• ×
الأحد 28 فبراير 2021 | 02-27-2021
بلل

دموعك يا حضري انهمرت ايضا لعدم الاحترافية

بلل

 1  0  1382
بلل


عندما نتحدث عن الاحتراف والالتزام فإن المصري والمدعو عصام الحضري بالتأكيد لن يكون هو المقصود بهذا فهو اكثر اللاعبين لا يعرفون ابجديات الاحتراف او الالتزام بالعهود التي يتم توقيعها مع الاندية .. هذا اللاعب باع ناديه الاهلي بسبب الاموال حيث احترف في صفوف سيون السويسري بطريقة دراماتيكية جعلت لعنة الاهلي تطارده حتي اليوم واصبح غير مرغوب فيه اطلاقا بالرغم من الدموع التي انهمرت منه وعلي الهواء المباشرة في احد البرامج التلفزيونية في القنوات الفضائية حتي ينال عطف الاهلاوية ولم يجد منهم اي رد او تعاطف لأن هذا النادي كبير وظل يتعامل بإحترافية عالية ويدار بمؤسسية عالية.
هذا الحارس الذي حقق فشلا ذريعا عندما احترف خارج مصر وكان مثالا للمحترف الغير ملتزم بالعقود كانت له تجربة فاشلة مع الوصيف عندما قاده للخروج من مباريات هامة في البطولة الافريقية للاستهتار وهذه الواقعة يعلمها الجميع وهل هذا هو الاحتراف الذي تتحدث عنه .. الحضري بكل اريحية تحدث عن الدوري السوداني وقال انه يفتقد للاحترافية .. ويقصد بهذا الحديث ان دورينا غير متطور وغير منظم .. دورينا يا ابن كفر لبطيخ مصنف ضمن افضل الدوريات في المنطقة العربية والافريقية والاكثر جماهيرية وتتميز منافسته بالقوة والاثارة ومستواك هذا لا يؤهله للعب في الدوري السوداني إلا عبر بوابة الوصيف الذي ظل يبحث عن التعاقد مع الاسماء فقط وليس اللاعبين اصحاب العطاء .. كما اننا نلوم الوصيف لأنه يتعاقد مع مثل هؤلاء اللاعبين الذين ركلوا النادي الذي قدمهم للشهرة وجعل منهم نجوما من اجل المال بالرغم من ان ناديه الاول وفر له كل ما يحتاج اليه لاعب كرة القدم.
الحضري افتعل مشاكل في جميع الاندية التي لعب لها بداية في الاهلي وسيون والوصيف والاسماعيلي وبقية الاندية التي لعب لها .. وهل اللاعب الذي يعرف الاحتراف جيدا يأتي بمثل هذا الفعل وانت بعيد جدا عن الاحتراف الذي تحدثت عنه عن الدوري السوداني الذي نطلب منك ان تترك الحديث عنه وابحث لك عن موقع اخر للحديث عنه وتنال الشهرة بعد ان اصبح الجميع لا يتذكر لاعب اسمه الحضري خاصة الجماهير الرياضية في مصر قبل اي مكان آخر لأن ابناء جلدتك يعرفون جيدا من يكون الحضري .. ولولا الوصيف الذي ظل يبحث عن اسماء في حياتنا لما وجدت لك طريقا للعب في الدوري السوداني ولظلت ذاكرتك تحتفظ فقط بثلاثية الهلال في شباكك عندما واجهت الازرق وان ترتدي شعار الاهلي المصري في البطولة الافريقية وقد خرجت مذهولا وغير مصدق لما حدث والاهداف توالت علي الشباك من كل جانب ولن تنسي ولو للحظة واحدة هدف كرنقو الصاروخي وبالقرب من منتصف الملعب والاحتفالية الكبيرة لجماهير الهلال ونجومه بذلك الانتصار التاريخي .. ونعلم جيدا انك تقوم من النوم مرعوبا عندما تتذكر تلك الليلة يا حضري التي تعتبر لك الاسوأ بينما لجماهير الهلال الافضل والأمتع.
نعلم ان هذه المساحة من اجل الحديث عن كبير البلد إلا ان الحارس ظل يتطاول كثيرا علي الكرة السودانية وله عداء معروف مع الهلال وجماهيره عندما واجه الازرق وهو بشعار الاهلي او الوصيف .. وبالرغم من انه قال ما لم يقوله احد في الوصيف ورئيسه وعدي الامر بطريقة عادية وكأنه لم يقول ذلك في حق الوصيف لذلك واصل حديثه الغير ايجابي عن الدوري السوداني والكرة السودانية .. فضائحك معلومك للجميع لذلك اترك السودان وأهله في شأنه وانت حققت فشلا ذريعا في جميع الاندية التي لعبت لها وكنت مثالا للمحترف الفاشل والذي ظل يهدر مجهودات زملائه اللاعبين .. ورغم ذلك ظل يتباهي عندما كان يلعب في صفوف الوصيف وانه اللاعب الافضل وانه يلعب ضد الخصم ولاعبي الوصيف في آن واحد وقاد الوصيف للعديد من الانتصارات كما انه ظل يتعامل مع زملائه في الوصيف بتعالي وتعجرف ولكن ماذا نقول مع عالم الوصيف الغريب.
اترك الكرة السودانية وليس لك علاقة بإحترافيتها.
(صمت اخير) ..
دموعك يا حضري انهمرت ايضا لعدم الاحترافية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بلل
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 08-28-2016 01:0
    كلامك عن الحضري في محله ولكن الدوري السوداني من افشل الدوريات والشواهد كثيره منها على سبيل المثال تدني المستوى وسوء الخلق والضغط على الحكام لدرجة اثرت على اداءهم وظلم كثير من الفرق، والبرمجة السيئة وأعادتها كذا مرة وتأجيل بعض المباريات بضغط من الأندية، وعدم البث في الشكاوي والمشاكل بالسرعة المطلوبة ولا الامانة، وتلفزة المباريات حدث ولا حرج واكل حقوق الاندية هذا يسير من قليل.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019