفخ ده كلو عشان صعود وحيد لدوري الاربعة الكبار؟؟؟ والله مصيبتكم يعزوا فيها.............
  • #3
    علاء البدري 09-03-2016 01:0
    مازدا مازدا يا رجل مع سبق الغلط
    في كتبة الاسم يا صحفي يا اخي اسأل قبل ان ترفع مقالك
  • #4
    Talal 09-03-2016 12:0
    والتسجيلات دي عندكم ليها قروش ولافصاحة ساي؟
    المثل بيقول ليك، شهراً ماعندك فيهو نفقة ماتعد أيامه !!
    مامشيت لسه للطبيب النفساني؟ ههههههههههههه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019