• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالمنعم هلال

بدر سامي علاهو ما بتطولوا سماهو

عبدالمنعم هلال

 3  0  2311
عبدالمنعم هلال

>
> - نحب ونعشق الهلال حتى الثمالة ولا نقبل أن يكون هلال الملايين مطية للبعض وأن يكون هدفا لتلك الأقلام الحمراء التي تستهدفه دائماً وأبدا هؤلاء الذين تسيطر عليهم كراهية الهلال وتمتلك حواسهم إلي درجة أن بعضهم تجاوز أدب الخلاف وتناسي المعاني السامية للرياضة وهم يشتطون في العداوة والتجني علي الهلال وذلك في عمل صحفي منظم ومرتب ومتفق عليه يتوزعون الأدوار ويكتبون حسب الخطة الموضوعة وبعد أن تغلب عليهم الهلال داخل الملعب أصبحوا (يلعبون) داخل صفحات صحفهم (الصفراء) ويمررون (تمريرات) الكذب والشتل والافتراء فيدعون أن بشة قال وفعل وأن هنالك لاعب بالهلال مصاب بالأيدز وأن اللاعب محمد عبد الرحمن موقوف بأمر الكاردينال وأن بلاتشي في طريقه للهروب من جحيم الهلال وغيرها من الأكاذيب وكتابات الأفك والحقد ولا يدري هؤلاء (المساكين) أن هذه الكتابات (المنتنة) والأحرف (الآسنة) تزيد الهلال إصرارا وتمنحه قوة و(أهدافا) ماطرة وصدارة (مستحقة) وأن كل حرف سام يحاولون غرسه في جسد الهلال المعافى يرتد اليهم بأقدام سادومبا ورفاقه الميامين وأن نخلة الهلال السامقة التي يرمونها بحجارتهم (الرخوة) تتساقط ألقا وفنا وإبداع فانهم لن يطالوا الهلال مهما فعلوا وهم طوال (لقامة) .. نعم .. عراض (المنكبين) .. نعم .. ضخام (الجثة) .. نعم ...ولكن كما قال المثل العامي (الطول) طول النخلة و(العقل) عقل ......... وعليهم إكمال المثل الذي ينطبق عليهم تماماً وليعلم هؤلاء أن لحم الهلال (مر) وأنهم لن ينالوا من الهلال مهما دبجوا من مقالات (البقالات) وأعمدة (الكناتين) وتقارير (الطبالي) ..!!
- الهلال شرف (باذخ) وقامت (سامقة) لن ينال منه (الأقزام) مهما تطاولوا ..!!!
> - يفبركون الأخبار ويبثون الأكاذيب ويمتهنون الشتل وينشرون الجهل ويدعون للفتنة والعصبية فتصدر الهلال للدوري الممتاز أقلق مضاجعهم والعمل في الجوهرة وقف غصة في حلوقهم ورئاسة الكاردينال للهلال توقد نيران الغيرة والغل والحسد في دواخلهم المريضة واستقرار الهلال لا يعجبهم وهم في غيهم وضلالهم سادرون..!!
> - العنف الذي يجتاح الملاعب والتعدي علي الحكام والمدربين واللاعبين ما هو إلا نتاج كتاباتهم (السوداء) وأحرفهم (الصدئة)..!
> - هجومهم اليومي علي الهلال والعمل علي تحطيم لاعبيه وحرق إدارييه غير مبرر ولا يفيد القارئ في شئ ويعكس ما في دواخلهم من مقت وكره لسيد البلد الذي ينشغلون به وبأخباره وأحواله أكثر من انشغالهم بفريقهم وصيف الوصيف ..!!
> - أن بعض كتاب المريخ تفوح من كتاباتهم رائحة النرجسية والطواف حول الذات والافتنان بالنفس والبطر والكبر حتى أن أحرفهم تكاد تنطق وتقول يا (جرايد ويا إعلام رياضي ما فيك إلا أنا) ..!! مع اعتقادهم أن الصواب والزعامة والريادة والقيادة وبناء الكيان كل ذلك يكون مبعثه الحط من قدر الاخرين واتهامهم بالحق والباطل والتهديد والوعيد والسخرية والاستهزاء بهلال الملايين وأن الكاتب المريخي لا يكون مريخيا خالصا ومخلصا إلا إذا هاجم وسب الهلال والحكام هكذا يقاس الولاء للمريخ عندهم حسب مدى كره الهلال والسخرية منه والحط من قدره فأكثرهم كرها للهلال هو أعلاهم قدرا وقامة ..!!
> - يا هؤلاء فوقوا إلي أنفسكم وأرجعوا إلي ضمائركم ..!!
> - ان الانشغال بعيوب الناس والتشهير بهم لم يدع لهؤلاء القوم فرصة للتأمل في بنائهم الداخلي والأثر يقول طوبى لمن شغلته عيوبه عن عيوب الناس فأنتم كلكم عيوب و(عبوب) أو كما قال سلك ..!!
> - انتقدوا مريخكم وأكشفوا عن عيوبه الكثيرة وأكتبوا عن رئيسكم الغائب كما كنتم تكتبون عن ونسي وتلهبونه بسياط أحرفكم فهل يستطيع أحدكم نقد الوالي حتى ولو ب(شولة) في وسط السطر ..؟؟!!
> - كتاب المريخ لا يستريح لهم بال إلا إذا أدخلوا الهلال في كل مادة يسطرونها وكتابتهم بالغة الخطورة علي الوسط الرياضي فهي تدعو الي العنف والتطرف وتكوين طائفة رياضية وتأليب و(تحريش) الجماهير علي الحكام والتحكيم وهذا الغثاء والهراء الذي يسطرونه ربما أدى إلي عرقنة وصوملة الرياضة وتحويل الملاعب إلي (حلب) جديدة كلها دمار وعنف وخراب ..!
> - انهم وبجهل فاضح يغذون عقول جماهير الرياضة بالعصبية والحقد والعنف وكراهية الحكام مما يوقع هذه الكتابات المنحرفة تحت بند تهديد الأمن القومي وزعزعة الاستقرار ..!!
> - علة اعلام الهلال الانقسام والاختلاف والسلبية مع تهذيب وأدب أكثر من اللازم .. اعلام هامد وصامت وكامن يناوش ويهاجم بعضه البعض ولا يدافع عن الهلال انما يدافع وينافح عن الأفراد والأشخاص .. هجوم كتاب المريخ يصيب الهلال من كل جانب ويهدد استقراره وأهله (نيام) ..!!
> - يجب علي اعلام الهلال ان يتكاتف ويتوحد ويقف في وجه كل من يحاول المساس بالهلال ولاعبيه ومدربيه وجماهيره .. ويجب علي كتاب الهلال التصدي لكل من يحاول تمزيق الهلال وأن يدافعوا عن معشوقهم بكل قوة وصرامة .. دافعوا عن هلالكم بسلاح القلم والكلمة وهذا أضعف الايمان لا تشغلكم خلافاتكم عن هلالكم ان هذه الحملة البربرية الشرسة التي يقودها كتاب المريخ ضد الهلال وأقماره ومدربه جعلتني أستل قلمي وأسن أحرفي وأوقد نيران كلماتي دفاعا عن هلال العز والعظمة الزعيم الحقيقي وسيد البلد الأوحد وإمبراطور البلاد ومحبوب العباد ..!!
> - انه الهلال .. بدر سامي علاهو ما بتطولوا سماهو ..!!
> - هذا الهلال تكفل بالهدى
> هل تعلمون مع الهلال ضلالا
> سرت الحضارة حقبة من ضوئه
> ومشى الزمان بنوره مختارا
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكرى النحاس 08-30-2016 04:0
    الشىء المحير ليه ادارة الهلال والاشخاص الذين تمسهم تلك الكتابات الجوفاء مابقدموا دعاوى فى المحاكم السودانية تجاه من يقوم بكتابة ذلك فهذا حق من حقوقهم .الان الحاصل الان يدرج فى باب القذف والسب والاستهتار والاستخفاف .لماذا لاندع القانون ياخذ مجراه ونفعل اخذ حقوقنا بواسطة القانون دون الرد بنفس طريقة الفعل لو قام واحد بس بتحرير شكوى ضد هذه الصحف المتفلته والقائمين عليها لتوقف هذا السخف .
  • #2
    ibrahimdaffala65@gmail.com 08-30-2016 10:0
    و الله يا ود هلال أنت فعلا هلال و أبوك هلال . الهلال دائما حلو كتابة ,أنصاره الوانه و بدر سامى علاه
  • #3
    Talal 08-30-2016 05:0
    سلم قلمك وسلمت يداك ياهلال ولاعزاء لناس أبوالأحقاد وباقي جوقته المطبلاتية آكلي مال الشعب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019